6 تغييرات سريعة وسهلة لتبديل ديكور المنزل لإضافة لمسة مميَّزة عليه
آخر تحديث 03:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استبدلي الوسادات الداكنة بأخرى ذات ألوان زاهية

6 تغييرات سريعة وسهلة لتبديل ديكور المنزل لإضافة لمسة مميَّزة عليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 تغييرات سريعة وسهلة لتبديل ديكور المنزل لإضافة لمسة مميَّزة عليه

تبديل ديكور المنزل لإضافة لمسة مميَّزة عليه
القاهرة - صوت الإمارات

نشعر بين فترة وأخرى أننا بحاجة إلى كسر الروتين في ديكور المنزل واللجوء إلى تغييرات تضيف لمسة مميزة عليه، ولا شكّ أن فصل الصيف هو الوقت المثالي للقيام بهذه المهمّة لإضافة الحيوية والألوان في أرجاء البيت، وهذا الأمر لا يتطلّب منكِ لا أموال طائلة ولا وقت طويل، ففي هذا المقال سنعرض عليكِ خطوات سهلة وسريعة يمكنكِ اللجوء إليها لتبديل ديكور المنزل في هذه الفترة من السنة. تعرّفي عليها في السطور أدناه وابدئي فورا بها!

1- الجئي إلى الوسادات الملوّنة وذات النقشات
من أكثر التغييرات السهلة في ديكور المنزل التي يمكن أن تلجئي إليها في فصل الصيف، هو استبدال الوسادات الداكنة بأخرى ذات ألوان زاهية وصيفية مثل الأصفر، الأخضر، الأزرق، البرتقالي وغيرها. يمكنكِ أيضاً أن تختاري وسادات مرقعة بنقشات تعكس الأجواء الحارة الصيفية. اخترنا لكِ 4 موديلات وسادات لتستوحي منها.
 
2- زيّني منزلكِ بالنباتات والزهور
إن لم تزيّني زوايا منزلكِ بعد بالنباتات، حان الوقت لان تقومي بهذه الخطوة في فصل الصيف. هذه الخطوة لا تضفي لمسة منعشة على ديكور البيت فقط، بل إنها تعزز من سعادتكِ بحسب العديد من الدراسات. اختاري زهور بألوان زاهية واهتمي بها لكي تنمو وتكبر.

3- اختاري لوحات تعكس ألوان الطبيعة والمناظر الخلابة
من بين التغييرات السهلة التي يمكنكِ اللجوء إليها في فصل الصيف، هي اللجوء إلى لوحات تعكس المناظر الطبيعية الخلابة مثل الشمس، الشاطئ، الجبال، الغابات وغيرها. هذه اللوحات تضفي رقي وحيوية على الديكور. كذلك وإن كان أسلوب منزلكِ يميل إلى العصرية أكثر، اختاري لوحات بأشكال هندسية وبألوان متباينة.

4- اعتمدي ستائر بألوان ونقشات زاهية
عند اختياركِ لوسادات ملوّنة، احرصي على أن تلجئي أيضاً إلى ستائر تليق بها ليعكسان معاً الأجواء الصيفية. كما باستطاعتكِ أن تختاري ستائر بيضاء لتضفي إضاءة على المنزل. يمكنكِ أيضاً أن تبدلي ستائر الحمام وأن تلجئي إلى واحدة بتدرجات زاهية مثل الأصفر، الأزرق، الأخضر وغيرها.

5- ضعي المرايا مقابل النوافذ
من بين الحيل التي يمكنكِ اللجوء إليها لجعل مساحة البيت تبدو أكبر وتعزيز الإضاءة فيه، هي وضع مرآة مقابل النوافذ المطلّة. هذه الخطوة تعكس أشعة الشمس في المنزل، تجعلكِ تتمتعين بمنظر خلّاب أينما جلستِ وتزيد الإنتعاش على ديكور المنزل.

6- الجئي إلى أرضيات لاصقة بنقشات مبتكرة
إن أرضيات التي تلصق على البلاط هي واحدة من صيحات ديكور المنزل التي باتت معتمدة أكثر من السابق. اختاري واحدة بنقشات مبتكرة أو بأشكال هندسية للصقها في زوايا معينة مثل مدخل البيت، تحت طاولة السفرة، في المطبخ، في الحمام واحرصي على أن تتناسق مع الوسادات والستائر. الجدير ذكره أن هذه الوسيلة هي غير مكلفة ويمكنكِ اللجوء إليها من فترة إلى اخرى لكسر الروتين في ديكور المنزل.

قد يهمك ايضا:

إليك مجموعة من الديكورات الحديثة بتصميمات مبتكرة لمطابخ ألمنيوم

تصاميم خزائن بالحائط أنيقة وتوفّر لكِ الكثير من المساحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 تغييرات سريعة وسهلة لتبديل ديكور المنزل لإضافة لمسة مميَّزة عليه 6 تغييرات سريعة وسهلة لتبديل ديكور المنزل لإضافة لمسة مميَّزة عليه



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates