افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة
آخر تحديث 01:04:50 بتوقيت أبوظبي

يتوافر أمام الزوار مجموعات عدّة من الموديلات الفاخرة

افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة

افتتاح المعرض الدولي للسيارات
الشارقة- صوت الإمارات

افتتح نائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، الأربعاء، المعرض الدولي للسيارات، تحت رعاية ولي العهد نائب حاكم الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ويستضيفه وينظمه مركز إكسبو الشارقة، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة من 26- 29 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري، وتشارك فيه أشهر الماركات العالمية من السيارات بطرزها الجديدة وبعضها يعرض للمرة الأولى في الإمارات.

ويشارك في المعرض أكثر من 15 وكيلاً يعرضون أكثر من 20 علامة تجارية في الأجنحة المتعددة، وتتميز معروضاتهم بالمزايا التقنية والفنية الحديثة في سياراتهم وسط تنافس كبير على السوق الإماراتية التي تعد من أنشط أسواق المنطقة.

ورافق نائب حاكم الشارقة خلال جولته في المعرض كلٌ من رئيس مكتب الحاكم، الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، والشيخ ماجد بن فيصل القاسمي، ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عبدالله بن سلطان العويس، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة، والمدير العام لغرفة تجارة وصناعة الشارقة، حسين المحمودي والمدير العام لمركز إكسبو الشارقة، سيف محمد المدفع، والمدير العام لدائرة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، علي إبراهيم المري، والأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أحمد سعيد الجروان، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة، محمد بن سليم وعدد من الرؤساء الإقليميين وكلاء السيارات العالمية، وجمع غفير من ممثلي وسائل الإعلام والجمهور من المهتمين بالسيارات.

وبعد قص الشريط التقليدي استمع نائب حاكم الشارقة يرافقه الحضور خلال جولة على الأجنحة، إلى شروحات وافية من المسؤولين عن الشركات العارضة وما يقدمونه للعملاء، وآخر التطورات في صناعة السيارات ولوازمها، ورؤيتهم للأداء بالسوقين المحلية والعالمية.

وكشف الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي عن العديد من طرز السيارات والتي تعرض للمرة الأولى في الإمارات، وأشاد بحسن التنظيم والمشاركة الواسعة، مثنيًا على دور إدارة مركز إكسبو الشارقة في تنظيم واستضافة مثل هذه الفعاليات التي تعد مؤشرًا لنشاط النمو الاقتصادي في الدولة.

وأوضح أنَّ الاقتصاد الإماراتي يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، وانطلاق مثل هذه المعارض والفعاليات سيعود بالمردود الايجابي من جميع النواحي على الناتج العام للإمارات وعلى الشركات، كما أنها تعد مكانًا لترويج المنتجات على اختلاف أنواعها.

ويعد المعرض الدولي للسيارات، الذي ينعقد مرة كل عامين، أحد أبرز المعارض الرائدة للسيارات في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تشارك فيه كبرى شركات صناعة السيارات العالمية وشركات توزيعها لعرض مختلف أنواع السيارات وأحدثها ويستقطب المهتمين من محبي السيارات من مختلف الفئات والأعمار، من الإمارات، وبقية دول المنطقة للاستمتاع بمختلف انشطته وفعالياته المتنوعة، التي تلبي رغبات الكبار والصغار.

وأوضح عبدالله سلطان العويس إنَّ الدورة الجديدة للمعرض تتميز بالعديد من الإيجابيات من حيث عدد المشاركين وما تحتويه من طرز جديدة والتي تم الكشف عنها للمرة الأولى في هذا المعرض.

وأشاد بالمستوى الراقي الذي ظهر عليه المعرض من حيث التنظيم والإدارة وذلك بفضل الجهود المبذولة من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وإدارة إكسبو، لتقديم معرض يستحوذ على اهتمام العاملين في قطاع السيارات ويعود بالنفع عليهم من خلال الترويج لمنتجاتهم في منصة مهمة كمركز إكسبو الشارقة.

ولفت المدير العام لمركز إكسبو الشارقة، سيف محمد المدفع: "الدورة الحالية يتوقع لها أنَّ تكون الأفضل من بين الدورات السابقة، سواء من حيث كم المشاركين ونوعية العارضين، حيث يتوافر أمام الزوار وعشاق السيارات، تشكيلات واسعة من الموديلات الحديثة والسيارات الفاخرة، التي يشارك بها متحف الشارقة للسيارات القديمة".

أوضح سيف المدفع أنَّ المعرض يتيح فرصة للزوار لمعرفة المعلومات عن العديد من السيارات؛ ومنها معلومات عن التمويل، يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني، من خلال منصة البنك، كما تتاح للزوار فرص دخول السحب علي سيارة جيب لانجلر، لافتًا إلى أنَّ الدخول إلى المعرض مجاني طوال أيام العرض، وقد عملت إدارة المعرض على توفير مواقف مجانية أيضًا للزوار، وهناك العديد من الفعاليات المصاحبة، ومنها مسابقات للجمهور يحصل الفائزون فيها على جوائز قيمة، كما سيتمتع الزوار، بعروض سيارات الدفع الرباعي من شركة جيب، وعروض للسيارات الكلاسيكية، ومسابقة السيارات المعدلة بنظام الصوت، وعروض للتوعية المرورية (سلامة الطريق) تقدمها شرطة الشارقة، وهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة.

وأضاف المدفع: "من الأحداث الجديدة في الدورة الحالية، إتاحة الفرصة للزوار لمشاهدة عروض للسيارات الصينية BAIC،,GAC JAC للمرة الأولى، حيث دخلت الصين منافسًا قويًا بسوق السيارات الدولي، وللمرة الأولى أيضًا تتاح فرصة التمتع برؤية عرض للسيارات السريعة والفخمة التالية: رولز رويس، بورش، لوتس، كونيغسيغ، دبليو موتورز، ديزاين في .أي .بي،وسيارات الـ"SRT".

ونوّه سيف المدفع: "نهدف من خلال هذا الحدث الدولي، إلى استقطاب فئات الشباب والكبار على حد سواء من المواطنين الإماراتيين والعرب، من خلال شركات تصنيع السيارات في العالم التي ستكشف عن تشكيلات واسعة ومتنوعة لأحدث موديلاتها من السيارات، بما فيها الرياضية وسيارات الدفع الرباعي، حيث إنَّ سوق السيارات في الإمارات جاذب للعارضين لعكسه حجم أعمالهم وتعزيز مبيعاتهم في السوقين المحلية والإقليمية".

ويضم المعرض مشاركات من قرقاش- مرسيدس، وأ .ج .م .سي وتعرض BMW رولز رويس، ميني، وفي .كول الإمارات، والنابودة للسيارات وتعرض سيارات بورش، فولكس واغن، آودي، كما تشارك كل من لوتس، وكونيغسيغ، ودبليو موتورز، وديزاين في .أي .بي، وسويدان التجارية- بويجوا، وبرابس الشرق الأوسط، وأي .دياز لإكسسوارات السيارات، وبنك الإمارات دبي الوطني، وفاني التجارية، والعربية للسيارات - نيسان، والحبتور للسيارات بسيارات ميتسوبيشي، JAC، شيري، وجرجاش بسيارات GAC, BAIC، وفيات كراسلير - ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، وEMMA العربية، ونادي الشارقة للسيارات الكلاسيكية، وشرطة الشارقة، وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تتألق بفستان أسود قصير في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
 ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates