عوامل تزيد راحتك في غرفة النوم خلال أيام الشتاء
آخر تحديث 15:08:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بداية من ألوان المفروشات إلى الستائر والتكنولوجيا

عوامل تزيد راحتك في غرفة النوم خلال أيام الشتاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عوامل تزيد راحتك في غرفة النوم خلال أيام الشتاء

غرفة النوم
لندن ـ سليم كرم

يحلِّ الشتاء عندما تصبح غرفة النوم الخاصة بك هي الملاذ الآمن لك. وبالنسبة للمسكن أو الشقة، فإنَّها أيضا تُصبح الملاذ الآمن الشخصي في الشتاء. وفي هذا التقرير نستعرض بعض أفضل الأشياء التي يمكن شرائها للمساعدة على تحسين مسكنك أو ملاذك الخاص، فعندما يحل الظلام والبرد في الخارج، أو يتلاشى ضوء النهار بعد منتصف الظهيرة، يكون ذلك هو وقت الاستقرار في غرفة النوم، ولكن مع القليل من الإبداع، يمكنك الشعور أكثر بالدافئ. حتى ولو في شقة مشتركة.
 عوامل تزيد راحتك في غرفة النوم خلال أيام الشتاء
الملايات
تعتمد جودة الملايات على كثافة الألياف لكل بوصة مربعة فيها، وينبغي أن تتذكر أنَّ الملايات ذات كثافة ألياف 200 تكون مقبولة، وإذا كانت 400 فإنَّها تعتبر نوعية جيدة، وأما 700 فأكثر فهي تُعبر عن الفخامة، ويمكن شراء ملايات من مجموعة ملايات "M & S" حيث لديها الآن خيار من مجموعة مكونة من 10 درجات من الألياف. وأعلى ما في المجموعة هي تشكيلة "سوبيما الساتان"، وهي مجموعة راقية من القطن تصل تكلفتها ما بين 85- 145 جنيهًا إسترلينيًا وهناك أيضاً مجموعة من الكتان الخالص تتراوح تكلفتها ما بين 59 إلى 99 جنيهًا.
 عوامل تزيد راحتك في غرفة النوم خلال أيام الشتاء
ولدى قسم الفراش في العلامة التجارية "جون لويس" أيضًا حشوات لحاف مثير للإعجاب، ووسائد مختلفة. وهناك علامة تجارية جديدة من القطن تسمى "جينويزا" لديها ما يقرب من 1000 نوع من المفروشات التي يبدو وكأنه مصنوعة من الحرير.
 
لون المفروشات
تعتبر أفضل الأوان فصل الشتاء الأبيض والكريمي، والرمادي الغامق والرمادي العادي وهي ألوانًا هادئة وبسيطة، وتعتبر أيضًا نوعية ملايات الأسرة البيضاء الكلاسيكية العمود الفقري لغرفة النوم والتي تعزز ربما اللمسات القوية في الغرفة.
 
تقول ماريان شيلينغفورد في ديولكس: "إذا كان لديك الحرية لطلاء الجدران، والخشب والسقف، أفعل كل ذلك بنفس لون الملايات لتمنحك نوعًا من الهدوء"، وأضافت "لدينا رفاهية للاختيار في أقسام الكتان من " London stores" الكبرى، فقسم "هارودس" للأدوات المنزلية مذهل، ويشتهر بحرية مطبوعاته وكذلك جون لويس مفيد بشكلٍ لا متناهي"، كما يعتبر الحفاظ على الأنماط الهادئة رئيسي وشيء جيد للغاية في هذه الأقسام. ولا تنسى أنَّ استخدام بطانية كبيرة من الألياف الطبيعية لإضفاء مزيد من الراحة أمر مهم للغاية.
 
الستائر عازلة للصوت
اشتر الستائر المبطنة جيدا للحفاظ على غرفتك بعيدًا عن البرد والضوضاء، ويمكن لـ "جون لويس" تصميمها خلال سبعة أيام، ويعمل خبراءها على الأقمشة والخامات والمسارات المختلفة وغيرها من الأنماط التي تتحكم في نوعية الستائر، كما تتوفر الستائر الجاهزة في أكثر المحلات التجارية، ويمكن الشراء من موقع "لوكس أمارا"، إذ أن لديه تشكيلة للتسليم الفوري.
 
التكنولوجيا
تعتبر التكنولوجيا في غرفة النوم أمر مثير للجدل. ويرى بعض الخبراء أن "عدم وجود شاشات" هي أفضل سياسة لقضاء ليلة مريحة، خاصة بالنسبة للأطفال والمراهقين. وفي هذه الحالة، قد تتناسب "غوغل هوم" الصغيرة الجديدة (السعر الحالي هو 34 جنيها إسترلينيا) مع غرفتك، ويمكن من خلالها ضبط التنبيهات، وتحديث الأخبار والطقس، وتشغيل الراديو وأضواء التحكم، والتلفزيون وهلم جرا. ويمكنك طرح سؤالًا أو أمرًا، مثل “يا غوغل، أيقظني في الساعة 6 صباحا غدا" وهكذا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عوامل تزيد راحتك في غرفة النوم خلال أيام الشتاء عوامل تزيد راحتك في غرفة النوم خلال أيام الشتاء



GMT 21:10 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

تعلمي كيفية تنسيق الأفرول لإطلالة صيفية مميّزة
 صوت الإمارات - تعلمي كيفية تنسيق الأفرول لإطلالة صيفية مميّزة

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 22:42 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك
 صوت الإمارات - 5 نصائح لاستخدام الألوان المحايدة داخل منزلك

GMT 22:33 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

ديكورات فخمة لشهر رمضان 2021
 صوت الإمارات - ديكورات فخمة لشهر رمضان 2021

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates