اهتمام كبير بعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من القضبان الحديدية للفتارين الزجاجية

اهتمام كبير بعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهتمام كبير بعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي

عرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي
لندن - كاتيا حداد

يُعتبر الجميع متذوق في هذه الأيام، سواء للفن، النبيذ الفاخر أو الموسيقى الكلاسيكية، الآن سنذهب إلى ميل إضافي للبحث عن مستوى متفوق من تذوق القهوة، زوج من الأحذية، أووعاء يدوي الصنع، وبمجرد أن نملك الأفضل في كل تلك الأنواع، نبحث عن كيفية عرض تلك الممتلكات في المنزل، في أكبر قدر من الاهتمام، وهذا يعني المرآب ذو الجدران الزجاجية حيث يمكن لأصحاب المنازل عرض سياراتهم الرياضية من غرفة المعيشة.

ولكن هذه الكائنات لا يجب بالضرورة أن تكون من الكماليات الراقية، إبورتا، وهو سوق على الانترنت يهدف إلى المهنيين في الديكور الداخلي، وجد مؤخرًا أن واحدة من أكبر عمليات البحث كان تخزين الأثاث مع إطار الضوء البصري، مما يسمح بعرض ممتلكات المنزل الداخلية للعيان، مثل الخزانات ذات القضبان المفتوحة حيث يمكنك تعليق واحد أو اثنين من الفساتين الرائعة، ويقول مؤسس "إيبورتا" أنيقا خان: "عندما نشتري كميات أقل ولكن ذات جودة أفضل، نرغب في عرض ممتلكاتنا اليومية المفضلة بنفس الطريقة التي نعرض بها الفن، سواء كانت مجوهرات أو ملابس أو نبيذ أو أحذية. الأثاث يتطور ليتناسب مع الحواجز والقضبان المتكيفة والقابلة للتكيف، والتي تبين المجموعات التي قد تتغير كل يوم".

وتصميم غرف خلع الملابس تتكيف مع المزاج الجديد لوضع كل شيء واضح للعيان، وقامت المصممة الداخلية بلانكا سانشيز، من متجر تصميم هالو، بتصميم حامل عرض دائري من الاكريليك المضاء بشكل إثيري لعملاء من النساء، والذي يقف في وسط غرفة خلع الملابس، مما يعطي الوهج الذي يرفع حالة ما على الرفوف، وتقول سانشيز: "الآن، يمكننا التمتع بالأحذية مثل قطع النحت. إذا كانت المرأة معجبة بحذائها، فإنها تريد أن تكون قادرة على النظر إلى تلك الخاصية كل يوم، حتى لو لم تكن قادرة على ارتدائهم"، وحقائب اليد والساعات والمجوهرات اليومية هي ممتلكات شعبية أخرى يريد أصحاب المنازل أن يكونوا قادرين على التمتع بالنظر إليها دون الحاجة بالضرورة إلى ارتدائها.

وعلى الرغم من أن بعض الأحذية والقبعات هي بلا شك منحوتة بشكل جميل في حد ذاتها، إنها مهارة مصمم الديكور الداخلي والذكاء الذي يحولهم إلى شيء أكثر فنًا، إنها ليست مجرد حالة من التمسك ببعض الرفوف، ولكن صياغة بيئة جميلة باستخدام مواد مثيرة للاهتمام، والاهتمام الذي يذهب إلى العرض نفسه يجعلنا نفكر بشكل مختلف حول ما هو معروض، وقالت المدير الإبداعي لمصممي الإضاءة لايت آي كيو ريبيكا وير : "كيف تضيء الأشياء أمر بالغ الأهمية، الناس الآن أكثر وعيًا بكثير بقوة الضوء وقدرته على تحويل الفضاء، لا يهم إذا كنت إضاءة صورة شخصية أو قطعة منحوتة قدرها 50 ألف جنيه استرليني، وعندما تكون الإضاءة سليمة، أي كائن يمكن أن يأخذ مركز الصدارة".

وإن الإضاءة لديها لهجة خصيصا للعرض، وتشمل نصائح لوضعها في دائرة منفصلة، ​​بحيث يمكن أن تكون خافتة بشكل مستقل، وخلق أقصى دراما ممكنة عن طريق إخفاء مصدر الإضاءة، بحيث يمكنك وضع كل الاهتمام على الكائن نفسه، ويتأثر هذا النهج الأكثر دراماتيكية لعرض الأواني في المنزل من تصميم التجزئة الفاخرة، حيث يتم استخدام التصميمات الداخلية المبتكرة لإغراء المشترين من خلال عرض السلع في أفضل شكل ممكن، وإخبار قصة مقنعة حول العلامة التجارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمام كبير بعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي اهتمام كبير بعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates