نصائج لا تغفليها عند اختيار ديكور غرف نوم مولودك الجديد
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حتى يوفر الاسترخاء وأعلى درجات الأمان للصغير

نصائج لا تغفليها عند اختيار ديكور غرف نوم مولودك الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائج لا تغفليها عند اختيار ديكور غرف نوم مولودك الجديد

ديكور غرف نوم مولودك الجديد
القاهرة - صوت الامارات

إن كنتِ تستعدين لاستقبال مولود جيد فلا شك أنكِ بحاجة لتنظيم ديكور غرفة نوم الأطفال. وهو الأمر الذي يعتقد الآباء والأمهات أنه ليس سهلًا، من حيث تنظيم ديكور يتناسب مع الأطفال أو اختيار لون غرفة يبعث الراحة على النفس. لذلك أردنا مساعدتك بتقديم بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار قبل اختيار ديكور غرفة نوم الأطفال بمختلف الأعمار.

من القواعد الأساسية لاختيار لون غرفة نوم الأطفال أن يشعروا بالاسترخاء طوال فترة تواجدهم بها. فهناك ألوان تكون السبب في الشعور بالراحة النفسية والهدوء وكذلك السعادة. مثل اللون الأصفر الفاتح والأخضر الباستيل والرمادي والأرجواني بدرجة اللافندر والسماوي الفاتح.

بمجرد أن يكبر طفلك سيكون بحاجة أن يتواجد بغرفته مكان مخصص للمذاكرة. لذلك عند تنظيم ديكور الغرفة وبعد وضع مكان السرير وخزانة الملابس اتركي جزء لوضع مكتب صغير وكرسي لطفلك في وقت المذاكرة. مع الاعتناء بعمل جزء خاص للعب في أحد أركان الغرفة.

دائمًا ما يقوم الأطفال بعمل فوضى كبيرة بمجرد البدأ في اللعب. ولأن أطفالك يملكون أشكال متنوعة من الألعاب سواء صغيرة أو كبيرة الحجم سيكون من المرهق تنظيمها ووضعها في مكان محدد. لذلك تعد الأرفف المفتوحة هي أفضل حل للأطفال. فمجرد الإنتهاء من اللعب سوف يتمكنون من وضعها في مكانها من جديد دون إحداث أي فوضى في المكان.

يجب ان تكون خزانة الملابس الخاصة بأطفالك ملائمة لهم. وذلك من خلال تواجد جزء خاص بالملابس المعلقة بالقرب منهم كي يتسنى لهم ارتداء ملابسهم بمفردهم. واستغلال الأجزاء العليا في وضع الملابس المطوية على أرفف للحصول في النهاية على خزانة ملابس ملائمة لعمر طفلك.

أثناء التخطيط لتنظيم ديكور غرفة نوم أطفال يجب النقاش مع الطفل حول ما يريده في الغرفة. فهي إحدى الأشياء التي يمكن أن تجعل طفلك سعيد عند اختيار اهتماماته وتحويلها لشكل ديكور. مثل أن يكون الطفل محب للسيارات واختيار ديكور أشبه بمقدمة السيارة. وحينها سوف تحصلين على ديكور جذاب ملائم لشخصية طفلك.

يجب العناية جيدًا بالتأكد من أن يكون ديكور الغرفة آمن على طفلك. وذلك من خلال استخدام الأخشاب في الديكور والابتعاد عن المعادن لأنه صلب للغاية خاصة عندما يصطدم به الطفل. مع الابتعاد عن وضع الزجاج والمرايا في الديكور لأنه سيكون عرضة للكسر خاصة مع لعب الأطفال المتكرر داخل الحجرة.

إحدى القواعد الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند التخطيط لديكور حجرة الأطفال هي أن تكون مناسبة لعمرهم. بداية من اختيار مقاس لسرير أن يكون ١٢٠ × ٢٠٠ إن كان الطفل كبير ويستطيع النوم بمفرده لأن مقاس السرير سيكون مناسب له حتى ينضج. وكذلك عند اختيار مكتب وكرسي مخصص لعمر الطفل لا يكون كبير حتى يمكنك تغيره عندما ينضج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائج لا تغفليها عند اختيار ديكور غرف نوم مولودك الجديد نصائج لا تغفليها عند اختيار ديكور غرف نوم مولودك الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates