ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة
آخر تحديث 23:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة

غرفة المعيشة
القاهرة - صوت الإمارات

طاولات قهوة تحتل مكانًا بارزًا حيث توجد في غرفة المعيشة، نظرًا لأن العيون ستكون عليها ، لذلك اجعليها تبدو أنيقة، فقد ترغب في تصميمه كما لو كانت تحفة فنية، حيث يسهل استخدم التقنيات الفنية لتصميم المظهر ، مثل تحقيق التوازن مع الأريكة وديكورات الغرفة المختلفة. أصبح الخشب المستصلحة وسيلة جميلة لأصحاب المنازل لإعادة تدوير الخشب والحصول على قطعة أثاث أصلية في نفس الوقت. تقدم هذه الطاولة نمط متعرجة محبوب للغاية من الخشب المصنوع من المنصات. غالبًا ما يحتوي الخشب على ثقوب وخدوش وضربات تضيف جميعها إلى طابع التصميم. يضمن الصنفرة الدقيقة أن تكون الطاولة ناعمة.

تصميم المزرعة بألواح خشبية سميكة
لأولئك المهتمين بطاولة قهوة بتصميم مزرعة ، فكر في هذا. تتباين الألواح السميكة من الخشب الداكن بشكل جميل مع الخشب الأبيض المطلي في الأسفل. يوفر مساحة تخزين كبيرة ومساحة سطحية لاحتياجاتك. هذه الطاولة مصنوعة يدويًا مع مراعاة الجودة والمتانة. يتألق الإطار بتصميم الحظائر وأسوار المزرعة.
مع الطراز الريفي الحديث بأرجوحة كاملة ، يمكن لهذه الطاولة المطلية باللون الأبيض أن تتناسب تمامًا مع الجمالية. شكل الطلاء الفوضوي تقريبًا يجعله يبدو أكثر ريفيًا. مع الشكل المكعب ، يمكن وضع الطاولة بسهولة في المساحات الصغيرة لأولئك الذين يريدون فقط تخزينًا إضافيًا دون المساومة على المساحة. الخشب عبارة عن خشب حظيرة مستصلحة ويبدو جاهزًا للشاطئ.
هناك شيء يمكن قوله لأولئك الأفراد الذين يمكنهم أخذ شيء ما وتحويله إلى قطعة فنية. هذا هو الحال مع طاولة القهوة هذه. كان المصمم سابقًا عبارة عن لوح خشبي بسيط ، فقد قام بقصه وصقله ورسمه للسماح للون الخشب الغني الغني بجميع ثقوب العقد وخطوط المنشار في مركز الدولة.
لماذا يكون لديك طاولة ثابتة بينما يمكنك الحصول على طاولة يمكن نقلها بسهولة في جميع أنحاء الغرفة حسب احتياجاتك؟ هذا ما توفره هذه الطاولة الأنيقة والريفية. تسمح العجلات القديمة الموجودة على الطاولة بتحريكها بسهولة أينما احتجت إليها. يقدم المصمم أيضًا بعض البقع المختلفة للتأكد من أنها تتوافق مع جمالك.
إلى جانب مساحة التخزين والسطح المظلم الجميل للطاولة ، يوفر هذا التصميم أيضًا إطارًا فريدًا. يجلب الإطار على شكل X إلى الأذهان الحواف البيضاء المألوفة للحظيرة ويمكنه حقًا أن يجلب إلى المنزل تلك الجمالية الريفية التي تهدف إليها. مع وجود مساحة كبيرة في المنتصف للتخزين ، تبدو هذه الطاولة رائعة وعملية بشكل رائع.
يمكن العثور على طاولة مناسبة لملوك وملكات الريف بهذا التصميم. إنه يجمع بين مزيج فريد من الخطوط والحواف المستقيمة مع السطح العريض والمنحنيات الجميلة للدرابزين للدعم. مع مساحة كبيرة لحمل الديكورات وأوعية الطعام ، تبدو هذه الطاولة جميلة وتوفر وظائف ممتازة.
من يريد الخشب المصنع على أي حال؟ بالنسبة لأولئك الذين يريدون شجرة حقيقية في منزلهم ، فكر في هذه اللوحة التي تم قطعها من شجرة الجوز الفعلية. يمنحه تصميمه غير المتماثل نوعًا ما طابعًا عصريًا. تصدر أرجل دبوس الشعر المصنوعة من الحديد أيضًا جمالية صناعية. مع عمل كل هذه العناصر معًا ، تعمل طاولة القهوة هذه في كل نوع من الغرف.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كبيرة مع طاولتهم ، ففكر في هذا التصميم. إنه يوفر فجوة واسعة حيث يمكنك بسهولة تخزين السلال أو أجهزة التخزين الأخرى بداخلها. يتم استصلاح الخشب وإضفاء لمسة نهائية من القهوة المحمصة لإضفاء بعض الطابع والسرد على الخشب.
لإضفاء جرعة من الحداثة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك ، قد ترغب في التفكير في إضافة هذه الطاولة الخشبية المنحوتة هندسيًا الأصلية بشكل لا يصدق. الأشكال محفورة بشكل جميل على سطح الخشب. تم تشكيل الأرجل النحاسية للطاولة أيضًا في أشكال هندسية فريدة تجمع الجمالية بأكملها معًا في قطعة جذابة وفريدة من نوعها.
ربما يكون خشب البليت أحد أكثر أنواع الخشب تفضيلًا لاستخدامه في المائدة. لا يوفر فقط إحساسًا فريدًا بالتخزين ، ولكن الخشب نفسه محبب وملطخ وغالبًا ما يكون ملطخًا. هذا يخلق مزيجًا فريدًا لسطح طاولة لكل فرد. لن تبدو طاولتك أبدًا مثل أي شخص آخر بهذه القطعة.
طاولة مستديرة من الرخام والفولاذ
هل تريد أن تصبح طاولتك بداية محادثة؟ ثم اقفز على الهوس الرخامي واجعله مصنوعًا كطاولتك الصغيرة. يقدم القطع الدائري الجميل استخدام الرخام بطريقة جديدة. تجلب الأرجل الفولاذية الصلبة أسفل الرخام اتجاهًا صناعيًا حيث لا يحصل الرخام دائمًا على مستحقاته.
طاولة مستطيلة الشكل وبني كلاسيكية
اكتسبت بساطتها الكثير من القوة في السنوات الأخيرة. هذه الطاولة مثالية لأولئك الذين يحبون الجمالية أو يرغبون فقط في طاولة توفر وظيفة دون أن تشغل مساحة كبيرة. هذه الطاولة مرتفعة ، وتوفر مساحة كبيرة للأرجل أو مساحة أسفلها لوضع أغراض أخرى. يضفي السطح البني لمسة عصرية.
طاولة بيضاوية مع زجاج مستقبلي

تتمثل إحدى طرق الانتقال بطاولتك إلى العصر الجديد في الالتزام بالأساسيات. يجتمع الزجاج والصلب معًا بشكل جيد للغاية ويخلقان مظهرًا شبه مستقبلي عند الاستخدام. مع تحول التصميم الداخلي إلى الشفافية للعديد من أثاثهم وقطع أجهزتهم ، فإن هذه الطاولة سوف تتناسب تمامًا مع الآخرين. إنه يوفر مساحة بينما يبدو كما لو أنه لا يشغل أي غرفة.
البساطة يمكن أن تقطع شوطا طويلا. تستخدم هذه الطاولة الريفية تشطيبًا داكنًا لمساحة السطح الخشبي مما يجعل الحبوب تنبثق وتحكي قصة. تسمح الأرجل الرمادية الداكنة المستخدمة باستخدام الطاولة بوفرة من الأساليب المختلفة مثل الحداثة والصناعية وحتى ما بعد الحداثة. يوفر الرف السفلي مزيدًا من التخزين.
طاولة زجاجية من عصر الفضاء مع أرجل فولاذية
أحد أروع جوانب هذا الجدول هو الاستخدام غير المتماثل للأرفف. إنه يخلق لمسة ممتعة وممتعة على شكل الرفوف عادة على الطاولات. يؤدي استخدام الزجاج كسطح للطاولة ، وكذلك الأرجل الفولاذية ، إلى إنهاء القطعة عن طريق إرسالها إلى عصر الفضاء أو نمط التصميم المستقبلي.
طاولة صناعية مبشورة مع سطح ملون
مع وجود تلطيخ عميق لسطح الطاولة ، فإن كل عيوب الخشب الجميلة والعيوب مرئية للعين لتستمتع بها. يؤدي هذا المظهر القاسي تقريبًا أداءً جيدًا مع الأرجل المصنوعة من الحديد الصلب والقاعدة المبشورة والرف تحت السطح. يجعل القطعة صناعية ومثالية لأي شكل من أشكال الاستخدام مثل الكوكتيلات أو الأدوات.

قد يهمك ايضا:

اللون البنفسجي افكار وتصميمات مميزه لاستخدامه في الديكور

اعتمدي ورق حائط لغرف الاطفال "3 دي" لإضفاء الحيوية على الديكور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة ابرز تصميم طاولات تقديم القهوة لديكور غرف المعيشة



GMT 02:45 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لديكورات غرف الجلوس في موسم الخريف

GMT 01:33 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

طرق وعادات جديدة تجعل منزلك مرتباً ونظيفاً بأقل جهد

GMT 23:15 2021 السبت ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكورات معاصرة لمطبخ العائلة النموذجي

GMT 00:10 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار لتجدّيد ديكور غرف النوم الرئيسية "المودرن"

GMT 01:25 2022 الثلاثاء ,30 آب / أغسطس

أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة
 صوت الإمارات - أجمل إطلالات نجمات الإمارات الأكثر أناقة

GMT 02:21 2022 الخميس ,08 أيلول / سبتمبر

دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات
 صوت الإمارات - دبي وجهة صيفية ترفيهية عالمية ومثالية للعائلات

GMT 04:24 2022 الخميس ,21 تموز / يوليو

أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر
 صوت الإمارات - أفكار لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر

GMT 04:26 2022 الإثنين ,25 تموز / يوليو

مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة
 صوت الإمارات - مي عمر تتألق في فساتين صيفية أنيقة

GMT 05:33 2022 الأربعاء ,31 آب / أغسطس

دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»
 صوت الإمارات - دبي الأكثر استفادة سياحياً من «المونديال»

GMT 02:23 2022 الأربعاء ,20 تموز / يوليو

تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة
 صوت الإمارات - تصميم ديكورات غرف الملابس العصرية والمميّزة

GMT 22:57 2022 الإثنين ,23 أيار / مايو

بلقيس فتحي تتألق بإطلالة عصرية وأنيقة

GMT 02:19 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

فساتين سهرة أنيقة من برونوفياس Pronovias

GMT 13:07 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

كيفية تصميم "كوفي كورنر" في منزلك

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 23:18 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

كافيه البومة يمثل أغرب مطاعم العالم

GMT 21:28 2013 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

"كروم" يقدم تحسينات في التدقيق الإملائي

GMT 11:15 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

كريم محمود عبد العزيز يُبدي فرحة كبيرة بنجاح فيلمه الجديد

GMT 14:19 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

رمضان 2018 يشهد انطلاق النجوم نحو البطولة المطلقة الأولى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates