اختتام مثير لـليوا الدولي وسط حضور جماهيري ومشاركات دولية
آخر تحديث 00:48:51 بتوقيت أبوظبي

أبطال الإمارات يحطمون الأرقام القياسية في جميع الفئات

اختتام مثير لـ"ليوا" الدولي وسط حضور جماهيري ومشاركات دولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام مثير لـ"ليوا" الدولي وسط حضور جماهيري ومشاركات دولية

"ليوا" الدولي
المنطقة الغربية - سعيد المهيري

تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية،الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان،  وبتنظيم نادي الغربية الرياضي اختتمت مساء أمس الأول الجمعة فعاليات مهرجان ليوا الدولي وسط حضور جماهيري كبير ومشاركات دولية عديدة في مختلف المسابقات التي تم تنظيمها خلال المهرجان.شهد حفل تكريم الفائزين الشيخ راشد بن مانع آل مكتوم والشيخ سهيل بن مانع آل مكتوم وعبدالله بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي ومدير عام نادي الغربية الرياضي سيف أحمد المزروعي .
واكتسح أبطال الإمارات مسابقات فئات السيارات الأربع وحصدوا المراكز الأولى في جميع الفئات وسط ملاحقة سعودية مع تحطيم للأرقام القياسية في فئة 6 سلندر بزمن وقدره 7:324 ثانية عن طريق حمد بن سرور وفئة 8 سلندر عبر جاسم آل علي بـ 8:992 ثانية وفئة 6 سلندر جير عادي عن طريق علي إبراهيم العامري بـ 7:570 ثانية، بينما ظل الرقم القياسي في فئة 8 سلندر المسجل حتى الآن في تلك الفئة هو 6:959 ثانية.
وفي فئة 6 سلندر حقق حمد بن سرور من فريق RSG المركز الأول بـ 7:324 ثانية، وجاء في المركز الثاني راشد الجابري من فريق صب زيرو بـ 7:997 ثانية وحل في المركز الثالث السعودي يوسف الخضير بـ 8:074 ثانية وجاء في المركز الرابع عبدالله الدهماني من فريق Champions Team بـ 8:141 ثانية، وحل خامسا سعيد بن سرور من فريق ار ا س جي بـ 8:148 ثانية.
وفي منافسات 8 سلندر جير عادي فاز جاسم آل علي بالمركز الأول بـ 8:992 ثانية وحل ثانيا عيسى مشربك بـ 11:056 ثانية، وجاء ثالثا السعودي بدر الحمد بـ 11:321 ثانية.
وفي المحاولة الأولى لفئة 8 سلندر حصد مصطفى بو حميد المركز الأول بـ 7:050 ثانية، وجاء ثانيا حمد بن سرور بـ 7:241 ثانية، وحل ثالثا سعيد بن سرور بـ 7:258 ثانية.
وفي فئة 6 سلندر جير عادي فاز علي إبراهيم العامري من فريق RSG برعاية أدكو بالمركز الأول بـ 7:570 ثانية وحل ثانيا خالد بن تركي بـ 7:796 ثانية، وجاء ثالثا عبدالله الدهماني من فريق Champions Team بـ 7:998 ثانية.
وأسفرت مسابقة الاستعراض الحر عن فوز نايف المقبالي بالمركز الأول وجاء محمد الجنيبي ثانيا وهادي عبدالله الأحبابي ثالثا وفارس الحمادي رابعا ومحمد حسن شاهين خامسا.
وأسفرت نتائج الفئة المعدلة لمسابقة السيارات الكلاسيكية عن فوز عبدالله أحمد جمعة بسيارة فورد موستنج بالمركز الأول، وحل زايد محمد سعيد القبيسي ثانيا بسيارة دودجبوفر فيجن وجاء ثالثا خليفة محمد سيف القبيسي بسيارة فوردموبرا، وفي المركز الرابع حل أحمد الفندي المزروعي بسيارة شفورلية كلو وحصد المركز الخامس سالم صالح سعيد بسيارة تويوتا ستيشن.
وفي فئة البيك أب أسفرت النتائج عن فوز مرزوق محمد المنصوري بالمركز الأول بسيارة شفرولية بيك أب وحل ثانيا زايد علي المزورعي بسيارة تويوتا ستيشن وجاء ثالثا سيف محمد الشامسي بسيارة تويوتا بيك أب وجاء رابعا عيسى ساري المزروعي بسيارة تويوتا شورت بيت، وحصد المركز الخامس راشد غيث الفلاحي بسيارة شفروليه بيك أب.
وفي فئة الصالون فاز بالمركز الأول محمد فندي المزروعي بسيارة روزرايز وحل ثانيا مرزوق محمد المنصوري بسيارة شفرولية، وجاء ثالثا خليفة احمد القمزي بسيارة نيسان وحصد المركز الرابع سعود محمد القبيسي بسيارة شفرولية وحل في المركز الخامس طارق محمد علي بسيارة روزرايز

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مثير لـليوا الدولي وسط حضور جماهيري ومشاركات دولية اختتام مثير لـليوا الدولي وسط حضور جماهيري ومشاركات دولية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مثير لـليوا الدولي وسط حضور جماهيري ومشاركات دولية اختتام مثير لـليوا الدولي وسط حضور جماهيري ومشاركات دولية



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates