حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي يفتتح سوق الحراج للسيارات
آخر تحديث 07:08:37 بتوقيت أبوظبي

كُلفتها 250 مليون درهم.وتضم 415 معرضًا و70 محلًا

حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي يفتتح سوق الحراج للسيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي يفتتح سوق الحراج للسيارات

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة ـــ صوت الإمارات


افتتح عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، صباح الخميس، بحضور الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، سوق الحراج الجديدة للسيارات في منطقة الرقعة الحمراء بالشارقة.

ودشن السوق بتشغيل محرك افتراضي إيذانًا بافتتاح السوق، التي تعدّ الأكبر من نوعها على مستوى الدولة، وواحدة من أكبر أسواق السيارات على مستوى العالم، وتم إنشاؤها بكُلفة 250 مليون درهم، بهدف توفير وجهة رئيسة لبيع وشراء السيارات في الشارقة، ما يسهم في دعم قطاع تجارة السيارات، وتنشيط الحركة الاقتصادية في الإمارة.

وتابع عرضًا للسيارات الكلاسيكية، وفيلمًا حول السوق وأقسامها المختلفة، وتجوّل سموّه بين أروقة ومعارض السوق، واطلع على الخدمات التي تقدم لأصحاب معارض السيارات والمرافق الخدمية.

واستمع إلى شرح حول المرافق المتنوّعة التي تتضمنها السوق والخدمات التي تقدمها للتجار والمشترين، بينها خدمات الفحص الفني للمركبات، وإجراءات التسجيل، وخدمات التمويل التي تقدمها فروع البنوك الكائنة في السوق، التي تضم 415 معرضًا، و70 محلًا لخدمات العناية بالسيارات والإكسسوارات، وغيرها من مستلزمات السيارات.

وتوجّه إلى منطقة المزاد، حيث افتتح مقر شركة الإمارات للمزادات، ودشن أول مزاد إلكتروني مباشرًا للسيارات في السوق.

وتشرف شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، على إدارة السوق، التي تتميز بموقع استراتيجي بين الشارقة وعجمان، وتطل على شارع الشيخ محمد بن زايد من جهة، وشارع الذيد من الجهة الأخرى، فضلًا عن قربها من مطار الشارقة الدولي، ما يتيح سهولة الوصول إليها من جميع مناطق الدولة.

وذكر الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية رئيس مجلس إدارة شركة الشارقة لإدارة الأصول، إن "إنشاء سوق الحراج للسيارات يأتي في إطار حرص صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توفير بيئة سكنية ملائمة للمقيمين، الذين كانوا يعانون الازدحام في منطقتي أبوشغارة وبودانق، وفي الوقت ذاته الحفاظ على المصالح التجارية لأصحاب معارض السيارات المستعملة في هاتين المنطقتين، وتوفير بيئة أعمال جاذبة للاستثمارات، لتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المحلي للإمارة".

وأكّد أن "سوق الحراج تعدّ من أكبر أسواق السيارات المستعملة في العالم، من حيث المساحة، وعدد المعارض والمرافق الخدمية، وخدمات النظافة، والحراسة والأمن، والمرور، إلى جانب خدمات التمويل التي تقدمها البنوك المحلية للمتعاملين، وخدمات الفحص الفني، وتسجيل المركبات، فضلًا عن إصدار شهادات التصدير والتحويل والحيازة وجميع المستندات اللازمة تحت سقف واحد، بهدف تسهيل المعاملات، وتوفير الوقت والجهد على أصحاب المعارض والمشترين، وحرصًا من إدارة السوق على توفير أفضل الخدمات لروّاد السوق، ما يشكل نقلة نوعية في قطاع تجارة السيارات على مستوى المنطقة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي يفتتح سوق الحراج للسيارات حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي يفتتح سوق الحراج للسيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي يفتتح سوق الحراج للسيارات حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي يفتتح سوق الحراج للسيارات



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates