العملاق مرسيدس تطرح إس كلاس بتكنولوجيا أشبه بالخيال العلمي
آخر تحديث 09:05:11 بتوقيت أبوظبي

توفر الراحة والهدوء والفخامة لأفراد الأسرة في المسافات الطويلة

العملاق "مرسيدس" تطرح "إس كلاس" بتكنولوجيا أشبه بالخيال العلمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العملاق "مرسيدس" تطرح "إس كلاس" بتكنولوجيا أشبه بالخيال العلمي

السيارات الألمانية "مرسيدس" الفئة الكوبيه الجديدة
برلين ـ جورج كرم

طرحت عملاق صناعة السيارات الألمانية "مرسيدس" الفئة الكوبيه الجديدة من سيارتها "Mercedes S-class "، التي تتسم بمساحة داخلية فسيحة فضلًا عن الفخامة والسرعة، وبذلك تصبح سيارة كروزر رائعة للمسافات الطويلة.

وتتميز الفئة الجديدة، بأنها تضم نفس خصائص الراحة والفخامة والتكنولوجيا، الموجودة في السيارة الصالون الأصلية مع إضافة بعض العصرية لتصميمها الداخلي والخارجي، حيث تحتوي الفئة الجديدة على أفضل التصميمات الداخلية بين جيلها، ومتاحة بسبل تكنولوجية أشبه بالخيال العلمي، إلا إنها خلافًا للسيارة الصالون ليست متوفرة بوقود ديزل أو هجين، إلا أنه يمكن الإختيار بين ثلاث محركات بمزين ذات قوة هائلة.

 ورصدت صحيفة بريطانية، أبرز خصائص السيارة التي تضم المساحة الداخلية، وسُبل الراحة وتصميم لوحة القيادة وسهولة القيادة، واستهلاك الوقود.
 وتضم هذه السيارة، مساحة داخلية تكفي أربعة أشخاص بالغين، فضلًا عن حقيبة سيارة بحجم كبير، إلا أن السيارة الكوبيه ليست واسعة من الداخل مثل السيارة الفاخرة الأصلية، ومع ذلك توفر مساحة كافية لأقدام ورؤوس الركاب، ولكنها أكثر عملية من سيارات مثل "Aston Martin DB9".

كما تضم مساحة كبيرة للتخزين عند الكراسي الأمامية، أبرزها جيب واسع بين المقعدين الأماميين، ودرج في قاعدة لوحة القيادة مع أرضية مرنة من شأنها أن تنطوي حتى تكشف عن اثنين من حاملات أكواب.

كما تتسم بحقيبة سيارة ضخمة تكفي لاستيعاب الأمتعة في عطلة نهاية الأسبوع أو بضعة حقائب الغولف، وتتميز بفتحة واسعة إلى حد مما يسهل من حمل المزيد من الحقائب، ولكن ليس إلى درجة استيعاب دراجة.

تعتبر السيارة الجديدة مريحة وهادئة مثل السيارة الأصلية، وعند اختيار نموذج S500، يمكن الإستمتاع بخاصية نظام التعليق الذي يتحكم في جسم السيارة بصورة سحرية، حيث يتمكن من قراءة الطريق مسبقًا وسحب العجلات صعودًا وهبوطًا لاستيعاب كل عقبة، بينما تتخطاها السيارة، وهو نظام فعّال للغاية، ويستحق وضعه في الإعتبار، وذلك علي الرغم من أن نظام تعليق الهواء القياسي لايمكن وصفه بأنه مزعج، ومن ضمن الإصدارات الأخرى من فئة الكوبيه سيارات "S63"،  "S65" وكلاهما يتميزان بخاصية التحكم السحري في جسم السيارة، إلا أنهما يتمتعان بدرجة أقل من الراحة في سبيل خصائص أخرى فائقة.

وتتميز لوحة القيادة بتصميم أنيق للغاية وسهل الإستخدام، المصمم بصورة مفصلة على غرار نماذج سيارات مرسيدس "إس" كلها، كما تتميز لوحة القيادة بأنها مرتبة ومنسقة بصورة مدهشة، حيث تضم صف واحد دقيق من مفاتيح التحكم المعدنية، وبضع فتحات الهواء، كما تضم السيارة العديد من الوظائف الأكثر تعمقًا ويتم التحكم فيها عن طريق قرص تمرير دوارة واثنين من شاشات العرض الضخمة، حيث تحل إحداهما محل الوسائل التناظرية التقليدية، في حين أن الأخرى تنسق الصوت، والتهوية، والملاحة، وغيرها من النظم الأخرى.

وتوفر هذه السيارة، سلاسة في القيادة بدون مجهود مقارنة بحجمها، وعلى الرغم من أن ذلك لايبدو عليها إلا أن السيارة الكوبيه الجديدة من السيارات التي تشعر فيها بالراحة بسرعة كبير، ويتوفر كل نموذج مع علبة تروس أوتوماتيكية للانتقال السلس، في حين تمتلك محرك قوي V8 بسعة 4.7 لتر، الذي يوفر معدل تسارع مرتفع بدون أي مجهود.

يعتبر استهلاكها للوقود معتدل نظرًا لمحركاتها الضخمة وآدائها النهائي، حيث تتميز بأنها سيارة ثقيلة ينتج محركها قوة تبلغ مابين 449 حصان في سيارة  (S500) إلى 663 حصان في سيارة "AMG S65" ولذلك فلن يكون سائقها مندهش من حجم استهلاكها للبنزين نظرًا لقوة محركها، إلا أنّ فئة  "S500 سجّلت معدل استهلاك وقود 33.2 ميل لكل غالون في الإختبارات الرسمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العملاق مرسيدس تطرح إس كلاس بتكنولوجيا أشبه بالخيال العلمي العملاق مرسيدس تطرح إس كلاس بتكنولوجيا أشبه بالخيال العلمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العملاق مرسيدس تطرح إس كلاس بتكنولوجيا أشبه بالخيال العلمي العملاق مرسيدس تطرح إس كلاس بتكنولوجيا أشبه بالخيال العلمي



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates