بي أم دبليو تطرح تصميمًا جديدًا من الفئة الحديثة x1
آخر تحديث 09:05:11 بتوقيت أبوظبي

تقدم تجربة قيادة ممتعة وسلسة على الطريق

"بي أم دبليو" تطرح تصميمًا جديدًا من الفئة الحديثة "X1"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بي أم دبليو" تطرح تصميمًا جديدًا من الفئة الحديثة "X1"

الشركة الألمانية "بي أم دبليو"
واشنطن ـ يوسف مكي

نجحت الشركة الألمانية "بي أم دبليو" في إنتاج فئة جديدة أرقى من السيارة " X1" العام الحالي، لتقدم تجربة قيادة ممتعة وسلسة وأكثر تحكماً على الطريق.

وأطلقت الشركة الألمانية سيارات "BMW X1" ذات الدفع الرباعي للمرة الأولى في عام 2009، وتمكنت من بيع 730 ألف سيارة، وهم رقم مدهش مقارنة بعيوب السيارة، وجرى إنتاج السيارة في مصنع "لايبزيغ" إلى جانب سلسلة سيارات "الهاتشباك"، ولم يتوقع القائمون على الشركة حينها حجم الشعبية التي ستتمتع بها السيارة، فقد كانت جزءاً من الموجة الصاعدة لسيارات الدفع الرباعي.

وأعادت "بي أم دبليو" النظر في إنتاج الجيل الجديد من هذه السيارات لعام 2015 وتحديثها بشكل شامل، بحيث تكتسب شكلاً خارجياً أطول وأوسع، فضلا عن تزويدها بسلاسة أكثر في القيادة وقدرة أكبر على مقاومة الرياح، إلا أن مصممها، كالفن لوك، يؤكد أن مصابيح الضباب المزودة بها السيارة أصبحت العين الثالثة، وأن السيارة الجديدة لديها عمر أطول وكفاءة أكبر على الطريق.

وتبدو سيارة "BMW X1" في الواقع أرقى وأفضل من ناحية الشكل الخارجي، كما تتمتع بالكثير من فوائد التصميم الداخلية أبرزها المرونة، ووجود مقعد الراكب الأمامي الذي يمكن طيه بحيث يصبح مسطح، والحصول على مساحة تبلغ مترين لوضع الحقائب.

كما توفر السيارة الجديدة مساحة أكبر للقدمين في المقاعد الخلفية، مع وجود ثلاثة مساند ظهر تقبل الطي على ثلاثة مراحل، كما أنها مزودة بنظام انزلاق اختياري، أي إمكانية تحريك مقاعد السيارة إلى الأمام والى الخلف على نحو مسافة 4 سم، كما تتوفر مساحة كافية لثلاثة بالغين والكثير من الأمتعة.

وتضم الفئة الجديدة مجموعة مختلفة من السيارات ذات المحركات المتباينة، بدايةً من السيارة ذات محرك الديزل 18D، والتي تتوفر بسعر 26.780 ألف جنيه إسترليني، بينما تتوفر سيارات ذات المحرك الديزل بسعر 30.630 ألف جنيه إسترليني، ومحرك البنزين 20I بسعر 31.225 ألف جنيه إسترليني، ومحرك ديزل  25D ، بسعر 36.060 ألف جنيه إاسترليني، وتعتبر السيارات كافة بنظام الدفع الرباعي.

ومن المرجح أن يكون محرك الديزل 20D من أفضل سيارات المجموعة مبيعاً، وذلك على الرغم من أن السيارة التي أطلقت في الافتتاح كانت ذات محرك ديزل 25D، وتتميز السيارة الجديدة بأن محركها 4 "سلندر" وأن سعته 2 لتر، وتبلغ قوته 228 حصانًا، وهو مايكفي لتنطلق السيارة في التسارع إلى 62 ميلا في الساعة في حوالي 6.6 ثوان فقط.وقد تصل السيارة إلى سعر 40 ألف جنيه إسترليني مع إضافة الكثير من الميزات والخصائص مثل نوعية المفروشات والجلود، والمصابيح الأمامية والمقاعد الساخنة التي تعتبر قياسية في النموذج الجديد للسيارة الذي يتصدر قمة المجموعة.

كما تشمل الإضافات أيضاً حزمة مساعدة السائق والتي تبلغ سعرها 495 جنيه إسترليني، والتي تضم صافرة إنذار عند مغادرة الحارة المخصصة، وانخفاض أضواء المصابيح الأمامية للسيارات، وتنبيه الاصطدام الأمامي، والفرملة لحماية المشاة، والمعلومات بشأن الحد الأقصى للسرعة، فضلاً عن أنها من الداخل مصممة بشكل رائع، حيث توجد مساحات داخلية في الباب الأمامي ذات حجم مناسب، ومساحات تخزين جيدة، ومواضع تحكم واضحة وسهلة الاستخدام، لاسيما أحدث علامة تحكم  "iDrive capstan" والتي تساعد على التحكم في القوائم التي تظهر على شاشة السيارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تطرح تصميمًا جديدًا من الفئة الحديثة x1 بي أم دبليو تطرح تصميمًا جديدًا من الفئة الحديثة x1



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تطرح تصميمًا جديدًا من الفئة الحديثة x1 بي أم دبليو تطرح تصميمًا جديدًا من الفئة الحديثة x1



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates