بي أم دبيلو تعلن عن سيارتها الأقل استهلاكًا للوقود في العالم
آخر تحديث 02:44:18 بتوقيت أبوظبي

تنافس "مرسيدس" بالصالون الفاخر والتكنولوجيا المتطورة

"بي أم دبيلو" تعلن عن سيارتها الأقل استهلاكًا للوقود في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بي أم دبيلو" تعلن عن سيارتها الأقل استهلاكًا للوقود في العالم

سيارة "بي إم دبليو" الفئة السابعة
برلين ـ جورج كرم

أعلنت شركة "بي ام دبليو" الألمانية، أنَّها ستكشف النقاب عن واحدة من أكبر وأفخم سياراتها ذات الاستهلاك الأقل في الوقود في العالم حتى الآن.

وأكدت الشركة أنّ سيارة "بي إم دبليو" الفئة السابعة صممت لتكون منافسًا قويًا من الجوانب الهندسية والتكنولوجية المتقدمة، مشيرة إلى أنّها ستغدو واحدةً من السيارات الفارهة ذات الصالون الفاخر الذي يمنح راحة كبيرة إضافة لمحرك قوي يعطي أداءً متميزًا.

وعلى الرغم من التمويه وعدم إظهار السيارة بشكل واضح خلال النموذج الأولي إلا أنها بدت واضحة من بعض الجوانب، حيث التفاصيل الجديدة مثل كشافات الضوء النهارية، والخطوط القوية الممتدة بطول غطاء المحرك، والتي تعطي مظهرًا أصغر حجمًا عن مثيله في النموذج السابق بجانب تفاصيل أخرى كثيرة للسيارة سيتم الإعلان عنها رسميًا عند عرض السيارة في معرض فرانكفورت في أيلول/ سبتمبر المقبل.

وباستثناء الصدامات الأمامية والخلفية فإنّ الفئة السابعة الجديدة ستأتي مصنوعة من الألمونيوم من أجل تقليل وزن السيارة، وعلى غرار سياراتها الصديقة للبيئة ( i ) فإن الخبرة المستفادة من استخدام الألياف الكربونية قد تم تطبيقها على البناء الأساسي للسيارة الجديدة مع الإبقاء على فخامة الصالون الداخلي للسيارة، وإضافة تكنولوجيا جديدة فيما يتعلق بنظام التعليق، حيث أصبحت السيارة أقرب إلى الأرض بواقع عشرة مللي مترات، كما راعت الشركة إضفاء شعور بأن حجم السيارة بات أصغر من ذي قبل.

وأبرز مصدر في الشركة أنّ السيارة الجديدة من الفئة السابعة يمكنها أيضًا الكشف عن أية تغيرات تطرأ على قائدها ومن ثم تغير وضع القيادة وفقًا للحالة من دون تدخل السائق، فعندما تكون قيادة السائق في حالة استرخاء ستحول السيارة نظام القيادة إلى وضع الراحة الزائدة وهو ذلك الإعداد الذي أثبت قدرة عالية في القضاء على ك من الضوضاء والأصوات المزعجة من داخل السيارة يعززه وجود عجلات بقياس 19 بوصة.

وأوضح أنه استكمالا للتكنولوجيا المصاحبة لسيارة "بي إم دبليو" الجديدة من الفئة السابعة فقد جاء نظام التوجيه النشط من خلال هذا النظام يتم التحكم في العجلات الخلفية والأمامية بحيث تضيف إلى ثبات السيارة في المنحنيات وعند القيادة بسرعة عالية، بينما في السرعات المنخفضة يتم توجيه العجلات حيث تصبح المناورة أسهل.

وأشار إلى التعديل بنظام التحكم في الرحلة، والتحذير عند خروج السيارة عن مسارها حيث أصبحت السيارة تتلاءم مع جميع الطرق وتبقى على مسارها بالإضافة لإمكانية قراءة العلامات التحذيرية بشأن السرعات المقررة غيرها من العلامات الإرشادية المنتشرة بطول الطريق، والتي تجنبك خطر الوقوع في حادث.
 
ونوه المصدر إلى أنه على صعيد المحرك، لم يتم التأكد بعد عما سيكون عليه على أنّ الجيل الجديد سيتضمن محركًا ذو سعة ثلاث لترات مزود بشاحن تربو مزدوج وهو بالتالي سيكون محركًا ناعمًا وسلسًا إضافة إلى دمجها مع نسخة محسنة من محرك ذو علبة تروس من ثماني سرعات أوتوماتيكية من أجل الوصول لكفاءة أعلى من حيث التسارع.

وبيَّن أنّ السيارة من الداخل ستكون مزودة بشاشة عريضة قابلة للمس تقوم بعرض الخرائط بسهولة، وكأنك تعرضها من خلال هاتفك المحمول، فضلًا عن خاصية التحكم عن بعد حيث تم تزويد سقف السيارة بجهاز استشعار ثلاثي الأبعاد، والذي بإمكانه التقاط حركات اليد التي تتحرك بالقرب منه للقيام ببعض الوظائف، وعن طريق التحكم عن بعد يمكنك أيضًا التحكم في مستوي صوت الستريو الخاص بالسيارة أو رفض مكالمات هاتفية واردة لا تريد الرد عليها.

ولفتإلى أنه بالحكم على ما ستأتي به السيارة الجديدة من الفئة السابعة من خلال النموذج الأولي فيبدو أنّ المنافسة ستكون قوية مع منافسيها من سيارات مرسيدس فئة "إسS-CLASS"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبيلو تعلن عن سيارتها الأقل استهلاكًا للوقود في العالم بي أم دبيلو تعلن عن سيارتها الأقل استهلاكًا للوقود في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبيلو تعلن عن سيارتها الأقل استهلاكًا للوقود في العالم بي أم دبيلو تعلن عن سيارتها الأقل استهلاكًا للوقود في العالم



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates