10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز

حفل الزفاف
القاهرة- صوت الإمارات

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء و الاحتفال بليلة العمر في أيام الشتاء الباردة، في جو دافئ، يضاعف الأجواء الحميمة و الرومانسية.التخطيط لإقامة حفل زفاف شتوي مميز ليس أمراً سهلاً، لذلك في ما يلي عدد من النصائح التي يمكن الاستفادة منها لإقامة حفل زفاف شتوي.لا تتوافر معظم أنواع الزهور في فصل الشتاء، لذلك، بدلاً من حجزها من الخارج والتكلفة عليها، حاولي الاختيار من لكن لا تجعلي هذا يدفعك إلى حجزها من الخارج، فقد يكلفك هذا كثيرا. لذا بدلا من ذلك حاولي الاختيار من بين الزهور الشتوية المتوافرة والمشهورة حول منطقتك بأكبر قدر ممكن حيث ان هذا سيساعدك على الحصول على افضل زينة وبأسعار معقولة.ضعي في الاعتبار الطبيعة المتقلبة للطقس الشتوي، لذلك، تأكدي من توفير أدوات تصوير ملائمة للطقس الشتوي لالتقاط صور واضحة، وتجنبّي إقامة حفل الزفاف الشتوي في وقت متأخر من اليوم للإستفادة من ساعات النهار القليلة في اليوم الشتوي للحصول على إضاءة جيدة لالتفاط الصور.

من المعروف أن في فصل الشتاء، يشتد الصقيع و يصبح الجو بارداً. لذلك، لكل عروس تريد ان تحتفل بليلة عمرها في هذا الموسم، أن تستعد ليس فقط من ناحية فستان زفافها، بل أيضاً من ناحية حذاء الزفاف حتى تحافظ على دفء قدميها. من أفضل موديلات احذية العروس لحفلات الزفاف الشتوية هو بالتأكيد الجزمة التي تصل لحدود الركبة، أو أحذية الكاحل التي ستمنحك اطلالة انثوية و عصرية، و تحميك في الوقت نفسه من عوامل الطقس و تصلح للسير على الأرض الزلقة بفعل الأمطار.هناك العديد من الأفكار التي يمكنك إضافتها لديكور حفل الزفاف الشتوي اعتمادًا على الأجواء التي تريدينها

عند تنفيذ مكياج الزفاف الشتوي، اختاري الألوان الغنية والداكنة لتعطيك إطلالة دافئة وحمرة جذابة تلفت الانتباه رغم برودة الشتاء. أما بالنسبة لألوان طلاء الأظافر الداكنة ستناسبك أيضاً بدرجة أكبر و تبرز أناملك في الشتاء مقارنة بالألوان الصيفية مثل الوردي الصارخ.هناك العديد من الأفكار التي يمكنك إضافتها لديكور حفل الزفاف الشتوي اعتمادًا على الأجواء التي تريدينها، فمثلاً يمكنك توزيع الشموع في كل مكان لإضافة لمسة سحرية ودافئة لجو حفل الزفاف. أو احرصي على إضافة بعض التفاصيل الخارجية إلى حفل زفافك مثل الأشجار والنباتات الخضراء، و الأغصان الشتوية البيضاء الطويلة، مع أكواز الصنوبر التي تلائم حفل الزفاف الشتوي.

اختاري كعكات الزفاف ذات النكهات الغنية، و تجنّبي كعكات الزفاف الباردة مثل كعكات الزفاف المصنوعة من الآيس كريم. أضيفي لبوفيه حفل الزفاف الشتوي، مجموعة من الأطعمة و المشروبات الساخنة، و لا تنسي إضافة مجموعة من المعجنات الطازجة و حلوى البسكويت المناسبة لفصل الشتاء.لكل عريس يخطط لاحتفال حفل زفافه في فصل الشتاء، يتطلب اختيار بدلة زفاف مثالية تتناسب مع أجواء الطقس الباردة دون التنازل عن المظهر الأنيق الجذاب. ننصحه اختيار قماش البدلة الذي يمنحك الدفء دون تكديس المزيد من الطبقات كالصوف، والمخمل، والتويد، والكاشمير، ولا مانع من اختيار موديل بدلة مع صدرية لمزيد من الدفء. ألوان البدلة الداكنة تتناسب مع حفلات الزفاف الشتوية بشكل مثالي، وبخاصة الأزرق الداكن، والأسود، والرمادي الغامق.

قد يهمك ايضا

عروس أميركية تطلب من جداتها أن يكن وصيفاتها في حفل الزفاف

أبرز تسريحات العرائس الفرنسية في 2021 تعرّفي عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز 10 نصائح للعروسين لاقامة حفل زفاف شتوي مميز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates