لويز برادلي تروي قصتها وأنانيتها في تحويل منزلها إل ريفي طبيعي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استغرقت ثلاث سنوات للعثور عليه وأصبح مشروعًا بعد عامين

لويز برادلي تروي قصتها و"أنانيتها" في تحويل منزلها إل "ريفي طبيعي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لويز برادلي تروي قصتها و"أنانيتها" في تحويل منزلها إل "ريفي طبيعي"

منزل مصممة الديكور الداخلي لويز برادلي
لندن ـ سليم كرم

وصفت مصممة الديكور الداخلي لويز برادلي، نهجها عندما يتعلق الأمر بمنزلها، بـ "الأناني"، فالمنزل الذي تشارك فيه اثنين من الكلاب الألمانية الصغيرة، بيبي وإيلي، توجد به رؤية امرأة واحدة بشأن كيف تريد أن تعيش، وبالنسبة لها، فإن "الأنانية" هي ببساطة ترف القدرة على وضع ذاتها أولا في تصميم المنزل.

أخذت وقتا طويلا للعثور على المنزل
واستغرقت برادلي ما يقرب من ثلاث سنوات للعثور على منزلها، لأنه كان هناك دائما شيء خاطئ إلى حد ما عندما كانت تسير عبر أبواب المنازل للأختيار، وتقول "ربما كانت غرفة الجلوس على الجانب الأيسر، بينما أنا شخص تحب الجانب الأيمن، أو كان الجزء الخلفي من المنزل يطل على نوافذ المنازل التي تقع خلفه"، وبعبارة أخرى، ليست المشاكل التي يمكن أن تتدراكها.

وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن برادلي عندما دخلت إلى هذا المنزل الريفي الأنيق في تشيلسي، تنفست الصعداء، وتشرح قائلة "كنت أتصور دائما أنني سأتمكن من النظر مباشرة من المنزل إلى الحديقة، وعندما دخلت من الباب الأمامي، ما أدهشني فعلا هو جانب المنزل الذي يقع في نهاية شارعين متوازيين، ويطل على الحدائق المجاورة، ويدخله الكثير من الضوء الطبيعي، وسط الكثير من الأشجار والشجيرات الناضجة الرائعة".

ولطالما حلم برادلي بأن تكون محاطة بالطبيعة، وليس في كثير من الأحيان في قلب لندن، مضيفة "كنت أرغب في الانتقال بعيدا عن حياة المدينة، بينما كنت في قلبها، هنا، يمكنني إنشاء منزل حيث أستطيع رؤية المساحات الخضراء من كل نافذة."

إعادة تشكيل المنزل ليناسبها
ولا يعني ذلك أنه لم يكن هناك بعض عمليات إعادة التشكيل والتجديد التي لا يزال يتعين القيام بها، فقد أصبح مشروعا استغرق عامين، كان هناك مطبخ قائم في الطابق السفلي ومساحة لتناول الطعام، ولكن برادلي حفرت من أجل زيادة البصمة، وتحقيق سقوف أعلى بكثير، ووضع بصمتها على منزلها، ومن خلال النوافذ أدخلت فيضانات الضوء على مطبخها الدافئ.

وأزالت الممر الضيق في الطابق الأرضي، من أجل فتح المساحة في غرفة استقبال أنيقة، ومن خلال التضحية بمعظم الحديقة، أنشأت مساحة كافية في نفس الطابق لبناء غرفة حديقة مزججة، ويوجد هنا لمسة بارعة وهي طاولة وحدة التحكم التي يمكن أن تمتد إلى طاولة طعام.

وكان الطابق الأول عبارة عن غرفة رسم في الأصل، ولكن الآن تم تحويلها بالكامل إلى جناح نوم رئيسي خاص ببرادلي، مع أشجار بنية محفورة في الشرفة لتوفير ذلك المنظر الشامل للأراضي الخضراء من سريرها، وفوق ذلك، أصبحت غرفة النوم الرئيسية الأصلية جناحا للضيوف، وفي الطابق الثالث، حيث توجد غرفتي نوم صغيرتين في الأصل، وهو جناح ضيوف ثاني حولته إلى غرفة يوغا، وتصطف كل غرفة نوم بخزانات، مما يوفر مساحة واسعة لتخزين الملابس والأحذية.

تستعد لإصدار مجموعة جديدة من أعمالها
وقالت برادلي "أيا كان نوع اليوم الذي أمضيته، فإنني أمشي وأشعر بالراحة والاسترخاء في المنزل، إنه هادئ وهادئ لدرجة أني أشعر بالطبيعة، كما أن المساحات المختلفة تناسب مختلف المواسم: فالمطبخ / الطابق السفلي هو الملاذ الطبيعي من الخريف إلى الشتاء، وغرفة الرسم وغرفة الحديقة أعلاه مثالية لفصلي الربيع والصيف، في حين أن اللوحة الأساسية هادئة، كل غرفة تتميز بأقمشة وملمس ملمس لخلق شعور من الراحة".

ويقع استوديو برادلي على بعد 10 دقائق، سيرًا على الأقدام من المنزل، مما يتيح لها فرصة ممارسة روتين اليوغا اليومي وممارسة التمارين الرياضية، وهي تعمل حاليًا على عدد من المشاريع الفاخرة في لندن والخارج، وستطلق هذا الخريف طبعة جديدة من مجموعة أثاثها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويز برادلي تروي قصتها وأنانيتها في تحويل منزلها إل ريفي طبيعي لويز برادلي تروي قصتها وأنانيتها في تحويل منزلها إل ريفي طبيعي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates