منزل كوزينز ريفير يستخدم الحد الأدنى من الكهرباء
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبني على مساحة 1600 قدم مربع من طابق واحد

منزل "كوزينز ريفير" يستخدم الحد الأدنى من الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منزل "كوزينز ريفير" يستخدم الحد الأدنى من الكهرباء

منزل "كوزينز ريفير" يوفر إطلالة على نباتات فريبورت
لندن - كاتيا حداد

يوفر منزل "كوزينز ريفير" والذي أُطلق علية هذا الاسم نسبة إلى اسم نهر قريب، إطلالة على النباتات والحيوانات في بلدة فريبورت، ويتكون من طابق واحد وبه 3 غرف للنوم.
وتم بناء هذا العقار على مساحة 1600 قدم مربع باستخدام مزيج من لوحات الصنوبر المطحون محليا والألياف الأسمنت. وُصمم المنزل من قبل شركة الهندسة المعمارية "غو لوجيك"، واستخدم الفريق عمل المنزل معيار المنزل السلبي، وهذا يعني أن المنزل عالي الكفاءة في استخدام الطاقة، ويستخدم فقط الحد الأدنى من الكهرباء للحفاظ على درجة حرارة مثالية.

وبالحديث عن الشركة المؤسسة للمنزل، فتتكون شركة غو لوجيك من 30 مهندسًا معماريًا، وتقع في بلفاست، وهي شركة متخصصة في تصميم وبناء المباني عالية الجودة والمستدامة، تتمحور مهمة الشركة في تحسين نوعية البيئة المبنية أو التي يتم البناء عليها مع الحد بشكل كبير من استهلاك الطاقة في المباني وانبعاثات الكربون، وتتخذ الشركة نهجا متكاملا للتصميم واضعين في الاعتبار المناخ وشكل البناء، وأهمية المادة في تطوير المساحات.

أما عن طبيعة ممارسات الشركة، فمن الناحية الفنية مستوى الأداء لجميع المشاريع يسمى بالمعيار السلبي والمعترف به دوليا، حيث يستند نهج البيت السلبي على إنشاء قشرة بناء معزول ومحكم الهواء الذي يستهدف استخدام الطاقة الشمسية السلبية لخفض متطلبات التدفئة الفضاء. وسوف يؤدي نهج البيت السلبي 90٪ تحسين على الأحمال التدفئة الفضاء المبنى..

ويمكن إعادة استثمار الأموال التي سيتم توفيرها والناتجة عن تقليل نظام التدفئة في المباني إلى أدنى حد من في تحسينات المباني، مثل الجدران الفائقة العزل والأساسات والأسقف والنوافذ والأبواب الزجاجية الثلاثية.و يوفر المنزل السلبي وفرة كبيرة في الطاقة (والتكلفة)، فضلا على تحسين متانة المبنى، وتحسين نوعية الهواء في الأماكن المغلقة، ولدى شركة غو لوجك حاليا 6 مشاريع مثل هذا النوع من المنازل .

ويطل ويقع المنزل على نهر كوزنس،  جنوب ولاية ماين، وبه ثلاث غرف نوم وهو نسخة مخصصة لشركة غو لوغيك وتم بناءه على مساحة 1،700 قدم مربع عالية الأداء في المبنى، والتفاصيل، والتنفيذ، ويعبر المبنى عن المواضيع التي هي محور نهج غو في التصميم والبناء، ويضم المنزل الرئيسي بار بسيط، موجهة للاستفادة من غابات الصنوبر، في ضوء النهار الطبيعي، وكسب الطاقة الشمسية، أما عن المساحات المشتركة فتوجد غرفة النوم الرئيسية والمرتفعة ذات سقف منحدر ومفتوح من الجنوب عبر جدار عميق وذلك لتوفير الظل من زاوية عالية من ضوء شمس الصيف.وهناك المدخل، وغرف نوم الثانوية.

وكان الهدف من منزل ريفير ريسيدنس هو إنشاء بناء معزول بدرجة كبيرة يستفيد من الزيادة الشمسية السلبية لتخفيض متطلبات التدفئة في الفضاء، مما يسمح بتقليص تكلفة وتعقيد النظم الميكانيكية، وقد كان المقياس المستخدم لتحديد المستوى المستهدف لأداء الطاقة للمبنى هو المعيار الألماني السلبي للبيت، والذي يمثل تحسنا بنسبة 90٪ ويجلس المنزل في منطقة مقطوعة الأشجار في الغابة، مثل مجموعة من الحجارة، أما أصعب مشكلة تمت مواجهتها أثناء تصميم هذا المبنى وبنائه فكانت تصميم مساحة رئيسية واحدة تدعم وظائف متعددة وتوازن احتياجات الحياة اليومية كالطبخ،  التخزين، الجلوس، التلفزيون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل كوزينز ريفير يستخدم الحد الأدنى من الكهرباء منزل كوزينز ريفير يستخدم الحد الأدنى من الكهرباء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates