لندن تحتضن أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضم مجموعة رائعة من الأثاث والإضاءة والمنحوتات

لندن تحتضن أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لندن تحتضن أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان

أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان
لندن - كاتيا حداد

يعتبر مصممو الديكور الداخلي أن أفضل عمليات التصميم هي غير المقيدة بتكلفة معينة، ولكن الحصول على فرصة لاستخدام منتجات "تاليسمان" مجانًا هو أمر لا يصدق، حيث تقدم "تاليسمان" مجموعة غير عادية من الأثاث والإضاءة والمنحوتات، التي أتت من خمس قارات على مدى ثلاثة قرون، وبمناسبة مهرجان التصميم في لندن، قرر مؤسس "تاليسمان"، كين بولان، أنه سيكون أمرا مرحًا أن يرتبوا لتنفيذ تلك التجربة مع ثمانية مصممين في لندن، ونتائج هذا التعاون معروضة حتى السادس من أكتوبر / تشرين الأول، ولعرض الغرف المصممة كاملة، تحول مبنى "تاليسمان" التاريخي على طريق نيو كينجس، إلى منزل مذهل، ولم تُوجه الدعوات للمشاركة في التصميم إلى مصممي الديكور الداخلي فقط، ولكن أيضًا إلى مصممي الأزياء وباعة الزهور والفنانين.

لندن تحتضن أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان

ويقدر بولان، المعروف بذوقه الرائع وحماسه لإيجاد القطع المذهلة، الجودة بنفس قدر تقديره للشخصية والالتزام، ولدى "تاليسمان" بالفعل مجموعة من مصممي الديكور ومنسقي المنازل المخلصين، ولكن بولان حريص على دفع مستوى الإبداع لأبعد من ذلك، حيث قال: "نحن مهتمون حقًا بتقديم طرق تصميم وأبعاد جديدة باستخدام قطع تاليسمان، ولدينا فضول بشأن ما يستطيع المصممون تقديمه إذا لم تكن هناك قيود مالية، ماذا سيكون حلم كل مصمم في نهاية المطاف؟".

وصمم ليكون كاردينكونيتي غرفة طعام جميلة تحت عنوان "وليمة منتصف الليل"، ونسق الفنان والرسام لوك إدوارد قاعة ديسكو مع جدارية صاخبة عملاقة، وتولت مصممة الملابس الشهيرة أوليفيا فون هالي تصميم غرفة الملابس، وعمل ماوريتسيو بيليزوني مع دروموندز عاى إنشاء حمام استوائي بنمطه الإيطالي الفذ، مع استخدام جريء للونين الأسود والأبيض

. وصمم الفنان فيلب كولبيرت معرضًا للقطع العتيقة، مستوحاة من مجموعته الفنية، بما في ذلك الإكسسوارات الزجاجية والكراسي وأضواء "النيون" والجداريات.

لندن تحتضن أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان

وأنشأت مؤسِسة "أبسلوت فلاورز"، التي تعد إحدى الشركات الرائدة في بيع الأزهار والتصميم الداخلي في لندن، هايلي نوستيد، فناءً "بوهيميًا" مع الكمية المناسبة من بريق هوليوود، وأعطى المدون مارتن وايت اللمسة النهائية المثالية من خلال صالة "الكوكتيل" المذهلة، ووجدت ناتاليا ميار الوقت لإنشاءغرفة الجلوس المشمسة.

وقال فريق "تاليسمان" إنه كان ملهمًا أن يعملوا مع كل مصمم، ويرونهم كيف يتمكنون من خلق شيء جديد باستخدام القطع العتيقة، كما أن الأمر يعطي أبعادًا جديدة لإجابة السؤال المستمر في عالم الديكو الداخلي: "هل يعتمد الناس على خيارات آمنة بقدر زائد؟"، "تاليسمان" فقط على علم جيد كامل بإجابة هذا السؤال، عندما يتعلق الأمر بتجارتها اليومية، ولطالما شعر بولان بأنه لديه مهمة شخصية لتقديم بدائل جديدة وأكثر جرأة لأكثر من ثلاثة عقود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تحتضن أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان لندن تحتضن أحلام مصممي الديكور الداخلي داخل منزل تاليسمان



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates