ديكور بسيط لمحبي الهدوء والاسترخاء في منزل المصمم الفرنسي غاليوم آلان
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وازن بين الميزات التراثية والخطوط العصرية الجريئة

ديكور بسيط لمحبي الهدوء والاسترخاء في منزل المصمم الفرنسي غاليوم آلان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكور بسيط لمحبي الهدوء والاسترخاء في منزل المصمم الفرنسي غاليوم آلان

مصمم الديكور الفرنسي غاليوم آلان
لندن - كاتيا حداد

عندما انتقل مصمم الديكور الفرنسي، غاليوم آلان، إلى منزله الجديد في مايفير، في لندن، أعرب عن سعادته للعيش في أكثر المدن "المضاءة" على حد وصفه، قائلًا "لدي منزل في باريس أيضًا، ولكن منزلي بلندن، يتمتع بضوء استثنائي، ولهذا السبب جذبت هذه المدينة الكثير من الرسامين العظماء - فأنت لا تجد هذه النوعية من الضوء في أي مكان آخر."

وعلى نحو غير عادي، قام "آلان" بتكوين غرفة نومه بحيث يتطابق السرير مع الداخلية المحايدة، وبدلًا من النوافذ الطويلة فاستخدم النوافذ بعرض الحائط، موضحًا "فأنا أحب أن أكون مستيقظًا على ضوء النهار يتسلل بهدوء من وراء السرير"، هذا الحب للضوء هو مفتاح روح تصميم "آلان" الدقيق والمكرر. منزله يكاد يكون رهبانيًا في بساطته المتدنية ونقص الزخرفة. عندما اشتراه منذ أكثر من عام مضى، قام بتغير كل طابق وكل سطح حتى يمكن أن يعبر عن حبه للمواد الطبيعية والقوام الغني.

ديكور بسيط لمحبي الهدوء والاسترخاء في منزل المصمم الفرنسي غاليوم آلان

وبمساعدة شريكته في التصميم إيميلي لو كور، قام آلان بتحويل المنزل الأنيق المكون من أربعة طوابق إلى استوديو ومنزل معًا، وهو يوازن بشكل مثالي بين الميزات التراثية والخطوط العصرية الجريئة، وقد تمحورت أعمال البناء الرئيسية حول حفر الطابق الأرضي السفلي لإنشاء مطبخ واسع ومنتجع صحي، حيث تسمح النوافذ الضوئية التي تتمتع بذكاء بوضع ضوء النهار للمكان من أعلى. وفي الطابق الأرضي يوجد الاستوديو، مع غرفة الاستقبال، وتوجد غرفة الطعام في الطابق الأول، أعلاها يوجد الجناح الرئيسي، وفوقه جناح الضيوف. 

وانتقل آلان إلى لندن قبل سبعة أعوام، واليوم، يدير استوديو من ثلاثة في باريس وأربعة في لندن، ويدير مشاريع في مواقع متنوعة مثل ريف أوكسفوردشاير، والشرق الأوسط، والشرق الأقصى، وأميركا، وكذلك فرنسا ولندن، ويعتقد أن نجاح التصميم يرجع إلى "التنفيذ الرائع للأفكار" - وهو أحد الاعتبارات الأساسية - لكنه تجنب مظهرًا صارخًا في منزله باختيار المواد التي تنقل الطابع الأنيق، مثل أرضيات البلوط المستصلحة والمطبوعة يدويًا والتشطيبات الفينيسية، وهو مهووس باتباع رؤيته، وخلق طلاءه الخاص باللون الرمادي الفاتح للجدران لنسج مجموعته من أقمشة الصوف والكشمير للمفروشات.

ويعد الأثاث أنيق ورائع - فهناك كراسي مستوحاة من أسرة مينغ، وطاولة طعام ذات طابع ياباني ويتم مزج الألوان، مع مزيج فرنسي من الأبيض والرمادي اللامع والأرجواني.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور بسيط لمحبي الهدوء والاسترخاء في منزل المصمم الفرنسي غاليوم آلان ديكور بسيط لمحبي الهدوء والاسترخاء في منزل المصمم الفرنسي غاليوم آلان



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates