إضافة الخشب بأنواعه في الديكور يُوضّح الأناقة المتميزة والراقية في مساحات المنازل
آخر تحديث 15:05:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُساهم في امتصاص روائح المطبخ ويُضفي لمسة جمالية على غرف الجلوس

إضافة الخشب بأنواعه في الديكور يُوضّح الأناقة المتميزة والراقية في مساحات المنازل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إضافة الخشب بأنواعه في الديكور يُوضّح الأناقة المتميزة والراقية في مساحات المنازل

إضافة الخشب بأنواعه في الديكور يُوضّح الأناقة المتميزة والراقية في مساحات المنازل
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر الخشب من الخامات الطبيعية والمميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في الديكورات المنزلية ، لا سيما إذا كان الخشب طبيعيا ولا يحتوي على مواد كالدهان أو اللمعان أو أي عناصر تفقده لمسته الطبيعية المميزة، وهي الخامة التي ينصح بها الخبراء والمتخصصين في مجال الديكور باعتمادها والاستفادة منها في مختلف مساحات المنزل لمنحها الأناقة والجاذبية والتميز، هذا بالإضافة إلى كون الخشب لمسة بيئية مميزة تساهم في امتصاص الروائح الكريهة التي عادة ما تخرج من المطبخ ،لذلك دخلت هذه الصيحة من جديد إلى الساحة لتتربع على عرش القطع المكملة وللديكور والتي تعطيه الجمالية والأناقة المطلوبة.

إضافة الخشب بأنواعه في الديكور يُوضّح الأناقة المتميزة والراقية في مساحات المنازل

ويمكن اعتماد لمسات الخشب التي تتميز برونقها في ديكورات المنزل بشكل متنوع ومختلف يزيد من أناقة المكان الذي توضع فيه وتعطيه الاختلاف، إذ يمكن استخدام مجموعة من القطع التي تختلف وتتميز بتصاميمها الراقية حتى تغني المكان وتجعله مميزا وأنيقا، إذا يمكن اختيار طاولة كبيرة توضع في وسط غرفة الجلوس من الخشب الطبيعي ، إضافة إلى اعتماد أيضا الطاولات الجانبية التي تكمل أناقة المكان سواء تعلق الأمر بغرف الجلوس أو غرف الصالون أو حتى الأركان الفارغة، هذا ويمكن استخدام جمالية الكراسي المنفردة والراقية التي تزيد من أناقة المكان وتوفر أماكن أخرى شاغرة للجلوس، هذا بالإضافة إلى اعتماد لمسة من الأرفف التي يمكن توزيعها في كل أرجاء المنزل بطريقة متناسقة ومميزة تزيد من رونق المكان وجاذبيته الساحرة ، إضافة إلى اعتماد أيضا بعض الخزائن الجدارية التي يمكن الاستفادة منها في ترتيب مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تنمح المكان ذلك الغنى في الديكور والجاذبية ، والتي يمكن اعتمادها في غرف المنزل بصفة عامة أو في الممرات أيضا وحتى في المطبخ لكن بتصميم يناسب المطبخ أكثر .

ويعتبر اعتماد مجموعة من الإكسسوارات الراقية والمميزة بلمسة الخشب الطبيعية والتي يمكن أن تضفي التغيير على المساحات كالمزهريات الخشبية الكبيرة التي يمكن وضعها في الأركان الفارغة فضلا عن تشكيلة من التحف الفنية والمنحوتات الخشية المميزة بين الحيوانات والأشكال الهندسية والأشكال الغريبة التي يمكن اعتمادها لإغناء ديكور المنزل ومنحه الجاذبية والرونق الساحر، كما يمكن الاستفادة من لمسة الخشب أيضا في اعتماد الصور العائلية بجمالية الإطارات الخشبية الطبيعية وتوزيعها في كل أرجاء المنزل بشكل يدل على الذوق الرفيع والتناسق المطلوب، كما يمكن اختيار مجموعة من القطع التي يمكن وضعها في الفضاءات الخارجية للمنزل كالحديقة أو الشرفة والتي تتكون من الأصص النباتية الخشبية ، فضلا عن جمالية بعض القطع التي تضفي ديكورًا على المكان وتمنحه جاذبية بيئية مميزة وغاية في الروعة .

 

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضافة الخشب بأنواعه في الديكور يُوضّح الأناقة المتميزة والراقية في مساحات المنازل إضافة الخشب بأنواعه في الديكور يُوضّح الأناقة المتميزة والراقية في مساحات المنازل



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates