بورش بوكستر سبايدر الأفضل بين السيارات الرياضية
آخر تحديث 01:25:33 بتوقيت أبوظبي

توفر أكبر قدر من المتعة لقائدها تحت أي ظروف

"بورش بوكستر سبايدر" الأفضل بين السيارات الرياضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بورش بوكستر سبايدر" الأفضل بين السيارات الرياضية

"بورش بوكستر سبايدر"
واشنطن - سليم كرم

تعتبر "بورشه بوكستر" واحدة من أفضل السيارات الرياضية التي يمكن شراؤها، لسهولة التحول في سرعاتها أثناء القيادة، ومقتصدة نسبيا، تجمع بين المتعة في القيادة والقيمة الكبيرة للسيارة، ومن المؤكد أنه لا يمكن الحصول على أفضل من ذلك.

وذكر صاحب تجربة قيادة "بورش بوكستر سبايدر" الجديدة، "أستطيع أن أؤكد أن بورش قد أشعلت الصراع بالفعل، إنها ليست عملية مثل بوكستر القياسية، مع سقف يدوي يحتاج تعلما لثنيه وفرده، ولكنها توفر تجربة قيادة أنقى، وحتى أنها تبدو أفضل من السيارة القياسية".

وأوضح أنه من الممكن أن يقضي أوقاتا طويلة لوصف شكلها، ولكن مع دليل "بورشه" حول القيادة، وبعد الفترة التي قضاها خلف عجلة القيادة، يمكنه أن يقول دون تردد أن السيارة آلة قيادة مثيرة، مضيفًا "بالتأكيد قيادة بورش تنجرف على نحو كايمان كوبيه، وخصوصا نسخة GT4 التي أطلقت أخيرًا، ولكن تستهدف بوكستر سبايدر المتحمسين، وحتى الآن فإن أضمن تلبية شغف أي شخص في القيادة".

وأضاف "من السهل جدا تغطية الأرض في هذه السيارة، ما يجعلك تتساءل لماذا لا تتعلم منها الشركات المصنعة الأخرى، وحتى قبل أن تدخل السيارة، يقدر مظهر البوكستر سبايدر بمليون دولار، و تذكرنا خلفية السيارة الخاصة بسيارة بورش 918 هايبريد، وتذكرنا الواجهة الرياضية الأمامية بكايمان GT4".

وذكر أن " سقف السيارة يعمل يدويا، ولكنه أكثر مرونة من السقف السابق لسبايدر التقليدية، الذي كان يشبه أكثر قليلا كخيمة على هيكل الخارجي الأنيق، وتبدو السيارة الجديدة أكثر غرابة من بوكستر القياسية مع سقفها، ولكن بريطانيا هي أرض عشاق التغيير، لذلك سنذهب بعيدا عن تصوير مظهر السيارة في أفضل حالاته والذهاب لتجربة القيادة".

وفي عصر السرعة والتوجيه والفرامل، فإن كمية ردود الفعل التي ستحصل عليها من المميزات الكبرى تعد وحيًا، وبطبيعة الحال، مع طوي السقف يمكنك السير عبر المحرك بسعة 3.8 لتر بهدير السيارة التقليدي، وبدرجة عالية من المهارة وتسارع ثابت ذو حدين.

وتمكنك "سبايدر" من قطع الطريق السريع أو السير في جميع أنحاء المدينة دون شكوى، وبمجرد أن تحصل على المساحة والفرصة لتمديد المحرك بقدرة 375 حصان تصبح السيارة خرافية، وباستخدام علبة التروس المكونة من ست سرعات اليدوية الجميلة الميكانيكية ينتقل مؤشر "آر بي إم" إلى الخط الأحمر بـ7800 دورة في الميل ويبدو الأمر رائعا.

وأشار المتحدث إلى أن "الأفضل من كل ذلك، هي الطريقة التي تغري بها "بوكستر سبايدر" طريقة قيادتك، حيث تجعلك تشعر بأنك مسيطر تماما وكأنك بطل حتى في مواقف الحياة اليومية، زد وتيرة السرعة وهذا الشعور سيزيد"، مضيفًا "يعد الوصول لأي سرعة سهل جدا، أضغط أكثر وستشعر بالسيطرة وستنطلق، مع التعديل الرائع على دواسة الوقود، وعلى الرغم من الركوب الثابت الذي لا شك فيه، هناك أيضا السيطرة على عدم الوقوع من عثرة إلى عثرة على الطرق الوعرة".

وتابع "التوجيه أيضا، دقيق جدا وخطي لدرجة أنك غريزيا ستعرف متى ستحتاج لإدارة عجلة القيادة، عند المرور على الزاويا الحادة؟ لا توجد مشكلة، مجرد تطبيق المزيد من التحكم وستتولى سبايدر المنحدرات، وعند سوء تقدير الزوايا الحادة؟ فإن الفرامل ستستجيب بدقة وفقا لكمية الضغط على الدواسة".

وقفز سعر هذه السيمفونية الميكانيكية من 53.872 جنيه إسترليني إلى 60.459 لنموذج "GTS" بسعة 3.4 ليتر مع 330 حصان، ولكن في هذه الحالة أعتقد أن ثمنها يستحق الدفع، وخلافا لمعظم البورشات الأخرى، فإن "سبايدر" الجديدة ليست سيارة تستخدم بشكل يومي، ولكن طالما أنها لا تمطر بالقطط والكلاب في الطرقات فإنها واحدة من أمتع ما يمكنك أن تتخيله.

خصائص السيارة:

"بورش بوكستر سبايدر 2015"

الاختبار: محرك 3800 سي سي ، مع ناقل سرعات يدوي من ست سرعات ، وجر خلفي

السعر / للبيع: 60.459 جنيه إسترليني متوفرة للطلب الآن

القوة / العزم: 375bhp @ 6,700rpm/310lb ft @ 4,750-6,000rpm

التسارع: من 0-62 ميل في الساعة في 4.5 ثانية

السرعة القصوى: 180 ميل في الساعة

الاقتصاد في استهلاك الوقود: 28 ميل للجالون (قياسات الاتحاد الأوروبي)

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون:  230 جرام / كم

الضريبة: 860 جنيه إسترليني في السنة الأولى، 485 بعد ذلك

الحكم: أفضل بكثير من سابقتها، أكثر حدة، وبشكل أفضل وتوفر متعة القيادة في أي ظرف من الظروف، "بوكستر" القياسية مثال عظيم، ولكن "سبايدر" توفر قيادة من فئة الخمس نجوم، لا ينقصها سوى سقفها اليدوي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش بوكستر سبايدر الأفضل بين السيارات الرياضية بورش بوكستر سبايدر الأفضل بين السيارات الرياضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش بوكستر سبايدر الأفضل بين السيارات الرياضية بورش بوكستر سبايدر الأفضل بين السيارات الرياضية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates