افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة
آخر تحديث 11:24:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتوافر أمام الزوار مجموعات عدّة من الموديلات الفاخرة

افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة

افتتاح المعرض الدولي للسيارات
الشارقة- صوت الإمارات

افتتح نائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، الأربعاء، المعرض الدولي للسيارات، تحت رعاية ولي العهد نائب حاكم الشارقة، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ويستضيفه وينظمه مركز إكسبو الشارقة، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة من 26- 29 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري، وتشارك فيه أشهر الماركات العالمية من السيارات بطرزها الجديدة وبعضها يعرض للمرة الأولى في الإمارات.

ويشارك في المعرض أكثر من 15 وكيلاً يعرضون أكثر من 20 علامة تجارية في الأجنحة المتعددة، وتتميز معروضاتهم بالمزايا التقنية والفنية الحديثة في سياراتهم وسط تنافس كبير على السوق الإماراتية التي تعد من أنشط أسواق المنطقة.

ورافق نائب حاكم الشارقة خلال جولته في المعرض كلٌ من رئيس مكتب الحاكم، الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، والشيخ ماجد بن فيصل القاسمي، ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، عبدالله بن سلطان العويس، وعدد من أعضاء مجلس ادارة الغرفة، والمدير العام لغرفة تجارة وصناعة الشارقة، حسين المحمودي والمدير العام لمركز إكسبو الشارقة، سيف محمد المدفع، والمدير العام لدائرة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، علي إبراهيم المري، والأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أحمد سعيد الجروان، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة، محمد بن سليم وعدد من الرؤساء الإقليميين وكلاء السيارات العالمية، وجمع غفير من ممثلي وسائل الإعلام والجمهور من المهتمين بالسيارات.

وبعد قص الشريط التقليدي استمع نائب حاكم الشارقة يرافقه الحضور خلال جولة على الأجنحة، إلى شروحات وافية من المسؤولين عن الشركات العارضة وما يقدمونه للعملاء، وآخر التطورات في صناعة السيارات ولوازمها، ورؤيتهم للأداء بالسوقين المحلية والعالمية.

وكشف الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي عن العديد من طرز السيارات والتي تعرض للمرة الأولى في الإمارات، وأشاد بحسن التنظيم والمشاركة الواسعة، مثنيًا على دور إدارة مركز إكسبو الشارقة في تنظيم واستضافة مثل هذه الفعاليات التي تعد مؤشرًا لنشاط النمو الاقتصادي في الدولة.

وأوضح أنَّ الاقتصاد الإماراتي يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، وانطلاق مثل هذه المعارض والفعاليات سيعود بالمردود الايجابي من جميع النواحي على الناتج العام للإمارات وعلى الشركات، كما أنها تعد مكانًا لترويج المنتجات على اختلاف أنواعها.

ويعد المعرض الدولي للسيارات، الذي ينعقد مرة كل عامين، أحد أبرز المعارض الرائدة للسيارات في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تشارك فيه كبرى شركات صناعة السيارات العالمية وشركات توزيعها لعرض مختلف أنواع السيارات وأحدثها ويستقطب المهتمين من محبي السيارات من مختلف الفئات والأعمار، من الإمارات، وبقية دول المنطقة للاستمتاع بمختلف انشطته وفعالياته المتنوعة، التي تلبي رغبات الكبار والصغار.

وأوضح عبدالله سلطان العويس إنَّ الدورة الجديدة للمعرض تتميز بالعديد من الإيجابيات من حيث عدد المشاركين وما تحتويه من طرز جديدة والتي تم الكشف عنها للمرة الأولى في هذا المعرض.

وأشاد بالمستوى الراقي الذي ظهر عليه المعرض من حيث التنظيم والإدارة وذلك بفضل الجهود المبذولة من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وإدارة إكسبو، لتقديم معرض يستحوذ على اهتمام العاملين في قطاع السيارات ويعود بالنفع عليهم من خلال الترويج لمنتجاتهم في منصة مهمة كمركز إكسبو الشارقة.

ولفت المدير العام لمركز إكسبو الشارقة، سيف محمد المدفع: "الدورة الحالية يتوقع لها أنَّ تكون الأفضل من بين الدورات السابقة، سواء من حيث كم المشاركين ونوعية العارضين، حيث يتوافر أمام الزوار وعشاق السيارات، تشكيلات واسعة من الموديلات الحديثة والسيارات الفاخرة، التي يشارك بها متحف الشارقة للسيارات القديمة".

أوضح سيف المدفع أنَّ المعرض يتيح فرصة للزوار لمعرفة المعلومات عن العديد من السيارات؛ ومنها معلومات عن التمويل، يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني، من خلال منصة البنك، كما تتاح للزوار فرص دخول السحب علي سيارة جيب لانجلر، لافتًا إلى أنَّ الدخول إلى المعرض مجاني طوال أيام العرض، وقد عملت إدارة المعرض على توفير مواقف مجانية أيضًا للزوار، وهناك العديد من الفعاليات المصاحبة، ومنها مسابقات للجمهور يحصل الفائزون فيها على جوائز قيمة، كما سيتمتع الزوار، بعروض سيارات الدفع الرباعي من شركة جيب، وعروض للسيارات الكلاسيكية، ومسابقة السيارات المعدلة بنظام الصوت، وعروض للتوعية المرورية (سلامة الطريق) تقدمها شرطة الشارقة، وهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة.

وأضاف المدفع: "من الأحداث الجديدة في الدورة الحالية، إتاحة الفرصة للزوار لمشاهدة عروض للسيارات الصينية BAIC،,GAC JAC للمرة الأولى، حيث دخلت الصين منافسًا قويًا بسوق السيارات الدولي، وللمرة الأولى أيضًا تتاح فرصة التمتع برؤية عرض للسيارات السريعة والفخمة التالية: رولز رويس، بورش، لوتس، كونيغسيغ، دبليو موتورز، ديزاين في .أي .بي،وسيارات الـ"SRT".

ونوّه سيف المدفع: "نهدف من خلال هذا الحدث الدولي، إلى استقطاب فئات الشباب والكبار على حد سواء من المواطنين الإماراتيين والعرب، من خلال شركات تصنيع السيارات في العالم التي ستكشف عن تشكيلات واسعة ومتنوعة لأحدث موديلاتها من السيارات، بما فيها الرياضية وسيارات الدفع الرباعي، حيث إنَّ سوق السيارات في الإمارات جاذب للعارضين لعكسه حجم أعمالهم وتعزيز مبيعاتهم في السوقين المحلية والإقليمية".

ويضم المعرض مشاركات من قرقاش- مرسيدس، وأ .ج .م .سي وتعرض BMW رولز رويس، ميني، وفي .كول الإمارات، والنابودة للسيارات وتعرض سيارات بورش، فولكس واغن، آودي، كما تشارك كل من لوتس، وكونيغسيغ، ودبليو موتورز، وديزاين في .أي .بي، وسويدان التجارية- بويجوا، وبرابس الشرق الأوسط، وأي .دياز لإكسسوارات السيارات، وبنك الإمارات دبي الوطني، وفاني التجارية، والعربية للسيارات - نيسان، والحبتور للسيارات بسيارات ميتسوبيشي، JAC، شيري، وجرجاش بسيارات GAC, BAIC، وفيات كراسلير - ألفا روميو، كرايسلر، دودج، جيب، وEMMA العربية، ونادي الشارقة للسيارات الكلاسيكية، وشرطة الشارقة، وهيئة الطرق والمواصلات في الشارقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة افتتاح المعرض الدولي للسيارات بمشاركة 20 علامة تجارية في الشارقة



ارتدت بنطالًا أسود وأبرزت ملامحها بالمكياج البسيط

حايك تظهر بإطلالة أنيقة في حفل "كوكتيل بوشيرون"

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت سلمى حايك، وزوجها فرانسوا هنري، وكأنهما زوجان جديدان، أثناء حضورهما حفل "كوكتيل بوشيرون"، في العاصمة الفرنسية باريس، الأحد الماضي. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، بدت مُثيرة وأنيقة، وهي ترتدي بنطالًا أسود، وأضافت بعض من السحر بقلادة من الفضة المبهرة، وسوار وخاتم متطابقان. أقرأ أيضًا : موديلات أحذية شتوية مُميّزة بالأربطة لموضة 2019 وأكملت سلمى إطلالتها بإمساكها بحقيبة صغيرة سوداء مرصعة باللون الفضي، حيث وقفت ووضعت ذراعها حول زوجها، واعتمدت مكياجًا رائعًا تميز بأحمر الشفاه الوردي الناعم، وأبرزت ملامحها الجميلة من خلال المكياج البسيط. وتألق فرانسوا، 56 عامًا، وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، وربطة عنق سوداء "بيبيون"، وقميص باللون الأبيض.  وبدأت سلمى وهنري بالتواعد في عام 2006، وبعد 11 شهرًا فقط تزوجا، قبل الترحيب بابنتهما فالنتينا في سبتمبر/ أيلول 2007، والتي ولدت في لوس أنجلوس، وهما يعيشان الآن في العاصمة البريطانية لندن،

GMT 14:02 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

إياكونتي تظهر بـ"البكيني" خلال جلسة تصوير في المكسيك
 صوت الإمارات - إياكونتي تظهر بـ"البكيني" خلال جلسة تصوير  في المكسيك

GMT 14:12 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا
 صوت الإمارات - مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا

GMT 13:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

الحسيني يؤكّد الأحجار على الحوائط أحدث صيحات الديكور
 صوت الإمارات - الحسيني يؤكّد الأحجار على الحوائط أحدث صيحات الديكور

GMT 02:48 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يفرض على "سيول" تحمل جزء أكبر من تكاليف قواته
 صوت الإمارات - ترامب يفرض على "سيول" تحمل جزء أكبر من تكاليف قواته

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشرعون أميركيون يرفضون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"
 صوت الإمارات - مشرعون أميركيون يرفضون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"

GMT 18:15 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

قواعد إتيكيت مُثيرة تحكم البلاط الملكي في بريطانيا
 صوت الإمارات - قواعد إتيكيت مُثيرة تحكم البلاط الملكي في بريطانيا

GMT 14:16 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

مُنتجعات "شانغريلا" في عُمان لإقامة مُفعمة بالرّاحة
 صوت الإمارات - مُنتجعات "شانغريلا" في عُمان لإقامة مُفعمة بالرّاحة

GMT 05:06 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

جولة ساحرة داخل أحد المنازل العصرية والأنيقة في الصين
 صوت الإمارات - جولة ساحرة داخل أحد المنازل العصرية والأنيقة في الصين

GMT 20:24 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

"توتنهام" يخوض اختبارًا صعبًا أمام "تشيلسي" الثلاثاء

GMT 21:26 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

صدام ناري بين "مانشستر يونايتد" و"آرسنال" في قرعة كأس إنجلترا

GMT 22:20 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يُخطط لتدعيم هجومه من الدوري الإيطالي

GMT 05:31 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

جوتزة يشكر الثنائي "روبن وريبيري" على حسن معاملته في ميونخ

GMT 05:09 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نيس يحاول الاستفادة من "بالوتيلي" قبل بيعه لريال مدريد

GMT 00:59 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

"تشيلسي" يواصل الضغط على "سيتي" بفوز صعب ضد "كريستال بالاس"

GMT 21:00 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الألماني بواتينغ يعترف بقضاء عام صعب في 2018

GMT 05:17 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

بوجبا يسجل هدفين جديدين لمانشستر يونايتد في البريميرليغ

GMT 10:01 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

مدرب يوفنتوس ماسمليانو أليجري يمنح لاعبيه راحة سلبية

GMT 10:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

بايرن ميونخ يستعد للعودة إلى منافسات الدوري الألماني

GMT 01:04 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

غوارديولا يكشف تشكيلة "مانشستر سيتي" أمام "ساوثهامبتون"

GMT 09:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

تراجع دينيدج يضع رابطة الدوري الإنجليزي في مأزق

GMT 05:26 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

"هانوفر" يستعير كيفين اكبوجوما من صفوف "هوفنهايم"

GMT 18:59 2012 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

ايموغين تُظهِر حملها في ملابس بابا نويل الساخنة

GMT 10:54 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ميلانيا ترامب تذهب إلى حديقة الحيوان في الصين

GMT 11:33 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح عطر "Trouble in Heaven Christian Louboutin" للنساء

GMT 21:57 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

"يوفنتوس" يتفوّق على جميع منافسيه في الدوري خلال 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates