الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند 2015
آخر تحديث 00:48:51 بتوقيت أبوظبي

تشتمل القائمة على جاكوار "سي.إكس 75"

الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم "جيمس بوند" 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم "جيمس بوند" 2015

جاكوار سي.إكس 75
واشنطن - رولا عيسى

دائمًا ما تحمل أسطورة أفلام "جيمس بوند"، وهي الشخصية الخيالية التي ابتكرها الروائي إيان فليمنغ العام 1953، الكثير من المفاجآت ليس فقط في مجموعة الأحداث التي تنطوي عليها أو الحركة والمطاردات الخطيرة التي ينفذها العميل السري البريطاني أو فتيات "بوند" الحسناوات، ولكن أيضًا سياراتها الفاخرة التي تطرح للبيع مقابل ملايين الدولارات.

ولذلك طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية دليلاً للسيارات التي ظهرت ضمن أحداث الفيلم الجديد لجيمس بوند "الطيف"، بدءًا من سيارة أستون مارتن "دي.بي 10" الفئة السابعة، حتى سيارات اللاند لوفر التي تبدو مثل سيارة وحش.

يذكر أن الفيلم التجسسي هو الفيلم الرابع والعشرين ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، ويؤدي دور البطولة دانيال كريغ في أدائه الرابع بصفته جيمس بوند، ومن إخراج سام ماندي، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السنيما البريطانية في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 وتكشف المقتطفات الدعائية للفيلم عن سيارة الشركة البريطانية الشهيرة الفاخرة، أستون مارتن "دي. بي10" الفئة السابعة المصممة خصيصًا لفيلم جيمس بوند الجديد، والتي لعبت دورًا كبيرًا في الفيلم، فهي النجمة ذات الأربع عجلات.

وتتميز السيارة في الواقع، بأنها تعطى الأفضلية لفريق عمل "بوند" للحفاظ على أقل درجة من استخدام البنزين، ولذلك فهي أمنة للغاية، عند تنفيذ المشاهد المثيرة المليئة بالحركة والمطاردات أثناء الفيلم، والتي صممت خصيصًا لهذه المهمة.

وصنعت "أستون مارتن" 10 سيارات فقط من الفئة الجديدة، ولن تطرح أي منها إلى البيع للجمهور؛ لأنها ستسلم جميعها إلى فريق عمل الفيلم، بما فيهم متسابق البرنامج البريطاني الشهير "توب جير" ستيغ بن كولينز.

واقترح مخرج الفيلم سام منديس الكثير من التعديلات الكثيفة على التصميم الخارجي للسيارة الجديدة، وتصف الشركة السايرة في شكلها النهائي بأنها تناسب الجاسوس الأكثر شهرة في العالم.

ويستند التصميم الداخلي للفئة السابعة من السيارة "دي. بي 10" على التصميم الداخلي للسيارة الأصلية ذات المقعدين، الذي يتسم بمساحته الفضفاضة، وطرحت للمرة الأولى للبيع العام 2005، كما تتسم بمحرك V8 سعته 4.7 لتر بنزين، الذي يميز سيارة أستون مارتن التي طرحت للبيع العام 2008.

كما تطل في الفيلم أيضًا سيارة السوبر جاكوار "سي.إكس 75"، ضمن مشاهد المطاردات المثيرة، في شوارع روما مع سيارة أستون مارتن، والتي يقودها الشخصية الشريرة الرئيسية في الفيلم، وطرحت السيارة للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات العام 2010.

ودخلت علامة "جاكوار" البريطانية للسيارات الفاخرة، في شراكة مع فريق سباق سيارات فورميلا 1، ويليامز إف وان، لاستبدال توربينات البنزين الضغيرة، بمحركات مزودة بنظام دفع هجين يعتمد على البنزين والكهرباء لتوليد قوة محرك تصل إلى 778 حصان.

ويعد ذلك كافيًا لكي تصل سيارة "سي.إكس 75" إلى السرعة القصوى والتي تفوق 200 ميل في الساعة، وقررت "جاكوار" طرح السيارة للبيع في نهاية المطاف بسبب الأزمة المالية العالمية.

كما تظهر سيارة لاند روفر الرياضية "إس.في.آر"، وتطرحها الشركة للبيع مقابل 93.450 ألف جنيه إسترليني، وتستخدم محرك فائق سعته 5 لتر بنزين، وتستطيع الوصل إلى 62 ميل في 4.5 ثانية فقط.

ومن المنتظر رؤية أداء السيارة العالي والمحترف في الفيلم الجديد، وتظهر لقطات الفيلم الدعائية أن فريق عمل الفيلم، حقق الاستفادة القصوى، من نظام الدفع الرباعي للعجلات، وذلك في مشاهد إطلاق النار المثيرة على الممرات الجبلية النمساوية التي تكسوها الثلوج.

وزودت شركة "لاند روفر" السيارة الجديدة بمصدات متينة، وقوالب الجانبية وعوادم، في حين التصميم الداخلي ينطوي على ملامح المقاعد الرياضية الجلد المبطنة.

كما تعرض "لاند روفر" سيارتها الضخمة "ديفيندر بيج فووت" أثناء الفيلم، وتبدو السيارة مثل الشاحنة الوحش وذلك بفضل إطاراتها العملاقة، التي يصل قطرها إلى 37 بوصة، حتى تتمكن من السير على الطرق الوعرة، كما تتسم بنظام تعليق قوي للغاية، يساعد على حماية جسم السيارة من التضاريس الوعرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند 2015 الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند 2015 الكشف عن السيارات المشاركة في فيلم جيمس بوند 2015



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates