انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار الكلاسيكية
آخر تحديث 07:08:37 بتوقيت أبوظبي

السباق يضم 30 مركبة رياضية صُنعت قبل العام 1966

انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات "جاغوار" الكلاسيكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات "جاغوار" الكلاسيكية

رالي سيارات "جاغوار" الكلاسيكية
لندن ـ سليم كرم

تنظم شركة Tester Racing البريطانية المتخصصة في اقتناء السيارات التاريخية وسيارات السباق الرياضية، سباق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار التراثية Jaguar/HSCC.

 واختبر مراسل صحيفة "التليغراف" البريطانية السيارات الكلاسيكية لعملاق تصنيع السيارات الفولاذية الفاخرة، جاغوار، ومنها سيارة "Jaguar XK120".

وينتظر مراسل الصحيفة في غرفة الجلوس للتحضير للسباق، وفي الخارج عند مضمار سباق "دونينجتون بارك" تنتظر سيارة جاغوار العريقة الكلاسيكية ذات المقعدين والصاج الألومنيوم، التي تعود إلى العام 1948، التي كان يبلغ سعرها 1250 جنيه إسترليني، ويبلغ سعرها الآن نحو 250 ألف جنيه.

يأتي هذا السباق تحت اسم HSCC Donington ضمن فعاليات مهرجان "جود وود" السنوي للسرعة، الذي يضم سباقات نادرة وحديثة للسيارات التاريخية في غرب ساسكس في إنجلترا، والتي تجذب قلوب وأموال محبيها.

انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار الكلاسيكية

ويعتبر سباق سيارات التاريخية أحد أنواع سباقات السيارت الحديثة الأكثر نموًا وتطورًا، ويدعم فرق السباقات الحديثة، والمتخصصين في التحضير للسباق، والمشرعين وصناع السيارات هذه الرياضة التي تتمتع بكاريزما وجاذبية كبيرة.

ويحضر ضمن هذا الحدث الرائع المنظمون والمشاهدون الذين يريدون الاستمتاع بسباق سريع يضم السيارات التنافسية، وعلى أيّة حال فإن سباق "دونينجتون" لايزال يحتفظ بسحره وقدرته على بعث الاسترخاء.

وتضم الجولة الأولى من سباق التحدي لسيارات "جاغوار" التاريخية، مجموعة تضم 30  سيارة رياضية التي صنعتها شركة "كوفنتري" البريطانية للسيارات قبل العام 1966، من فئات C-، D"- "وأنواع "E" ، وسيارات "XK"  الرياضية، وسيارات Mark I، "" Mark II الصالون، وكل سيارة تختلف عن الأخرى في الوقت التي تستغرقه في لفات السباق.

كما تتألف قائمة المتاسبقين في هذا السباق التاريخي من مجموعة محترفة من السائقين ذوي الخبرة العظيمة، مثل الفائز ببطولة سباق" لومان" العالمي اندي والاس، والفائز ببطولة سباقات السيارات الكبرى البريطانية مرتين، جون كليلاند.

وتحدث زميل مراسل الصحيفة المشارك له في سيارة "جاغوار" عن السباق والمضمار، كما أوضح أهمية الرؤية الصحيحة والموقف العقلي عند اختيار السيارة المناسبة، كما أنه يدعم بشدة أن مشكلة الوقود في السيارة "جاغوار" Jaguar XK120 تؤهل لسباق مكون من 3 لفات فقط، وعند إطلاق صافرة البداية انطلقا بالسيارة القديمة من فئة E، وحصلا على المركز السادس بسبب نفاذ الوقود.

وأصبحت سباقات السيارات التاريخية تتمتع بشعبية متزايدة؛ لأن شركة "جاغوار" العملاق ترعى سلسلة السباق التاريخي المكونة من 5 سباقات، كما تقدم أفضل سبل الراحة والمتعة لعملائها باستقبالهم الحافل بالشامبانيا عشية السباق، ويبدو أن مدير العمليات الخاصة لشركة جاغوار لاند روفر، جون إدواردز، سعيد بنجاح استثمارات الشركة، التي تم إهمالها وتجاهلها طوال السنوات الصعبة التي مرت بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار الكلاسيكية انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار الكلاسيكية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار الكلاسيكية انطلاق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار الكلاسيكية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates