تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب
آخر تحديث 23:13:37 بتوقيت أبوظبي

استقبلت المركبات القديمة بحديثة موديل 2014 و 2015

تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب

تحديث المركبات القديمة بحديثة
رأس الخيمة - سعيد المهيري

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة في هيئة رأس الخيمة للمواصلات، يوسف محمد إسماعيل، أن الهيئة تمكنت من تحديث أسطول النقل العامل لديها من سيارات أجرة وحافلات، والبالغ عددها 750 مركبة، وتم استبدالها بمركبات جديدة وحديثة الصنع موديل 2014 و2015، بهدف توفير الراحة والخدمة المتميزة والجودة العالية للمستخدمين.

وأشار يوسف محمد إلى أن الهيئة تمكنت خلال الفترة الماضية من إحداث نقلة نوعية في الخدمات المختلفة المقدمة، ساهمت في زيادة الإقبال على عمليات النقل مقارنة بالأعوام السابقة. مشيرا إلى أن الهيئة وفرت 22 سيارة ليموزين لاستقبال رجال الأعمال، وغيرهم بهدف تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الرفاهية.

وأكد يوسف محمد، أن الهيئة تسعى كل عام من وضع خطط تطويرية يتم استخراجها من العاملين في الإدارة بجانب تبنى الأفكار وملاحظات وآراء الجمهور المناسبة التي تساهم في التطوير وإطلاق المبادرات والخدمات الجديدة التي تحقق العديد من الأهداف، أهمها الجودة المقدمة وإسعاد الجمهور وتحقيق الرضى التام ومواكبة التطور الحاصل في الدولة.
وذكر يوسف محمد، أن الخدمات المقدمة ساهمت في زيادة الطلب على مركبات الأجرة، والتي بلغت العام الماضي ما بين 5% إلى 6%، فيما شهد الطلب على الحافلات زيادة تراوحت بين 16% إلى 18%، مقارنة بالعام الذي يسبقه. فيما بلغ أعداد المستخدمين لحافلات النقل الجماعي عام 2013 176 ألف راكب لتصل في العام الماضي إلى 215 ألف راكب، مؤكداً أن الزيادة جاءت جراء توافر وسائل نقل مريحة.

وأشار إلى أن النمو الذي شهده الطلب على أسطول الهيئة دفع إلى التجديد والتحديث في المركبات لمواصلة تقديم أفضل الخدمات، ذاكراً أن الفترة المقبلة ستشهد استبدال حافلات النقل الجماعي بأخرى ذات موديلات أحدث وسعة أكبر، حيث سيتم استبدال المركبات حمولة 35 راكبا بأخرى تسع 50 راكبا.

أشار يوسف محمد، إلى أن الحافلات المخصصة للنقل الجماعي شهدت نقلة نوعية، تمثلت في وضع الشاشات التعريفية لنقل ملامح الإمارة والأماكن التي تشتهر بها، فضلاً عن عرض أفلام منوعة لإضفاء المتعة للمستخدمين المتجهين إلى مسافات بعيدة من رأس الخيمة إلى إمارات الدولة الأخرى.
وأوضح إن الهيئة ماضية في إضافة عدد جديد من محطات انتظار الركاب في منطقة الجزيرة الحمراء والنخيل وخور خوير ومسافي، وبذلك ستتمكن من ربط الإمارة بمحطات تعمل على حل مشكلة النقل خاصة في المناطق البعيدة".
وأضاف " إن ربط الإمارة بمحطات للنقل سيعمل على حل مشكلة المناطق النائية التي تحتاج إلى وسائل مواصلات تسهل عملية التنقل للأفراد من مختلف الجنسيات".

وذكر أن الهيئة تتجه نحو تطوير خدماتها فيمكن تقديم طلبات الحصول على المركبات عن طريق الهواتف الذكية والتطبيقات المتوافرة حاليا سواء كانت للنقل داخل أو خارج الإمارة. وذكر أن تاكسي السيدات أيضا تحت الطلب في حال الرغبة في الحصول عليه يمكن الاتصال على الرقم المجاني للهيئة، وهو 8001700 لتوفيرها في الوقت المطلوب.

وأكد يوسف محمد، تراجع الشكاوى والملاحظات بحق سائقي سيارات الأجرة، والتي تتمثل في القيادة بسرعة وطيش، حيث كانت في البداية تصل أعدادها إلى نحو 40 و50 شكوى، وتصل الآن إلى 5 أو 6 شكاوى فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب تحديث 750 مركبة في أسطول النقل ومحطات جديدة لانتظار الركاب



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates