ابن سليم يتوج المطوع بجائزتي فيا للشباب والدفع الثنائي
آخر تحديث 07:45:15 بتوقيت أبوظبي

حفزه وأشاد بإنجازاته كسائق واعد يحفظ اللقب

ابن سليم يتوج المطوع بجائزتي "فيا" للشباب والدفع الثنائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابن سليم يتوج المطوع بجائزتي "فيا" للشباب والدفع الثنائي

محمد بن سليّم
أبوظبي - سعيد المهيري

سلَم رئيس نادي الإمارات للسيارات، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، محمد بن سليّم جائزتي الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" لبطولة الشباب، وبطولة فئة الدفع الثنائي لسائق فريق أبوظبي للسباقات الصاعد محمد المطوّع، اللتين فاز بلقبهما ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات 2014 .
كما حثّ ابن سليّم محمد المطوّع على مواصلة العمل بجد واجتهاد، والسعي لتحقيق المزيد من الأهداف الجديدة لتعزيز انجازاته في الموسم الماضي، حين فاز بلقبي بطولة كأس الشباب وبطولة فئة الدفع الثنائي من بطولة الشرق الأوسط للراليات التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) .

وأعرب محمد بن سليّم عن سعادته بتكريم السائق الإماراتي وقال: نحن جميعاً فخورون بإنجازات محمد المطوّع المشرّفة كسائق واعد وشخصية مميزة، وكلي ثقة بقدرته على مواصلة مسيرته وتحقيق المزيد من الألقاب، من الضروري جداً الآن قيام المطوّع بالاستمرار ببذل أقصى الجهود لصقل مهاراته وتحقيق المزيد من التقدم، ووضع أهداف جديدة والتركيز عليها والعمل على إنجازها في المستقبل .
وأوضح رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات:الشيخ خالد بن فيصل القاسمي  يعد محمد نموذجاً مُلهماً للشباب الإماراتي الطموح وما يمكنه إنجازه من خلال الالتزام والعمل الجاد، وتعلّم كيفية تطوير مهاراتهم وقدراتهم لقد استحق محمد المطوّع هذه الفرصة الثمينة للمشاركة في الموسم الجديد من بطولة العالم للراليات فئة الناشئين (JWRC)، وكلي ثقة بأنه سيحقق نجاحاً أكبر في المستقبل" .
وسيصبح محمد المطوّع هذا العام أول سائق إماراتي صاعد ينافس في بطولة العالم للراليات في فئة الناشئين (JWRC)، مكافأة له على أدائه المشرّف خلال الموسمين الماضيين مع فريق أبوظبي للسباقات .

يذكر أن المطوّع هو أول سائق عربي يتم قبوله في أكاديمية معهد الاتحاد الدولي للسيارات للسائقين الشباب المتميزين في عام ،2012 وبرعاية ودعم نادي الإمارات للسيارات .
وحظي المطوّع بعد ذلك على مقعد في فريق أبوظبي للسباقات خلال برنامج أقيم على مدى ثلاثة أيام لاختيار أفضل السائقين بالتعاون مع فريق سيتروين للسباقات في حلبة مرسى ياس .
وإلى جانب المشاركة في موسمين كاملين من بطولة الشرق الأوسط، فقد قدّم السائق الإماراتي أداء ممتازاً في عدد من راليات بطولة العالم للراليات ضمن فئة WRC3 .

ومع اقتراب موعد انطلاق الجولة قبل الأخيرة من بطولة الإمارات الصحراوية، تتزايد حدة المنافسة بين نخبة من خيرة المتسابقين المشاركين في البطولة، وسيواجه الثلاثي الإماراتي المهيمن على صدارة فئات البطولة الرئيسية الثلاث، أحمد الفهيم ومحمد البلوشي ومحمد الشامسي، اختباراً صعباً خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري .
وأشاررئيس نادي الإمارات للسيارات محمد بن سليّم، :" لقد وصلنا إلى نقطة حاسمة في بطولة الإمارات الصحراوية هذا الموسم، وما زالت النتائج متوازنة والمنافسة على أشدها في كافة فئات البطولة" .
وأضاف : بذل جميع المتسابقين أقصى جهودهم بهدف الفوز، ولكنهم يدركون جيداً أن ارتكاب خطأ واحد يمكن أن تكون نتائجه مُكلفة للغاية ونحن نتطلع قُدماً لمشاهدة جولة أخرى حافلة بالتحديات والإثارة والتشويق خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، قبل انطلاق مسك ختام الموسم الشهر المقبل .

وشهدت صدارة المتسابق الإماراتي أحمد الفهيم البطل المدافع عن لقب فئة السيارات تراجعاً ملحوظاً إلى 7 نقاط لمصلحة مواطنه أحمد المقعودي الذي فاز بألقاب الجولات الثلاث الأخيرة من سلسلة راليات باها المحلية، ويبدو المقعودي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز بلقب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من البطولة يوم الجمعة المقبل .
وسوف تستقطب منافسات سيارتي "بولاريس باغي" الأضواء في الجولة الخامسة من البطولة، وسيتم كشف النقاب عن مسار الرالي في صحراء دبي لاحقاً هذا الأسبوع، ويتوقع أن تشهد هذه الجولة مشاركة قوية تتجاوز 100 متسابق .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن سليم يتوج المطوع بجائزتي فيا للشباب والدفع الثنائي ابن سليم يتوج المطوع بجائزتي فيا للشباب والدفع الثنائي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن سليم يتوج المطوع بجائزتي فيا للشباب والدفع الثنائي ابن سليم يتوج المطوع بجائزتي فيا للشباب والدفع الثنائي



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates