انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس
آخر تحديث 00:48:51 بتوقيت أبوظبي

يتضمن فعاليات وعروضًا ومسابقات عائلية متنوعة

انطلاق "مهرجان السيارات" في أبوظبي بعد غد الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق "مهرجان السيارات" في أبوظبي بعد غد الخميس

مركز أبوظبي الوطني للمعارض
أبوظبي - صوت الأمارات

 ينطلق "مهرجان السيارات" في أبوظبي خلال الفترة بين 26 إلى 29 من آذار/ مارس الجاري بمشاركة 400 سيارة، ويتضمن 3 فعاليات رئيسية في 3 مناطق مختلفة، وهي "مهرجان الهلال السابع للسيارات" الذي ينظمه مصرف الهلال في مواقف السيارات على شاطئ الكورنيش، إضافة إلى عروض "كاستم شو أميرتس" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض و"ياس سوبر ستريت تشالنج" في حلبة مرسى ياس.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أمس الاثنين في نادي أبوظبي للإعلام الاقتصادي، حيث أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن إطلاق الدورة الأولى من "مهرجان السيارات"، الذي يتضمن فعاليات متنوعة للعائلات.

وكشفت رئيس الاتصال الجماهيري في "مصرف الهلال"، مريم يوسف أهلي، عن تميز النسخة السابعة من "مهرجان الهلال للسيارات" بنظام تمويل السيارات الفريد من نوعه "تجول وقد سيارتك" خلال 60 دقيقة، حيث يتراجع سعر المرابحة على تمويل السيارات إلى 1,99٪ خلال فترة المهرجان مقارنة مع 3,25% خلال الأيام العادية، إضافة إلى تخفيض التأمين على السيارات إلى 2,25٪ من قيمة السيارة خلال المهرجان مقارنة مع 3,25٪ خلال الأيام العادية عن طريق "شركة الهلال للتكافل".

وبينت أن المهرجان سينطلق بمشاركة 400 سيارة متنوعة تتراوح أسعارها بين 70 ألف درهم وتصل إلى 5 ملايين درهم، متوقعة أن يستقطب المهرجان أكثر من 80 ألف زائر مقارنة مع 60 ألف زائر العام الماضي.

وأوضح مدير مكتب الفعاليات في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" فيصل الشيخ،  إن الحدث يتضمن 3 فعاليات رئيسية تندرج تحتها فعاليات متنوعة مناسبة للعائلات والأفراد وللمؤسسات، التي تستفيد من العروض التجارية.

وأكد أن الحدث يسهم في إثراء أجندة فعاليات إمارة أبوظبي، ويعد فرصة لجميع الشركاء من القطاع الخاص والمراكز التجارية والفنادق للاستفادة من هذا الحدث، مؤكدا دور الحدث في تنشيط السياحة الداخلية لا سيما أنه ينطلق في بداية الإجازة المدرسية وفي عطلة نهاية الأسبوع.

وشدد على أهمية الحدث في المساهمة بالترويج السياحي لأبوظبي ودوره الاقتصادي أيضا من خلال الحملة الإعلامية التي أطلقت للحدث وجميع القنوات الترويجية المستخدمة في دعم القطاع في أبوظبي.

وفي السياق ذاته، أوضحت مريم يوسف أهلي إن الحدث يتم الشراكة للمرة الأولى مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في العام الحالي، حيث سيقام بشكل سنوي وسيتم تطويره كل عام، مشيرة إلى أن ما يميز المهرجان العام الحالي أنه سيكون بحلة جديدة ويتضمن عدد أكبر من الفعاليات المخصصة للعائلات والأطفال، مثل مسابقات ومسرحيات وعروض وجوائز، إضافة إلى فعالية خاصة بالسيدات.

وأضافت " سيتم عرض سيارات كلاسيكية ليست للبيع بل للعرض فقط، كما تطرح وكالات سيارات طراز 2016، مشيرة إلى أن حجم المبيعات العام الماضي وصل إلى 150 سيارة خلال المهرجان، متوقعة أن يتجاوز 200 سيارة خلال المهرجان العام الحالي".

ولفتت إلى أن أول 10 أشخاص يقوموا بشراء سيارات خلال المهرجان سيحصلون على سعر مرابحة بقيمة 1,75٪ فقط.

من جهته، أشار رئيس شركة كوستم ايفنتس المتخصصة في إدارة المعارض الفعاليات والأنشطة الرياضية في مجال صناعة وتعديل السيارات والدراجات سعيد المرزوقي ، إن الهدف من تنظيم المهرجان هو توفير الفرص لتطوير الشركات المصنعة لقطع الغيار اللازمة لتعديل السيارات والدراجات حسب أعلى المعايير الدولية، التي تراعي الأمن والسلامة، إضافة إلى توفير ودعم الأماكن المخصصة لصناعة وتعديل السيارات والدراجات.

ولفت إلى أن الفعاليات التي تقام ضمن المهرجان منها معرض السيارات والدراجات المعدلة في مركز أبوظبي للمعارض، إضافة إلى مسيرة للسيارات والدراجات، فضلا عن عدد من البطولات في هذا المجال.
 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates