الفطيم للسيارات تطلق لاند كروزر وإل إكس570
آخر تحديث 11:40:09 بتوقيت أبوظبي

تحسينات شاملة طالت التصميم الخارجي والداخلي

"الفطيم للسيارات" تطلق "لاند كروزر" و"إل إكس570"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفطيم للسيارات" تطلق "لاند كروزر" و"إل إكس570"

"إل إكس570"
أبوظبي – صوت الإمارات

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس وتويوتا، سيارتين رياضيتين متعددتا الاستخدامات، حيث شهدت دبي أمس الأربعاء إطلاق "إل إكس 570" والتي تشكل 35 % من مجمل مبيعات لكزس في الإمارات وسيبدأ سعرها من 385 ألف درهم.

وأطلقت الثلاثاء الماضي بقصر الإمارات في أبوظبي تويوتا لاند كروزر 2016 التي تتوفر بجميع صالات عرض تويوتا في الإمارات ضمن فئات EXR، GXR، و VXR وتبدأ أسعارها من 209000 درهم لطراز 4.0 لترات، و229000 درهم لطراز 4.6 لترات و249000 درهم لطراز 5.7 لترات

وأكد مدير عام مبيعات لكزس في الفطيم للسيارات كريس باكستون: "تجسد "إل إكس" الفاخرة أحدث اتجاهات لكزس المعتمدة في التصميم، وطرح سيارات بإطلالة متميزة، وتقديم مستويات أداء لا مثيل لها. وتواصل المركبة الجديدة الارتقاء بمعايير قيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة، بفضل تصميمها الجديد المتطور، وأدائها الرائع، والتقنيات المتقدمة ومزايا الرفاهية التي تشتمل عليها".

وجاءت "إل إكس 570" بتحسينات شاملة طالت التصميم الخارجي، والداخلي، إضافة إلى تجهيزها بمزايا سلامة متطورة وتعزيز أداء القيادة إلى مستويات فائقة

وقد تم الارتقاء بالإمكانات الاستثنائية والرفاهية المترفة من خلال التصميم الأمامي المعدّل الذي ضم شبك لكزس مغزلياً أكثر جرأة، والذي تكامل مع المصابيح الأمامية الثلاثية الجديدة بتقنية LED الكاملة القياسية. فيما تميز تصميم المؤخرة بمنصة توحي بحضور قوي ومؤثر.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي الجديد الأنيق، فقد شهد تحديثًا لجميع أجزاء المقصورة الداخلية، باستثناء الصف الثالث من المقاعد، ومساند الرأس وأرضية السيارة.

وكما هو متبع في مركبات لكزس الحالية الأخرى، يرتكز تصميم المقصورة الداخلية لسيارة LX 570 الجديدة على مفهوم لكزس الذي يأخذ بالاعتبار الاستعمال المريح، حيث يضع الأزرار في مواقع من السهل الوصول إليها لتكون أكثر قرباً للسائق، وذلك من أجل عملية قيادة سهلة ومريحة على نحو لافت ولتحقيق مزيد من السلامة.

وتم تحسين القوة الناتجة عن المحرك والكفاءة في توفير استهلاك الوقود بفضل ناقل الحركة الأتوماتيكي الجديد بثماني سرعات والذي حل بدلاً من ناقل الحركة القديم بست سرعات.

وتوفر لكزس لأول مرة أيضًا عجلات ألومنيوم قياس 21 بوصة، فيما تضفي الأضلاع المصقولة، واللون الرمادي المعدني، والزخارف الوسطية المضافة حديثاً، شعورًا بالفخامة والكمال.

ويتوفر طراز لكزس للعام 2016 بسبعة ألوان خارجية، بما في ذلك لونان جديدان، ضمت كلاً من سونيك تيتانيوم والأزرق الغامق ميكا. وتم اختيار جميع الألوان السبعة بعناية فائقة لتعكس السطح الديناميكي للمركبة، إذ تم التوصل إلى هذه الألوان من خلال عملية طلاء متعددة المراحل منحت طرازات لكزس لمعاناً حاداً أشبه بلمعان الجواهر.

وستقدم شاشة الملاحة الجديدة الأكبر حجمًا قياس 12.3 بوصة عدة خيارات للعرض من أجل تقديم المساعدة الشاملة للسائق. بينما تم تثبيت شاشة عرض متعددة المعلومات أكبر حجمًا بتقنية "ترانزيستور الأغشية الرقيقة" (TFT) قياس 4.2 بوصات على عداد السرعة "أوبتيترون" الجديد عالي الوضوح. ينتج محرك لكزس LX 570 الهائل سعة 5.7 لترات ثماني الأسطوانات (V8) طاقة مقدارها 362 حصاناً، ويحقق 90 في المئة من ذروة عزم الدوران عند بلوغ 2,000 دورة في الدقي

واختارت الفطيم قصر الإمارات في أبوظبي لإطلاق سيارتها التي تلقبها "فخر الأرض" لاند كروزر 2016 مع 13 تغييرًا طال التصميم الخارجي.
وتصميم داخلي جديد حمل اسم Life Control Layout، وناقل حركة 8 سرعات للمرة الأولى ضمن فئتها، وحزمة السلامة النشطة الفريدة من تويوتا، بالإضافة إلى مزايا تقنية متطورة، لترسخ لاند كروزر الجديدة مكانتها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائدة ضمن فئتها في دولة الإمارات.

كما تم تزويد لاند كروزر 2016 بناقل حركة أتوماتيكي 8 سرعات للمرة الأولى ضمن فئتها، يضفي هدوءاً وسلاسة غير مسبوقة لأداء لاند كروزر الأسطوري على كافة التضاريس. واشتملت السيارة وللمرة الأولى على العديد من المزايا المتطورة المساعدة للسائق، والتي تضم نظام ما قبل التصادم، والذي يحذر السائق من حالات التصادم المحتملة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفطيم للسيارات تطلق لاند كروزر وإل إكس570 الفطيم للسيارات تطلق لاند كروزر وإل إكس570



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفطيم للسيارات تطلق لاند كروزر وإل إكس570 الفطيم للسيارات تطلق لاند كروزر وإل إكس570



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates