أفكار مميزة للحصول على حفلة مختلفة في موسم الأعياد
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها المصابيح الملونة الصغيرة وعربة البار

أفكار مميزة للحصول على حفلة مختلفة في موسم الأعياد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار مميزة للحصول على حفلة مختلفة في موسم الأعياد

الديكورات الداخلية للمنزل
لندن ـ سليم كرم

يقترب موسم الاحتفالات، ولا سيما احتفالات أعياد الميلاد، ولكن هذا العام، يجب أن تكون ديكورات المنزل حديثة وجديدة، خاصة وأن كل منا يركز على حفلات الكوكتيل والمطبخ، ولذلك التركيز على الديكورات الداخلية للمنزل يعد أمرًا هامًا، حيث الأثاث الأنيق، والمواد الفاخرة، والألوان المخملية، والرخام والمعادن، ولخلق زاوية كوكتيل كاملة المطلوب فقط هو كرسي وطاولة ومصباح.

وللإلهام الراقي، يمكن إلقاء نظرة على مجموعة الكوكتيل الأنيقية للمصمم مارتن برودنيزكي، والتي أطلقها مؤخرًا، حيث أكد أنها الأمثل للاستخدام في تزين ديكورات المنزل وخلق ديكورات حفلات الكوكتيل، وتتألف المجموعة التي صممها المصمم المبدع من خمس قطع أساسية ساحرة، وهي مصنوعة يدويًا في ورشة جورج سميث في نورثمبرلاند، ويبدأ سعر الكرسي بها من 1790 جنيهًا إسترلينيًا، وهو سعر غالي ولكن جودته مرتفعة جدًا.

 

أفكار مميزة للحصول على حفلة مختلفة في موسم الأعياد

 

وللميزانيات الأكثر تواضعًا، هناك كراسي كوكتيل أخرى، والتي ظهرت في معرض أثاث ميلانو هذا العام ذات لون النحاس الأصفر، ووفقًا للمدير الإبداعي للشركة، بولي ديكنز، تقول " إن النسيج المخملي هو الأكثر رواجًا والأسرع نموًا، وعملائنا يحبونه، ونضيف المزيد من الألوان الجديدة، ولكن إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة سيكون غير عملي"، ويصنع كرسي الكوكتيل اسمه بكل هدوء هذا العام، لأنه عادة ما يكون صغير وبدون أذرع وغير مكلف نسبيًا، ما يجعل من السهل وضعه ضمن قائمة الديكورات الداخلية.

وأصدرت شركة "روكت جورج" للأثاث، مجموعتها الجديدة من كراسي الكوكتيل ذات اللون المخملي وأيضًا المعدني، والمصنوع من الجلد، ووفقًا لمؤسس الشركة جان روكيت" تصاميم هذه الكراسي تعود إلى العشرينات حيث البريق اللامع، وهي طريقة ذكية لتحديث ديكورات المنزل دون الحاجة لشراء قطع كبيرة، نصيحتي هي وضع بعض الشرائط الملونة على الكرسي لإضافة المزيد من البريق".

 

أفكار مميزة للحصول على حفلة مختلفة في موسم الأعياد

 

ولإكمال ديكورات حفلة الكوكتيل يجب وجود عربة البار الصغيرة، حيث محاكاة جو بار كونوت، وهي عربة صغيرة مصممة مخصوص لحفلات الكوكتيل المختلفة، وقد ميزت البيوت البريطانية على مدى العامين الماضيين، ويوجد منها المصنوع من الخشب والرخام أو المعادن، ومن ثم تأتي الطاولة الصغيرة، وهي قطعة نحيلة مصممة لتكون مثالية الارتفاع والحجم، لتناسب حفلات الكوكتيل، وهي مصنوعة من النحاس أو الخشب.

ويمكن الاستعانة ببعض القطع الإضافية لإضافة روح جذابة لديكور حفلات الكوكتيل، حيث المزهرية التي تتخذ شكل ثمرة الأناناس وهي ذهبية اللون، ويوجد أيضًا الأواني الزجاجية التي تمنح المكان نوعًا من الدفء، أما أجواء الإضاءة التي تمنح المكان ذات شعور بارات الكوكتيل، يمكن وضعها في المنزل، حيث بعض المصابيح الصغيرة ذات الألوان الأكثر دفئًا خاصة في فصل الشتاء، ومن الأفضل تقليل الإضاءة، واستخدام المصابيح ذات الألوان المختلفة بدلًا من اللون الأبيض؛ لأنها ستمنح المكان دفئًا أكثر وحرارة، وخلق تباين في المنزل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مميزة للحصول على حفلة مختلفة في موسم الأعياد أفكار مميزة للحصول على حفلة مختلفة في موسم الأعياد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates