مجموعة نصائح اختيار ديكور جبس غرف نوم رومانسية
آخر تحديث 13:10:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة نصائح اختيار ديكور جبس غرف نوم رومانسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة نصائح اختيار ديكور جبس غرف نوم رومانسية

أسقف الجبس بورد
القاهرة- صوت الإمارات

أسقف الجبس بورد جذّابة، بخاصّة عند تزويدها بوحدات من الإنارة المخفية والسبوتات، إضافة إلى إمكانية استعمال مادة ثانية معها، كالخشب المنقوش. عند الرغبة في إضفاء أجواء رومانسيّة في أية مساحة، لا سيما في غرف النوم الرئيسة، فيجب الاستعانة بالتفاصيل الهادئة. وفي هذا الإطار ننصائح لاختيار ديكور جبس غرف نوم رومانسية.يجب اختيار الألوان المحايدة، كالأبيض والبيج مثلًا، للسقف المُعدِّ من ألواح الجبس، مع البُعد تمامًا عن استعمال تلك الداكنة، كالبنفسجي والأخضر، كونها تمنح شعورًا بضيق المساحة وبانخفاض السقف أكثر من ارتفاعه الحقيقي.يفضّل اختيار الأبيض للسقف الجبس في غرف النوم المودرن، حتى لو كانت الجدران جميعها مطليَّة بلون واحد كالزهري، وذلك بهدف الشعور بالفسحة.
يمكن طلاء السقف الأساسي بالرمادي الفاتح جدًّا، وطلاء لوح الجبس بورد بلون حيادي كالأبيض الكريمي و يمكن تأسيس نظام تحكّم بالإنارة، بهدف التلاعب بدرجات الضوء، أو استخدام اللون الضارب إلى الزهري، أو البنفسجي الفاتح، أو الأحمر.

من الضروري اعتماد تصاميم الجبس البسيطة في غرفة النوم الرئيسة الرومانسية، وفي هذا الإطار ينخفض الجبس عن السقف الأساسي قليلًا، ويضم إنارة مخفية، ويمكن ترك لوح الجبس من دون تصميم، أو تصميم "كورنيش" في آخر الجبس برسمة معينة، مع تثبيت ثريا في وسط السقف واختيار 4 قطع إلى جانب بعضها البعض تتفاوت بمستوى العلو أو تصميم صندوق (بوكس) مغلق معدّ من الـ"جبس بورد"، ويحتوي على عدد من السبوتات.يمكن تصميم صندوق (بوكس) مغلق فيه "سبوتات"، وفي الوسط يُصمم السقف المستعار، وهو عبارة عن عارضات من الخشب تتوافر بألوان وتصميمات كافة، مع إمكان تطبيق "سبوتات" داخل السقف المستعار.يجب الحرص على استعمال الإنارة المخفية، التي تُضفي جاذبية على ألواح الجبس، ويمكن الاستعانة بها بطريقة تقليدية لتنزيين السقف من كل جوانبه، أو لتسليط الضوء على لوحة معينة.في حال كانت المساحة فسيحة، يحلو تصميم شكل مربع في وسط السقف، وإلى اليمين واليسار مستطيلات، وكأنها عبارة عن ثلاث لوحات في السقف من خشب الـ "سي إن سي".

قد يهمك ايضا

كيفية اختيار "أسقف الجبس" الأنسب مع ديكورات المنزل

نصائح مهمة لاختيار ديكور جبس غرف نوم رومانسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة نصائح اختيار ديكور جبس غرف نوم رومانسية مجموعة نصائح اختيار ديكور جبس غرف نوم رومانسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates