8 تطبيقات على الموبايل تساعدكِ في تصميم ديكور المنزل
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

8 تطبيقات على الموبايل تساعدكِ في تصميم ديكور المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 تطبيقات على الموبايل تساعدكِ في تصميم ديكور المنزل

8 تطبيقات تصميم ديكور للمنزل
القاهرة - صوت الإمارات

عندما نقوم بجولة على أبرز تطبيقات الموبايل، نرى أنها تطال مختلف المجالات، مثل ممارسة الرياضة، اليوغا، الطبخ وأيضاً الديكور! إن كنتِ تتحضرين لتصميم ديكور للمنزل، أو أردتِ تجديد شكل الغرفة مثلاً، أو حتى تريدين معرفة إذا كانت ألوان الأثاث التي اخترتها تتناغم مع بعضها لا أكثر، فستجدين التطبيق الذي يساعدكِ في ذلك. بهذه الطريقة لن تقعي بحيرة من أمركِ ولن تضطري حتى للإستعانة بمهندس تصميم داخلي. تعرّفي معنا على 8 تطبيقات تقدّم لكِ النصائح الضرورية لتغيير الديكور في البيت. 8 تطبيقات تصميم ديكور للمنزل

1- تطبيق Houzz، لتصميم ديكور المنزل
تطبيق هوز هو واحد من أشهر التطبيقات المتخصصة بديكور المنزل. ستمضين ساعات وأنتِ تشاهدين تصاميم الأثاث أكانت للمطبخ، غرفة الجلوس، غرف النوم، الحمام وغيرها. يتيح التطبيق أيضاً خدمة التواصل بين المستخدمين، لكي يتمكّنوا من تبادل النصائح والأخذ بآراء بعضهم. كذلك، يمكنكِ التواصل مع الخبراء، لتحصلي على الإستشارات الضرورية منهم أو لكي يقدّموا لكِ عيّنة عن التصاميم التي تريدينها ضمن الكلفة التي تحددينها.

2- تطبيق Ikea Place، لتصميم ديكور المنزل تطبيقات تصميم ديكور للمنزل
تطبيق ايكيا بلايس سيجعل مهمة تجديد الأثاث الأكثر متعة! يتمتّع بتقنية الواقع المعزز التي تتيح للمستخدم مشاهدة القطعة التي يختارها من متجر Ikea وكأنها في الواقع في منزله عبر خدمة الـ3D. بالتالي يمكن التأكّد من مقاس الأثاث، لونه وإذا كانت الألوان تتناسب مع ديكور الغرفة.

3- تطبيق RoOomy، لتصميم ديكور المنزل
هذا التطبيق هو مخصص لتغيير الهندسة الداخلية في زاوية معيّنة في المنزل. بدل من تنفيذ نموذج كامل لتجديد ديكور الغرفة، يساعدكِ تطبيق رومي في القيام بهذه العملية عن طريق خطوات بسيطة تقتصر ربما على تغيير تفصيل واحد أو قطعة من الأثاث. كذلك، يتيح لكِ رؤية أنماط من الأقمشة والألوان المخصصة بالأثاث، لإنتقاء أفضل الخيارات والتنسيقات.

4- تطبيق Havenly، لتصميم ديكور المنزل
مهمة هذا التطبيق الأساسية هي وصل المستخدم بالخبراء. يمكنكِ التواصل مع مهندسين لتنفيذ مشاريع تصميم الديكور أو إعادة تجديد أي غرفة في المنزل. يمكنكِ الخضوع لإختبار والإجابة عن الأسئلة المطروحة، ليجمعكِ التطبيق بالشخص المناسب الذي سيساعدكِ في تحقيق هدفكِ.

5- تطبيق Egger، لتصميم ديكور المنزل
يقدّم هذا التطبيق مجموعات جديدة الإصدار من قطع الأثات، الأكسسوارات وغيرها من مسلتزمات الديكور والتصميم، كما يساعدكِ في معرفة مكان بيعها والحصول على كل المعلومات عنها. كذلك، يقدّم عينات عن تصاميم الديكور التي تناسب مقاسات منزلكِ، بفضل تقنية المسح الضوئي.

6- تطبيق Pinterest، لتصميم ديكور المنزل
كما تلجئين إلى موقع بنتسرت الإلكتروني، يمكنكِ إستخدام تطبيقه الخاص الذي سيلهمكِ في حال رغبتِ في تغيير ديكور المنزل. ستجدين صور لأبرز صيحات الديكور ولمختلف أشكال التصاميم وتنسيقات الأثاث، التي يمكنكِ أن تسجّلينها في قائمة خاصة بكِ. كذلك، يساعدكِ التطبيق في متابعة أبرز مهندسي ومصممي الديكور لتستوحي منهم أو لإستشارتهم.

7- تطبيق Home Design 3D ، لتصميم ديكور المنزل
تطبيق Home Design 3D يساعدكِ في تصميم ديكور منزلكِ، أو إعادة تجديده مثلاً. هذا التطبيق جيد جداً، إذ يساعدكِ أيضاً على خلق مساحات جميلة في منزلكِ، كما يمنحكِ تصميم ديكور دقيق ومواكب لصيحات ديكورات المنزل الرائجة.

8- تطبيق Zillow Digs، لتصميم ديكور المنزل
تطبيق Zillow Digs يساعدكِ بشكل كبير في تصميم ديكور منزلكِ، خاصةً وإذا كنتِ غير ملمّة كثيراً في تصميم الديكور، فهذا التطبيق يقدّم لكِ طريقة سهلة في تصميم ديكور المنزل. كما يساعدكِ في معرفة الأدوات التي قد تحتاجين لها في تصميم الديكور.

وقــــــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــــضًأ :

اكتشفي أحدث صيحات ديكورات المنازل التي تعكس روح التصاميم في الفساتين

أبرز النصائح لديكورات منازل مولودات برج الثور للاستعانة بالطبيعة والأزهار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 تطبيقات على الموبايل تساعدكِ في تصميم ديكور المنزل 8 تطبيقات على الموبايل تساعدكِ في تصميم ديكور المنزل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates