تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء
آخر تحديث 13:57:34 بتوقيت أبوظبي

حصلت على 10/10 في متعة القيادة

تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء

سيارة بورش الأخيرة 911
برلين ـ جورج كرم

تعتبر سيارة بورش الأخيرة 911  مثيرة للقيادة، وأكثر اقتصادية من أي وقت مضى، فهي واحدة من السيارات القليلة المصممة بشكل مبدع والتي بدأت أصلا في عام 1963، وتطورت إلى سيارة رياضية مع مجموعة واسعة من قدرات أي منافس آخر، ونالت السيارة إعجاب مقيم صحيفة التلغراف البريطانية وأخذت علامة 9/10 في تقييمها العام.

تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء

أخذت السيارة علامة 9/10 للمساحة، فهي تمتلك مسافة كبيرة فوق الرأس وللقدمين في المقاعد الأمامية، ولديها مقاعد خلفية صغيرة يمكن أن تستوعب الناس في حالات الطوارئ والحقائب وأشياء أخرى، ويمكن طيها لتصبح مكانًا للتخزين، وتحتوي على صندوق قفازات جيد الحجم واثنين من حاملات الأكواب.

تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء

وصلت علامة بورش 911 للراحة إلى 8/10، فهي جيدة في امتصاص المطبات مع خاصية تعليق التكييف PASM ومقاعد داعمة للراحة ومجموعة واسعة من التعديلات للمقعد وعجلة القيادة، وللأسف تولد العجلات العريضة الكثير من الضوضاء على الطريق السريع. وأخذت السيارة علامة 8/10 لتخطيط لوحة القيادة أيضًا، فهي تمتلك لوحة ذكية من الألومنيوم ومفاتيح مميزة، ولكن الطريقة التي تعرض فيها اللوحة الأوامر ليست مؤثرة، فضوابط تكييف الهواء يصعب الوصول إليها، وتمتلك السيارة أيضًا شاشة قياسية تعمل باللمس تحتوي على وظائف ستيريو وساتناف، ويسهل الوصول إليها من مقعد السائق، ويمكن إيصالها بالهاتف الذكي الذي يُمكّن السائق من الوصول بسهولة إلى الموسيقى والرسائل الخاصة به.

بلغت أعلى علامة للسيارة بورش 911 لسهولة القيادة 10/10، فالسيارة من إصدار تارغا وتوبو لبورش، تأتي بنظام الدفع الرباعي لمنحها القدرة على تحمل جميع الأحوال الجوية، وتعطي السيارة رؤية ممتازة من جميع الاتجاهات، ويمكن إيقاف السيارة والمناورة فيها بسهولة، وتعتبر قيادتها سلسة في الحركة المرورية للمدينة، وتأتي السيارات من غير يدوي دواسة PDK مع الغيار الأوتوماتيكي الفعال والسلس.

تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء

وأخذت السيارة على متعة القيادة علامة 10/10 أيضًا، فهي تتيح السيارة للسائق اكتشاف مواهبه في القيادة، فدقتها تمكنه من وضعها في المكان الذي يريده تمامًا، وهي تستجيب بسرعة لمدخلات القيادة، ولا تصدر المحركات صوتًا عند زيادة السرعة، وتستطيع الوصول لسرعة 62ميل في 4 ثواني فقط، وتقدم نموذج S  من السيارة أداء قويًا، فيشهر السائق بأنه لا يحتاج لتغيير السرعة كثيرًا. وجاءت علامة الموثوقية لبورش 6/10، فالشركة لا تبيع ما يكفي من السيارات لتأتي في استطلاع جي دي باور لرضا العملاء السنوي، ولكنها تعطي ضمانة تستمر لعامين بغض النظر عن عدد الأميال، فيما فراري تقدم تغطية لمدة أربع سنوات.

تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء

أعطيت السيارة علامة 9/10 لاقتصادية استلاك الوقود، على الرغم من أن تشغيلها لن يكون رخيصًا، ولكنها تعطي الأداء المطلوب تمامًا، وتستطيع السيارة أن تسير 38 ميل/الغالون، في نموذج كاريرا، مثل بعض أسرع سيارات الهاتشباك المنافسة مثل أودي R8 ، وتسير السيارة 30ميل/الغالون في نموذج كاريرا S أو على الطريق السريع في كل النماذج.

يبلغ سعر السيارة 85 ألف جنيه استرليني، لذلك أخذت 7/10 للقدرة على تحمل التكاليف، وتكلفت السيارة كثيرًا في الخدمات المقدمة لها والتأمين والإطارات، ولكن في الوقت نفسه تكلف كل من سيارات فيراري ولامبورغيني وأستون مارتن الرياضية الكثير أيضًا، وإذا رغب المشتري في شراء فيراري بعد ستنين أو ثلاثة من اليوم، فسيوفر على جزء كبير من النفقات الأولية، ولا تؤدي السيارة لانبعاث الكثير من ثاني أكسيد الكربون مقارنة بمنافساتها.

حصلت السيارة على 8/10 للأمان، فهي تأتي مع الميد من طاقم السلامة مصل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات للمساعدة في السيطرة على السيارة حين تبدأ بالانزلاق، وتحتوي السيارة على وسائد هوائية أمامية وجانبية في حال وقوع حادث لا مفر منه، وتشمل تجهيزات السلامة مراقبي النقطة العمياء، وعروض حدود السرعة الرقمية.

أخذت السيارة علامة 7/10 للمواصفات القياسية، فمفروشاتها مصنعة من الجلود، وتأتي مع راديو رقمي، واتصال مع الأقمار الصناعية، ونظام التحكم في المناخ، الذي يسمح باختيار درجات حرارة مختلفة داخل السيارة، والمقاعد الساخنة، وألوان متعددة، وخاصية مراقبة الرحلة، وعجلات سبيكة بمختلف الأحجام والأنماط، ويذهب 10% من سعر السيارة على الإضافات الاختيارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء تفاصيل تقييم بورش 911 تجعلها الأفضل في الاقتناء



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates