الإمارات تستعدّ لاستقبال أول وأضخم صالة عرض حصريّة لـسيارات بنتلي
آخر تحديث 14:57:37 بتوقيت أبوظبي

سيحتوي المبنى الفخم على مصعد بإطلالة بانوراميّة فريدة

الإمارات تستعدّ لاستقبال أول وأضخم صالة عرض حصريّة لـ"سيارات بنتلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستعدّ لاستقبال أول وأضخم صالة عرض حصريّة لـ"سيارات بنتلي"

أول صالة عرض حصريّة لـ"بنتلي" في الإمارات
دبي- صوت الإمارات

انطلقت أعمال بناء أول وأضخم صالة عرض من بين مجموعة حصرية من صالات عرض سيارات بنتلي، التي ستُبنى في أهم المدن حول العالم.

ونُظِّم حفل تدشين العمل في الموقع الذي ستُبنى فيه صالة العرض المستقلة على شارع الشيخ زايد، ووضع حجر الأساس رئيس مجموعة الحبتور، خلف الحبتور، وعضو مجلس الإدارة - بنتلي موتورز المحدودة، المملكة المتحدة، كيفن روز، بحضور رئيس شركة الحبتور للسيارات، سلطان الحبتور، وأعضاء الإدارة العليا من بنتلي الإمارات، وأعضاء آخرين من مجموعة الحبتور.

وستكون صالة العرض الجديدة في شارع الشيخ زايد هي الأولى من نوعها لبنتلي على مستوى العالم، وستمتد على مساحة 76,000 قدم مربعة، وستُفتتح الصالة رسميًا بحلول كانون الثاني/ ديسمبر 2015، وتتمتع بنتلي بشعبية كبيرة في الإمارات، باعتبارها واحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم.

وتمّ تصميم صالة العرض الجديدة لتعكس نجاح العلامة التجارية، وصرّح المدير العام لشركة الحبتور، كارل هامر: "نبني عالمًا جديدًا في دنيا السيارات الفاخرة؛ إذ سيكون هذا المبنى أشبه بفندق أو متجر فخم مع خدمة صف السيارات، وبوتيك، وصالات فاخرة، إضافةً إلى مصعد بإطلالة بانورامية، ومن اللحظة التي تترك فيها سيارتك لخدمة صف السيارات بجانب مدخل نافورة بنتلي، ستشعر.

وكأنك تدخل إلى مكان خاص جدًا وتتطلع شركة الحبتور للسيارات إلى منح عملائها أعلى مستوى من الرفاهية والترف، واستُوحي التصميم المعاصر للمبنى من الهوية المؤسسية الجديدة لبنتلي، وسيتمّ تنفيذه بأسلوب يمنح مزيدًا من التفرد لعملائنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وسيضمّ المعرض ثلاثة طوابق: الطابق السفلي مخصّص لمواقف السيارات، 3 طوابق لعرض أكثر من 70 سيارة للعملاء، ومناطق للتخصيص ومكاتب ومحلات وصالة مولينير، ومجلس لكبار الشخصيات وغيرها من الخدمات المطلوبة، وإضافة إلى تصميمها الفريد، سيضيء أكثر من 200 ألف مصباح من فئة LED الواجهة الخارجية للمبنى.

وأوضح سلطان الحبتور: "السيارات الاستثنائية تتطلب عنوانًا فريدًا، وإنها حقًا لمناسبة خاصة جدًا في تاريخنا أنَّ نبدأ العمل في هذا المعلم الذي سيصبح جزءً من أفق إمارة دبي، وصالة العرض المُقبلة ستعكس روح التميز التي تشتهر بها بنتلي".

وأكد عضو مجلس الإدارة- بنتلي موتورز المحدودة، المملكة المتحدة، كيفن روز: "لطالما كانت شركة بنتلي فخورة بوجودها في المنطقة الذي يعكس الذوق الرفيع والرفاهية التي لا مثيل لها، وتعاوننا الناجح مع شركة الحبتور استمر أكثر من ثلاثة عقود، وبعزم وتصميم شركة الحبتور للسيارات على تحقيق مستويات غير مسبوقة من الكمال، استطاعت أنَّ تشكل رحلة ناجحة لبنتلي في منطقة الشرق الأوسط، وستكون صالة العرض الجديدة معلمًا جديدًا يُرسخ هذا التعاون الوطيد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستعدّ لاستقبال أول وأضخم صالة عرض حصريّة لـسيارات بنتلي الإمارات تستعدّ لاستقبال أول وأضخم صالة عرض حصريّة لـسيارات بنتلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستعدّ لاستقبال أول وأضخم صالة عرض حصريّة لـسيارات بنتلي الإمارات تستعدّ لاستقبال أول وأضخم صالة عرض حصريّة لـسيارات بنتلي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates