ديكورات مميزة مستوحاة من الحدائق والنباتات تعرف عليها
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ديكورات مميزة مستوحاة من الحدائق والنباتات تعرف عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكورات مميزة مستوحاة من الحدائق والنباتات تعرف عليها

الحدائق والنباتات
القاهرة - صوت الامارات

من قطع ديكور مستوحاة من الحدائق والنباتات، ننتقل إلى مبدعة تستعمل الأزهار لابتكار أعمال فنية أثيرية. ثم ندخل منزلا تختلط فيه كنوز الحدائق والزهور بانسجام تام مع الديكور المدهش.إن صواني "وايتلو أند نيوتون" المطلية باللك والمصنوعة يدويا تجسّد مزيجا فريدا من الجمال والمنفعة. حجم هذه القطعة يلقى رواجا كبيرا، لأنه يجعلها مثالية لتقديم وجبة خفيفة صغيرة مع فنجان الشاي بعد الظهر.

يعبّر هذا المصباح المتدلي الرومانسي عن سحر الشرق بروح عصرية. يتميز ناشر الضوء المصنوع من البورسلان الأبيض اللماع بسطح منتفخ وغني بزخرفات الأزهار النمطية المستوحاة من التقاليد الزينية الصينية. ويتعزز سحر القطعة بفضل الحافة ومسند الناشر المقبب، المصقولين والملونين بدرجة ذهبية مشعة تتطابق مع الأوراق الذهبية في الزخرفة المزهرة.صممت هذه المرآة لتكون مميزة ومختلفة وتعزز جمال أفخم مجموعة على الإطلاق، بشكلها الأيقوني الذي يشبه الزهرة. يتممها قلبها المنقوش يدويا بخطوط قطرية محفورة، إضافة إلى تفاصيل ورق الذهب. خدمة التعديل متوفرة على الطلب.

يتميز الكرسي الرائع بتصميمه الأنيق، مع وردتين تزينان ظهر المقعد. هذا الكرسي المتوفر في 43 خيارا لونيا، منفذ بفسيفساء فنية نفيسة ومخمل حريري فاخر إيطالي الصنع. ويغطي نسيج المخمل أيضا الوردتين الأنيقتين اللتين تشكلان معا مسند الظهر.تتألف تشكيلة "إنتيل" من أرائك ذات مقعدين أو ثلاثة مقاعد تأتي بهيكل مصنوع من الخشب المعاكس المكسو بإسفنج البولي يوريثان غير القابل للطي وألياف البوليستر. يرتدي تصميم "فالمادريرا" Valmadrera قماش جاكار بوجهين، ويتزين بأزهار خشخاش كبيرة. والوسادة المتواصلة ترسم مساحة استرخاء صافية وديناميكية، فتدعو إلى بدء دردشات جميلة.

هذه المزهرية الخزفية الساحرة تتميز بتصميمها الفريد المستوحى من زهرة القصوان، والذي يشمل قاعدة ذات لون أصفر شاحب ونقش عمودي ناعم يبرز شكلها المدور، وفوقها بتلات بلون وردي ناعم.وسادة من القطن المتعدد الألوان منمقة بزخرفة نمطية على شكل أزهار، ونقوش مطبوعة متنوعة، وأطراف منسلة.التصميم برتغالي الإلهام، وأشكاله الهندسية تجمع بين رسوم النجمة والزهرة ورأس الماسة. لتتمكن من التكيف مع أي حاجة معمارية، تصاغ كل قطعة بشكل فردي وتزخرف يدويا باستعمال التقنيات القديمة التي كان يعمل بها حرفيو الفخار الفلورنسيون.

يتسم هذا البوفيه الجانبي الرائع بأناقة هادئة ورقي مستوحى من عالم الآرت ديكو، وهو ما يجعله خيارا مثاليا لديكور كلاسيكي أو متأثر بأساليب وحِقب عدّة. البنية التقليدية تشتمل على أربع سيقان منحنية بطراز "كابريول" تسند هيكلا بتقوسات متموجة رقيقة. الخشب المعاكس يتباهى بقشرة من خشب "تانغانيكا" مزينة بلوحة أزهار طويلة زرقاء اللون. ويفتح البابان الأماميان ليكشفا عن مساحة تخزين واسعة ستكون إضافة متعددة الاستعمالات إلى أي غرفة في المنزل.

"أورتنسيا" النمط الزخرفي الأول في مجموعة فسيفسائية جديدة تترجم بعبقرية اللغة الإبداعية لدار "فورناسيتي"، التي تعتبر إحدى أشهر علامات التصميم في العالم. فينعكس سحر ابتكارات "فورناسيتي"، ومرحها، وتعبيرها المجازي، وتلميحها الرمزي، وسخاؤها الزيني على ديكورات "بيساتسا" الجديدة، التي تعبّر بدورها عن مزيج الفن والتصميم والفخامة الذي لطالما ميّز أسلوب العلامتين الإيطاليتين وبراعتهما وخبرتهما.

قــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــا

المقاعد تكسر الشكل التقليدي لـ"الكرسي" داخل المنزل

الكرسي المُعلَّق يضيف المرح على فترات الجلوس والقراءة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات مميزة مستوحاة من الحدائق والنباتات تعرف عليها ديكورات مميزة مستوحاة من الحدائق والنباتات تعرف عليها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates