منزل أوفنغتون غاردنز يعتبر من أروع البيوت في قلب العاصمة البريطانية
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يتكون من أربعة طوابق تعكس الجمال والأناقة والكلاسيكية

منزل أوفنغتون غاردنز يعتبر من أروع البيوت في قلب العاصمة البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منزل أوفنغتون غاردنز يعتبر من أروع البيوت في قلب العاصمة البريطانية

منزل أوفنغتون غاردنز
لندن - كاتيا حداد

يقع منزل أوفنغتون غاردنز في قلب العاصمة البريطانية لندن، في أحد أحياء منطقة نايتسبريدغ السكنية والتجارية، التي تقع جنوب حديقة هايد بارك الملكية. ولا يمكن الإحساس بروعة تصميمات الديكور، أفضل من الإحساس بها في بيت حقيقي، يحتوي على الديكورات الداخلية ذات الذوق الرفيع.
ويجاور البيت، الذي يقع في أحد الشوارع الهادئة، محال "هارودز" الشهيرة والعديد من المطاعم والمتاجر الصغيرة. وعلى بعد خطوات من المنزل، تقع حديقة الهايد بارك التي تعد واحدة من أكبرِ الحدائق الموجودة في مدينةِ لندن.  ويفتح أحد بيوت الأحلام أبوابه لمثال في غاية الروعة للرونق والجمال، ويمنح المكان طابع الخصوصية لكل من يقيم به ويرجع ذلك لتفرده في ديكوراته الداخلية الرائعة.

منزل أوفنغتون غاردنز يعتبر من أروع البيوت في قلب العاصمة البريطانية
ويتكون منزل الأحلام من أربعة طوابق، بواقع ثلاث غرف للنوم، والتي تعدّ مثالًا للأناقة والجمال، وينصهر ما هو عصري من أثاث وغيره بما هو كلاسيكي في سمفونية بديعة، من الروعة والجمال، ومن ثم لم يدخر أصحاب المنزل المال الكافي لشراء أجهزة منزلية جيدة لإنفاقهم المال في الديكورات الداخلية. ومن الديكورات الداخلية إلى الطابق الأرضي الذي يضم مطبخًا بألوانه الهادئة والذي يأخذ شكل الحرف الإنكليزي "U"، وتعدّ أرضية المطبخ من خشب "الباركيه" التي يتوسطها طاولة بثمانية مقاعد خشبية، وضعت تحت نجفة من زجاج القبو. ويعتبر طريقة وضع التلفزيون ذا البطن الكبير داخل دولاب اللعب، واحدة من أروع السمات التي تميز هذا المنزل.
وجاءت غرفة الجلوس في الطابق الأول الذي يأخذ نصيب الأسد من منزل الأحلام. فيتوسط غرفة الجلوس أريكتان كبيرتان بجانبهم كرسيان ذا المساند الكبيرة، وضع حولهم العديد من المقتنيات الشخصية، والذي يوحي أن أصحاب المنزل من هواة السفر والترحال. ويزين حائط غرفة الجلوس صورة للأقفاص الطيور وسرج الجمال، وهذا دليل آخر على أن أصحاب المنزل من هواة السفر والترحال. وتزين الأرضية بالسجاد الشرقي الوثير. وعلى مقربة من هذا، يحتوي الركن الرئيسي لغرف الجلوس أرضيته الخاصة. وبألوان الأزرق الفاتح والذهبي والرمادي مع لمسة من اللون الوردي، طليت حوائط غرفة الجلوس التي تضم حمامًا خاصًا بها من حوض مزدوج وركنيه استحمام.

منزل أوفنغتون غاردنز يعتبر من أروع البيوت في قلب العاصمة البريطانية
وفي الدور العلوي من المنزل تقبع غرفتا النوم، وتحتوي كل منهما على نفس المساحة المتسعة والعديد من الخزانات الكبيرة. ورعي في تصميم غرف النوم أن تلبي نمط الديكور الداخلي لمجموعة شقق "وان فاين ستاي" العصرية، قبل إضافة صور الشقة كواحدة من شققها. ويحرص هوبير زاندبيرغ، مهندس الديكور العالمي، أن يضع بصمته عن طريق تزين الغرف بأشياء غريبة، كان جمعها من جنوب أفريقيا، مسقط رأسه، كبيض النعام والأحجار وعظام الحيوانات، وتعد كل هذه الأشياء أسلوبًا يميز هوبير زاندبيرغ عن غيره من المصممين.
ويثبت بيت الأحلام نفسه كواحد من أهم وأرقي أماكن الإقامة في العالم، حيث يبلغ ثمن الليلة الواحدة في هذا المنزل بنحو 1.615 جنيه إسترليني، بشرط ألا تقل الإقامة عن ثلاث ليالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل أوفنغتون غاردنز يعتبر من أروع البيوت في قلب العاصمة البريطانية منزل أوفنغتون غاردنز يعتبر من أروع البيوت في قلب العاصمة البريطانية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates