مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

جددته خلال ستة أسابيع فقط في محاكاة لـ"فيلات مونتوك"

مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري

مصممة الديكور الأميركية جيني وولف
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكنت مصممة الديكور الأميركية جيني وولف، من تحويل بيت ريفي إلى منزل أنيق يناسب العطلة الصيفية، و مثالي للعائلة، وصممت وولف المنزل في "هامبتونز"، وهي عبارة عن مجموعة من القرى والنجوع في مدينتي ساوث هامبتون وإيست هامبتون الواقعتين جنوب نيويورك، وكان الهدف هو أخذ استراحة من حياة المدينة المحمومة.

مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري

ويعطي أسلوب وولف في التصميم الداخلي الذي يتميز بالخفة والإشراق والمستوحى من الشاطئ، انطباعاً بأن المنزل الجديد هو ملاذ أنيق ومناسب بعيد عن الازدحام والضوضاء، وقبل أن تتجه صوب التصميم الداخلي، عملت وولف لصالح مصمم الأزياء العالمي، رالف لورين في مجال التسويق البصري، إلا أن ذوقها وطريقة رؤيتها للأزياء لعبت دورًا مهمًا في عملها كمصممة ديكور.

وذكرت وولف "أقول دائمًا أن أي غرفة هي مثل زوج من السراويل الجينز والقميص الأبيض، التي يمكن إضافة بعض اللمسات عليهم، ولذلك فإن الأمر يرتبط بطريقة ارتداء الثياب، وكذلك الحال في عالم التصميم الداخلي، الذي يتعلق ببث الحياة في المساحة المحيطة".

وتتشارك المصممة منزلاً ريفياً في قرية في شرق هامبتون، مع زوجها جون وبناتها إيلا، أربعة أعوام، وأوليفيا أربعة أشهر، واستعانت بالخامات اللازمة والمواد الطبيعية وذوقها في الألوان، لتغيير شكل المنزل للاستمتاع برحلة قصيرة ومريحة في نهاية الأسبوع، وأضفت نوعًا من الانتعاش في التصميم بحيث يعطي أجواء منازل الشاطئ المعاصرة، وذلك على حد قولها.

واشترى الزوجان هذا الكوخ منذ عامين، الذي وفر لهما الهروب من حياتهم السريعة في نيويورك، الكوخ، ويذكر أن جون يعمل في مجال التطوير العقاري، في الوقت التي عملت فيه جيني في مجال التصميم في حي تريبيكا في مانهاتن، وكان يشغل الزوجين العديد من المشاريع التي قد ينفذانها في أي وقت وأي مكان.

وأوضحت جيني "لقد اعتدنا على السفر إلى منزل القرية مع إيلا والكلاب والبقاء مع الأصدقاء "، وأضافت "قررنا البحث لشراء مكان، مع التركيز على منطقة إيست هامبتون أو ساج هاربور، وكان هذا أول منزل نراه خلال رحلتنا القصيرة، حيث قمنا بجولة سريعة ومن ثم شراء المنزل".

وأكثر ما لفت انتباهنا في المنزل الجديد هو حديقته مزروعة بحب من قبل أصحابه السابقين لأكثر من 14 عامًا، وحمام السباحة الذي يحيط به واحة من أوراق الشجر الخضراء، مع صفوف من نبات الكوبية الناضج، وأضافت جيني "لقد أثار الفناء الخلفي للمنزل إعجابنا، حيث تصورنا على الفور الأطفال وهم يلعبون والكلاب وهي تركض،وساورنا شعور عاطفي للغاية".

وشيد هذا المنزل في أوائل التسعينات من القرن الماضي، وكان عبارة عن منزل صغير على مكون من غرفتين رئيسيتين في الطابق الأرضي وغرفتي نوم في الطابق العلوي، وتم توسيع الطابق الأرضي منذ 10 أعوام، ليشمل مطبخًا وغرفة نوم ثالثة".

وأشارت وولف إلى أن "المنزل يمتلك أعمدة وأساسات ممتازة، إلا أن الغرف بحاجة لأن تصغر حجمًا، ولدينا وجهات نظر مشابهة فيما يخص التصميم الداخلي، حيث أردنا إعادة تصميم المنزل بحيث يتناسب الداخل مع الخارج لإدخال النور والهواء، وأضفى المزيد من الشعور المعاصر".

وتمكنت من تجديد المنزل في ستة أسابيع فقط، محاكية في ذلك فيلات مونتوك والشاطئ الأوروبي الحديث، مثل فندق الراية في باناريا، إيطاليا، واستطاع الزوجين من تقليص الغرف، عن طريق إزالة كل وسائل الزينة والسقوف من غرفة المعيشة وغرفة الطعام لكشف الكمرات الهيكلية، كما أُعادا تصميم سقوف غرفة النوم في الطابق العلوي لخلق مزيد من الارتفاع، كما قاما بتصميم  مستوى من الدهاليز في غرفة نوم البنات لتوفير أماكن للنوم".

مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري

مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري

مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري

مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري مصممة أميركية تبتاع منزلًا ريفيًا وتحوله إلى بيت عائلي عصري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates