ديكورات رفوف خشب على الجدران تغيّر شكل منزلك دون تكاليف
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

يُشترط فيها ان تتبع خطّة تُؤمّن الترابط في الأفكار فيما بينها

ديكورات رفوف خشب على الجدران تغيّر شكل منزلك دون تكاليف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكورات رفوف خشب على الجدران تغيّر شكل منزلك دون تكاليف

رفوف خشب
القاهرة - صوت الامارات

الرفوف الخشب من عناصرديكورات الجدران، وهي توزّع بطريقة متوازية أو عشوائيّة، شريطة اتباع خطّة تؤمن الترابط في الأفكار بين الرفوف، بخاصّة عندما توضع إلى يمين شاشة التلفاز، ويسارها.

يطلع على أفكار متعلّقة بديكورات الرفوف الخشب على الجدران.

ديكورات رفوف خشب على الجدران

• عند اختيار الشكل الهندسي المرغوب، يسهل تطبيق فكرة توزيع الرفوف. مثلًا: في حال اللجوء إلى الشكل الدائري، ترسم دائرة كبيرة وسط الجدار وفي داخلها تثبت ثلاثة رفوف، فرفّان خارج الدائرة يؤطران في دائرتين. وثمة فكرة تقضي بتصميم دوائر متشابكة ببعضها البعض على هيئة خلية النحل، مع تقسيمها في الوسط بوساطة الرفوف.

• في حال اللجوء إلى الشكل المستطيل (أو المربع)، يمكن جعل الرفوف متداخلة ببعضها البعض، بطريقة أفقية وعمودية. مثلًا: يصمم صندوق (بوكس) مربع يحتوي على 5 رفوف، مع تطبيق تصميم من الأسفل على هيئة الرقم 4، مما يسمح بوضع العدد الأكبر من الرفوف، بأشكال غير مألوفة.


• يمكن تصميم 3 مستطيلات بشكل متواز أو أفقي أو عمودي، فيُزوّد كل مستطيل بأربعة رفوف خشبية. ويحلو وصل الصناديق برفين وتزويدها بالـ"سبوتات" لإضفاء رونق جذاب. كما تلفت فكرة تصميم صندوق (بوكس) إلى اليمين واليسار، وفي الوسط يبدو زوجان من الصناديق، بشكل أفقي. يستخدم ظهر البوكس كرف توزع الاكسسوارات عليه.

• يحلو تصميم الصناديق على شكل مربعات فوق بعضها البعض. مثلًا: تثبت 4 رفوف إلى اليمين و4 منها إلى اليسار، مع صندوق (بوكس) في الوسط. وبين الوسط، وإلى الجوانب، توزّع رفوف فارغة.

ديكورات رفوف خشب على الجدران

• يُكسى كامل الجدار بالخشب، مع تزويده برفوف وصناديق بطريقة عشوائيّة، مع الحرص على تحقيق التوازن بين جهتي اليمين واليسار، وتزويد الرفوف بإنارة مخفيّة.

• يُطبّق ديكور بعلو المترين، من خلال تثبيت 5 رفوف فوق بعضها البعض، وبأحجام متدرّجة من الأكثر صغرًا إلى الأكثر كبرًا، مع توزيع كم كبير من الإكسسوارات. وتصمّم إلى اليمين واليسار 5 رفوف صغيرة، وفي الوسط صندوق (بوكس) عبارة عن مستطيل مقسم إلى رفوف خشب عدة، ومن الأسفل مستطيل بالعرض.

• يحلو أيضًا تصميم مربع كبير، وفي داخله صناديق ذات أحجام متفاوتة.

قد يهمك ايضا 

كنب دائري مودرن لمنزل العروس2020 من التصميمات الأنيقة في غرفة المعيشة

ابتعدي عن الألوان الحيادية وتعلّمي طرق إضافة البهجة على ديكورات منزلك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات رفوف خشب على الجدران تغيّر شكل منزلك دون تكاليف ديكورات رفوف خشب على الجدران تغيّر شكل منزلك دون تكاليف



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates