أفكار لإضفاء لمسات الدفء والرومانسية إلى غرفة النوم
آخر تحديث 15:57:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُساعد على كسر الملل والروتين

أفكار لإضفاء لمسات الدفء والرومانسية إلى غرفة النوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار لإضفاء لمسات الدفء والرومانسية إلى غرفة النوم

غرفة النوم
القاهرة - صوت الامارات

الروتين القاتل، وعدم التجديد في الأثاث والطلاء يجعل غرفة النوم مصدرًا للكآبة والتوتر، وبما أن هذه الغرفة تحتل الترتيب الأول في قلوب الأزواج، عليك أن تضيفي إليها لمسات الدفء والرومانسية ببعض الأفكار البسيطة التي ستكسر الملل والروتين، وأهم هذه الأفكار:   - إضافة غطاء الزينة الفوقي يضفي شعورا بالدفء، والكشمير محبب جدًا، كذلك عدم تجاهل الفرش الأساسية، مثل غطاء الفراش والشراشف والبطانيات وحاشية السرير، فأنت تنام بشكل أفضل معها.   - الزهور الطرية أجمل من الشموع، ضع مزهرية منها، كما يمكن لصينية فطور أن تبهج أكثر من الإفطار، وتستطيع واحدة قوية أن تحمل كومبيوترك اللوحي والصحيفة وطعام منتصف الليل الخفيف.   - ضرورة تنظيف كل ما كان موجودا في الليلة السابقة، وابق مصباح الطاولة والراديو المنبه وماء وشيئا ما للقراءة فوق السرير، المناديل الورقية والضروريات الأخرى تكون في جرار أو سلة بالقرب من السرير، ولا بأس من جعل الورق والأقلام مرتبة لتسجيل الأفكار وسط الليل.   - المصابيح الموضوعة على الجدران مفيدة للقراءة ولا تأخذ أي مساحة، تلعب معتمات الضوء دورًا في خلق الجو المناسب للمزاج، فضلًا أنها تحفظ الطاقة.   - ومن الضروري أيضًا إعادة ترتيب الأثاث، خذ بنصيحة معقولة مثل عدم وضع السرير بجانب الجدار، لأن ذلك يجعل الدخول إليه من جهة واحدة، هذا عدا أن هذا يغذي علاقة حميمة بين الزوجين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لإضفاء لمسات الدفء والرومانسية إلى غرفة النوم أفكار لإضفاء لمسات الدفء والرومانسية إلى غرفة النوم



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates