ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة
آخر تحديث 06:34:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم يتركا شبرًا واحدًا دون استغلال واستمتعا بالطلاء الأبيض والإطلالة الرائعة

ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة

ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة
لندن ـ كاتيا حداد

تمكّنت مديرة تسويق بريطانية تدعى جنيفر هانت (26 عامًا) مع خطيبها المهندس لي مينوارينغ (33 عامًا) من التغلُّب على أزمة ضيق مساحة منزلهما باباتكارات جديدة ضاعفت مساحة البيت دون الحاجة لإذن تخطيط أو هدم وبناء، فجاءت أفمارهما عملية وبسيطة.

ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة

فقد بدءا بتشييد حمامين صغيرين في مساحة منزلهما الممتد لـ1000 قدم مربع ، ثم شرعا بعد ذلك في القيام بالأعمال النهائية بأنفسهم، وقال لي الذي يتذكر الطلاء الذي لا ينتهي للجدران البيضاء "بعد يوم طويل في العمل لا تشعر وكأنك ترغب في القيام بالواجبات المنزلية وفي نهاية كل أسبوع أيضًا" بينما علقت جين "ومع ذلك يمكننا تصميم مطبخنا بسهولة والذي صممناه ليحوط أشياءنا جميعًا" ويرد لي "حسنًا، وكان آخر ما نريد هو بوفيه من إيكيا لأننا قد نخطئ في التخزين".

ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة

وفي الواقع فإن حسابات التخزين الخاصة بهم تعد جيدة وتُرِك الطابق السفلي نظيفًا بمساحة 30 قدم * 15 قدم كمساحة مفتوحة مع درج من البلوط وأرضية خرسانية مصقولة ومضيئة، أما منطقة المطبخ بها نهاية واحدة وهو مغطى بالكوريان البيض ويعد مركز التخزين في المنزل حيث الخزائن وغسالة الصحون وأماكن للجلوس أمام الخزائن الأرضية جنبًا إلى جنب مع خزائن الحائط الخلفي الذي يحوي كل شيء وكل شيء محسوب بشكل جيد وبالنسبة لفتحة طاولة الكي فهي عبارة عن شيء بسيط ويحدث فرق كما أنه لا توجد غلاية لأن صانع القهوة الذكي يوزع الماء المغلي وجميع أنابيب التدفئة توجد تحت البلاط والمرجل أيضًا يوجد في جانب بعيد هنا.

ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة

ولم يضيّع الثنائي شبرًا واحدًا دون استغلال أمثل فالمنزل على مساحة ألف قدم مربع فقط لكنه يبدو وكانه أكبر من ذلك ويعود هذا إلى التخطيط الدقيق فستجد الدراجات مطوية في الجزء الخلفي من خزانة الصالة ذات المرايا ويوجد في الحمام العلوي خزانتين كبيرتين بهما مرايا أيضًا والخزائن موضوعة داخل الحائط حيث أن لا يمكنك أن تدرك أنه توجد خزائن هنا والأسرة في غرف النوم الزوجية يتم رفعها لأعلى وذلك لتوفير مساحة.
ويمتد الطابق العلوي بطول المنزل وأفضل شيء هو المدخنة الضحلة ومعلق فوقها تلفاز يفتح إلى الخارج حول الشاشة ليكشف عن الرفوف خلفه بينما أحد الأعمدة الضخمة التي تدعم المنزل مغطى بالفولاذ بشكل دقيق. والآن الجلوس في هذا المنزل الحديث المكوّن من طابقين وإضاءة وطلاء أبيض مع أشعة الشمس الحارقة من ثلاث جهات والإطلالة الخارجية على ساحة صغيرة ينسيك كل القلق الذي تشعر به، المنزل عبارة عن مخاطرة حيث استثمر الثنائي جميع أموالهم فيه الأمر الذي جعل لي وجين يمتلكا أول منزل مصمم بشكل كامل.
ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة 
 وقالت جين "يصعب إرضاؤنا إلى حد ما وكلانا يحب الأشياء الصغيرة" وعلى الرغم من أن لي يعمل مهندسًا معماريًا وتدربت جين أيضًا كمهندسة معمارية فقد تقابلا في عام 2012 قبل أن يشارك عمله مع اثنين آخرين وفي البداية عاشا معًا في شقة صغيرة كلن لي يملتلكها في كينغستون حيث كان يدرس هناك ويقول لي "لكننا ظننا أن أسعار الفائدة ستكون منخفضة لذا لم لا ندفع أنفسنا؟"
وأحب الثنائي بارنز والنهر والسير لمسافات طويلة والحانات الكبيرة ولكن ميزانيتهم المحدودة وقدرها 600 ألف جنيه إسترليني لن تمتد إلى المنازل الباهظة التي تصل لمليون جنيه إسترليني والتي يطلقون عليها في بعض الأحيان ليتل تشيلسي إلى أن توصلا إلى هذا النصف الخلفي من المنزل عن طريق الإنترنت وهو مكوّن من طابقين مع حديقة صغيرة لذا كان يجدر عليهم تقسيمها لأنها ستستخدم كمكتب أيضًا وأضاف لي "تجولنا في المنزل وأدركنا أنه إذا تمكننا من توسيع المبنى فستكون لدينا أرضية أكبر" وبعدها ذهب الثنائي إلى المالك وأخبروه عن المبلغ النهائي الذي يمكنهم دفعه "وافق وتصافحنا" كما قال لي.
وتمسك لي بحدود المنزل الحالية دون الحاجة إلى نقل الجدران لتوسعة المنزل وقام بوضع بعض النوافذ الأنيقة على الجدار الجانبي للمبنى والأفضل من ذلك أنه استطاع القيام بكل شيء ضمن حقوق التطوير المسموح بها، وكان هذا المنزل بمثابة حسن حظ لهما في عام 2014 وقام لي بتقديم الخطط وحصل على شهادة للتنمية القانونية تسمح له بالتطوير الذي بدأ في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2014 وانتهى في شهر مايو/أيار من العام الماضي 2015.
وبالفعل هذا هو الاهتمام بالتفاصيل الذي يجعل الأشياء تبدو بسيطة وجميلة إذا أخذنا المساحات في الاعتبار وتقول جين "الأطفال يحبون المكان هنا، ويحبون الإسمنت المصقول بصفة خاصة حيث يمكنهم سماع صوت أزيز السيارات وهم يلعبون ولا يترك علامات" . وكان أحد المقاولين الذي استعان به لي مختصًا في صقل الأرضيات الإسمنتية و"جاء 9 رجال في شاحنة في تمام السابعة ونصف وسكبوا الخرسانة في العاشرة ثم علقوها في الخارج لتجف ثم جمعوها معًا تمهيدًا لتلميعها ويشقون طريقهم من الداخل للخارج وبشكل سريع وغادروا في التاسعو ونصف مساء وكان عليهم أن يتركوها لأسبوع وكانت من أكثر الأشياء المكلفة في المنزل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة ثنائي بريطاني يؤسسان منزلًا راقيًا من بابتكارات جديدة وعملية وغير مُكلّفة



GMT 08:46 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"100 ديكور من حول العالم" أفكار مستحدثة للتجديد

GMT 16:52 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دهانات السقف السوداء صيحة جريئة تسود عالم الديكور الحديث

مستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة

النجمة جينيفر لوبيز ترتدي فستانها الأيقوني المعروف للمرة الثالثة في عرض فيرساتشي

واشنطن ـ رولا عيسى
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فستانها الأخضر الأيقوني، بعد 20 عامًا من ارتدائه في ختام عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020. أطلت جينيفر لوبيز صاحبة الـ 50 عامًا بفستانها المستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة، خلال عرض أزياء دار Versace حيث أعادت ارتداء التصميم الأيقوني الذي يحمل توقيع الدار نفسها، والذي كانت قد ارتدته من قبل عندما كان عمرها 31 عامًا خلال حفل Grammys السنوي، مضيفة إليه بعض التعديلات البسيطة. يبدو أن لهذا الفستان مكانة خاصة عند الميجا ستار جينيفر لوبيز، فبعد أن حضرت به حفل توزيع جوائز غرامي قبل 20 عامًا، ارتدته للمرة الثانية منذ شهور قليلة، ثم أعادت الكرة وتألقت به الليلة الماضية، أثناء ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف. وفقًا لصحيفة كوزمبليتان النسائية، بدأت النجمة ليلته...المزيد
 صوت الإمارات - أحمد بن سعيد أن هناك فرص واعدة لمستقبل قطاع الطيران الإماراتي

GMT 16:46 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك
 صوت الإمارات - أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 08:23 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

ريبيري يتعرض إلى إصابة خطيرة في الكاحل

GMT 17:29 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يفوز على ضيفه برايتون بهدفين مقابل واحد

GMT 19:18 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد كتاب مصر ينعي رحيل المترجم الفلسطيني صالح علماني

GMT 17:33 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

الأكثر قوّة والأكثر هشاشة بين الكائنات

GMT 19:38 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جمال القصاص يرصد مفاصل مدينة القاهرة في رواية الليل والنهار

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:59 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون يكشف غياب مباراة واحدة أفضل من 6

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 07:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

محاكمة مهاجم سيلتا فيجو بتهمة الاعتداء الجنسي

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

تقارير تكشف سان جيرمان يجهز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 05:53 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

المان سيتي يوافق على شروط جورجينو لضمه

GMT 07:45 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

دي ليخت يتوج بجائزة «كوبا» لافضل لاعب تحت 21 عاما

GMT 05:46 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

بوما تحتفل بالذكرى 120 لتأسيس ميلان الإيطالي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates