شركة ليغن روزيت ومتجر أريا يشتركان في تصميم أثاث معرض the apartment
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُوفّر الفرصة للغوص داخل المعلم المعماري الجديد في شارع العليا في وسط لندن

شركة "ليغن روزيت" ومتجر "أريا" يشتركان في تصميم أثاث معرض "The Apartment"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "ليغن روزيت" ومتجر "أريا" يشتركان في تصميم أثاث معرض "The Apartment"

معرض الأثاث The apartment
باريس ـ مارينا منصف

تتعاون كلٌ من شركة الأثاث الفرنسي المعاصر والإضاءة "ليغن روزيت" مع شركة "إسلنغتون لايف ستايل" ومتجر التصميم "أريا" في تجارة الأثاث والتصاميم الداخلية عبر المشاركة في افتتاح معرض الأثاث “The apartment"، والذي يُطلق عليه "معرض المعيشة رائعة"، ويجري العمل عليه في منطقة "One.Six.Eight " في شارع العليا في وسط لندن والتي تم تصورها من قبل شركة "أمين طه المهندسين المعماريين".

وتُطل نهاية المعرض على مبنى بشرفة بالطوب الأحمر، وقد تضرر المبنى بشكل كبير خلال الحرب العالمية الثانية وهدم في نهاية المطاف بالكامل. وأهمل المبنى لسنوات قبل أن تعطى شركة "أمين طه للمهندسين المعماريين" الضوء الأخضر لإعادة تطويره منذ عامين، وتبدو عملية التناسخ كشبح جميل، تذكرنا بنحت راشيل ويتريد على نطاق واسع، ويأتي ذلك مع استمرار حالة الرواج بالنسبة لمقدمي مقتنيات التصميم والأثاث الراقية لبدء مرحلة جديدة من تصميم أثاث الشقق السكنية "المؤقت" على قدم وساق؛ "إذ تقوم هذه الشركات بإغراء المتسوقين المميزين وجامعي الأثاث في بيئة معرض يشبه "المنزل" بوضوح، سواء من خلال بيع الأرائك أو من خلال تقديم خدمات التصميم الداخلي، وهناك استجابة تجريبية مغرية على الشراء والتجارة الإلكترونية، حيث ثبت نجاح تصاميم الشقق ذات المساحات الدائمة في معرض كوبنهاغن أبارتمنت ومعرض ديمور ميلانو. وحتى أكثر من ذلك عندما يكون المكان المؤقت والمناطق المحيطة براقة وجذابة كما في معرض تاون هاوس (حيث مجموعة هوليداي هوس) وشركة ميامي (ذي أنفيزبل كولكشن)، أو بيل أبيوكيو.

ويوجد في لندن حاليا العديد من الوجهات؛ مثل معرض أونيروم الجديد في شرق لندن، وهو دار من أربعة طوابق والذي يقوم بتغيير الديكورات الداخلية بشكل منتظم، والتي من بينها معرض "The Apartment"، ولم يكرّر المعماريون في معرض "The Apartment" فكرة التراس القديم، ووُصف المبنى الجديد بأنه مثل "نصب طيني تذكاري للماضي" من قبل المهندسين المعماريين، ويُذكر المبنى الجديد الذي وصلت تكلفته 3.5 ملايين جنيه إسترليني، المكون من ستة طوابق بالتماثل الأصلي للتراس في الشكل والتفصيل، ولن يتمكّن الكثير من رؤية التصاميم الداخلية، بعيدًا عن مساحة التجزئة في الطابق الأرضي، وذلك لأنَّه عبارة عن شقق خاصة، ومع ذلك، فإنَّ هذا المبنى، الذي صممته هانا فرانكلين مع أثاث وإضاءة من ليغن روزيت واكسسوارات قدمتها أريا، يُوفر الفرصة للغوص داخل المعلم المعماري الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة ليغن روزيت ومتجر أريا يشتركان في تصميم أثاث معرض the apartment شركة ليغن روزيت ومتجر أريا يشتركان في تصميم أثاث معرض the apartment



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates