لمسة من الديكورات والإكسسوارات لمدخل منزل جميل ومميز
آخر تحديث 14:33:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لأنه عنوان ذوق وأناقة أفراد العائلة

لمسة من الديكورات والإكسسوارات لمدخل منزل جميل ومميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لمسة من الديكورات والإكسسوارات لمدخل منزل جميل ومميز

سجاد ولوحات وديكورات مميزة
مراكش_ثورية ايشرم

لا يقل مدخل المنزل أهمية عن باقي المساحات الأخرى بل يعد الأهم كونه المكان الأول الذي يمر منه الشخص ويركز فيه على كل صغيرة وكبيرة للتعرف على الذوق الذي تمتاز به ربة المنزل وجميع أفراد عائلتها.

 

 لذلك يجب الاهتمام بأناقة مدخل المنزل وجماليته ورقيه ليكون مميزا ويعطي تلك الصورة الإيجابية لا سيما للزوار عن المساحات الداخلية الأخرى، ولا يمكن أن تتحقق أناقة المدخل المنزلي وجماليته إلا باعتماد مجموعة من الخطوات وتطبيق أفكار ينصح بها الخبراء كافة الراغبين في تزيين المدخل وجعله أنيقًا ومميزًا ومتناسقًا مع باقي الفضاءات الأخرى.

 

ويمكن تحقيق الأناقة والرقي لهذا المكان باعتماد لمسة مهمة من الديكورات والإكسسوارات التي يمكن تطبيقها بأناقة وجمالية للحصول على رقي لا يعادله أي شيء وذلك باعتماد أولا سجاد مميز يليق ليكون لمسة عند المدخل وفرشه على الأرضية ويفضل ألا يغطى المساحة كاملة بل اعتماده فقط في مكان المشي والخطوات ، ثم اختيار طاولة إما أن تكون من الخشب أو الحديد أو الزجاج أو حتى الفولاذ وحسب الذوق ونمط الديكور المنزلي ، واعتمادها في أحد الأركان القريبة من المدخل ، مع استخدام مرآة في الجهة العليا للطاولة، واعتماد أحد الصحون الكريسالية أو الخشبية المنقوشة ووضعها على الطاولة والتي يمكن أن تليق لوضع المفاتيح الخاصة بالمنزل، إضافة إلى استخدام نبتة مميزة على هذه الطاولة أو يمكن اللجوء أيضا إلى استخدام سطح الطاولة الخاصة بالمدخل في ترتيب مجموعة من الصور العائلية فقط كونها تزيد من أناقة وجمالية المكان .

 

 

كما أن لمسة الخزانة الخاصة بالمعاطف مهمة جدًا عند المدخل والتي يفضل أن تكون خلف الباب وأنيقة ومرتبة تتكون من رف خاص بالمعاطف وآخر خاص بالأحذية المنزلية التي يمكن ارتداؤها بمجرد الدخول إلى المنزل ، مع اعتماد لمسة من الصور التشكيلية إما أن يكون هناك 3 لوحات تكمل بعضها بحجم صغير أو اعتماد لوحة مميزة من الحجم الكبير وتثبيتها على الجدار الفارغ في المدخل لمنحه نوعا من الحيوية والحياة والانتعاش ويفضل أن تكون اللوحة تتوفر على رسومات أو ألوان ربيعية تنعش النظرة إليها ، هذا دون نيسان الإضاءة التي تعتبر مهمة جدا ومن الضرورية أن تكون قوية حتى تمنح النور لباقي المساحات الأخرى عند دخول المنزل .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة من الديكورات والإكسسوارات لمدخل منزل جميل ومميز لمسة من الديكورات والإكسسوارات لمدخل منزل جميل ومميز



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates