أضيفي لمسة دافئة على منزلك بديكورات شتوية بسيطة لتمنحك شعور بالراحة
آخر تحديث 13:05:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدمي السجاد بأشكاله وتصاميمه المختلفة التي تفترش الغرفة

أضيفي لمسة دافئة على منزلك بديكورات شتوية بسيطة لتمنحك شعور بالراحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أضيفي لمسة دافئة على منزلك بديكورات شتوية بسيطة لتمنحك شعور بالراحة

السجاد بأشكاله وتصاميمه المختلفة
القاهرة - صوت الامارات

في هذا الفصل الدافئ تكثر الجمعات العائلية والجلسات المنزلية، والتي تحلو بإضافة لمسات بسيطة تعطي المكان الدفء والحميمية الذي تحتاجه في هذه الجلسات وإليك بعضا من الأفكار البسيطة التي قد تساعدك.فهناك لمسات تضيف الدفء على ديكورات منزلك :
-الأقمشة الشتوية : مثل الصوف، الفرو، المخمل وغيرها من الأقمشة التي تعطي الدفء والتي يمكن أن نستعملها كوسائد تزّين كنب غرف المعيشة، أو السرير في غرف النوم، كذلك الأمر بالنسبة لمفارش السرير، أو تستعمل كأقمشة تلقى على الكنب للديكور.

-الشموع : تعطي بنورها الخفيف لمسة مميزة على الديكور الداخلي، حيث تضيف الدفء والطابع الحميمي على المكان، بأشكالها وألوانها المميزة.

يمكن أن تضعيها على طاولات غرف المعيشة، زوايا المنزل، غرف النوم، وغيرها من الأماكن، لكن يجب الحذر باختيار أماكن توضعها بحيث تكون بعيدة عن الأقمشة القابلة للاحتراق وخاصة بوجود الأطفال في منزلك.

-السجاد : بأشكاله وتصاميمه المختلفة التي تفترش الغرفة بأناقة وفن، وخاصة بالأقمشة الشتوية حيث تدفئ الأرضيات، وتزيّن الديكور الداخلي للغرفة بألوانها الجذابة.

-الإنارة الخافتة : تضيف الإنارة الصفراء الخافتة طابعا دافئا على الديكور الداخلي، عن طريق المصابيح الجانبية، السبوتات، المصابيح الأرضية التي تنير زوايا الغرف.

-الخشب : للخشب تأثير دافئ على الديكور الداخلي، مثل الأرضيات الخشبية، الأثاث الخشبي في غرف المعيشة وغرف النوم وغيرها من التفاصيل التي تبرز جمال الخشب وتأثيره على الديكور الداخلي.

قد يهمك أيضًا: 

أبرز قطع الأثاث الدارجة لمنزل عصري في 2019

4 تشكيلات عصرية للأثاث المنزلي تعكس الأناقة الباريسية من "إنديغو ليفيننغ"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أضيفي لمسة دافئة على منزلك بديكورات شتوية بسيطة لتمنحك شعور بالراحة أضيفي لمسة دافئة على منزلك بديكورات شتوية بسيطة لتمنحك شعور بالراحة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates