صحيفة بريطانية تعلن عن أقوى السيارات الكهربائية
آخر تحديث 01:25:33 بتوقيت أبوظبي

تعتبر الأكثر نظافة والأقل تلويثَا للهواء

صحيفة بريطانية تعلن عن أقوى السيارات الكهربائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة بريطانية تعلن عن أقوى السيارات الكهربائية

أقوي السيارات الكهربائية
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية، تقريرًا عن قوة السيارات الكهربائية في المستقبل القريب، وأفضل هذه السيارات الحقيقية من حيث الكفاءة، في الوقت الحالي. حيث اقترح مراسل الصحيفة هارفي أنه في حال الرغبة الشديدة في الحصول على هذه السيارة الكهربائية التفكير في نوعين هما: سيارة Tesla Model X ، وهي كبيرة جدا، وسيارة  BMW i3، غير التقليدية. مضيفًا أنه خلال قضاء أي وقت في لندن، سترى الكثير من هاتين السيارات، دون دفع رسوم ازدحام، كما أن كل منهما يمكن وقوفها مجانًا في وستمنستر، حيث هناك إعجاب وثقة بها في وظيفة محطات الشحن.
 
ورأى هارفي، إنه ذات يوم، ستصبح السيارات الكهربائية، الوحيدة المتواجدة في وسط لندن وباريس وميلانو، وفي كل مكان؛ مشيرًا إلى أنه ليس هناك أدنى شك في أن المشرعين الأوروبيين والأمريكيين يجدون أنفسهم في ورطة بشأن تحديد أيهما أفضل الحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون أم أكاسيد النيتروجين؟. موضحًا أنه المسألة تتعلق بحماية المناخ على المدى الطويل أم تحسين المناخ على المدى القصير، وخاصة في مدننا.
 
وتمثَلت المعضلة في الخطأ الرهيب لشركة "فولكس فاجن" من حكم هذا العام، عندما حاولت إيجاد حل أوروبي للمتطلبات الأميركي، وذكر هارفي أنه بالنسبة لك ولصحتك، الأفضل تجديد التركيز على نوعية الهواء، وليس هناك حل آخر لتحسن نوعية الهواء، مضيفًا "في مدننا حاليا، فنحن في أشد الحاجة إلى ما هو أكثر من حظر الديزل واحتراق البنزين في المحركات الداخلية".
 
وتابع "في معرض فرانكفورت للسيارات، في أيلول/سبتمبر هذا العام، لازالت "فولكس فاجن" تنكر تماما هذه العاصفة التي على وشك أن تضربها، بشأن نوعي من سيارتها الكهربائية بورش".
 
واستطرد مراسل الصحيفة البريطانية " Mission E ، و  Audi Q6 e-tron، فكليهما  على حد سواء، تعمل بطاريتهما حصريا بالطاقة. ففي الوقت الذي بدت Audi" " متطابقة لكل مفهوم للسيارة خلال الـ 20 عاما الماضية، كانت "بورش" نموذجا للتقنية الهندسية الجميلة.
 
وأعلنت "فولكس فاجن" أن سيارتي "بورش"، بالإضافة إلى أي نوع جديد يعمل بالكهرباء بالكامل، سيتم إنتاجه عاجلا وليس آجلا. وذلك كجزء من استجابة واسعة النطاق لهذه الأزمة، ومن المتوقع أن تبدأ شركة "بورش" على وجه الخصوص، التواصل مع تكنولوجيا انبعاثات "اي"، على نطاق 320 ميلًا، ليعطي شحن 800 فولت، 250 ميلًا في نحو 15 دقيقة، في العام المقبل.
 
وقال هارفي، أنه توقَع أن تظهر أول سيارة "جاكوار" كهربائية بشكل أو بآخر، حيث أعلنت شركة "جاكوار" للسيارات، الأسبوع الماضي، أنها ستعود إلى سباق السيارات الكهربائية بعد انقطاع دام عدة أعوام، وستدخل بـ "فورمولا E" " الكهربائية. حيث تستخدم "جاكوار" إعلانها لتأكيد عملها على نطاق واسع على مجموعة من السيارات الكهربائية، ومن بينها "جاكوار" و"لاند روفر".
 
وأفادت التقارير الصحافية المتخصصة، بأن السيارة يمكن عرضها في معرض باريس العام المقبل، والذي يتزامن مع بداية إطلاق سلسلة "فورمولاe" " خلال عامي 2016- 2017مع بدء الإنتاج في أقرب وقت 2017، في نفس الوقت تقريبا التي تستعد "أودي" للانطلاق وبعدها بـ 18 شهرا تقريبا "بورش".
 
ويُتوقع أن تعلن BMW عن سيارة أخرى تعمل بالكهرباء فقط في العام المقبل، ويمكن للمرء أن يأمل في أنها تعزز هذه السيارة الكهربائية. وكانت الشركة اتجهت لإنتاج "اي 3" من مواد خفيفة الوزن في مصانع الطاقة النظيفة، وكانت تستحق أن تباع أفضل مما كانت عليه، ولكن ربما في وقت آخر، في الوقت المناسب على وجه التحديد.
 
ونوَه المحرر "أن المستقبل يبدأ هنا في 2016، فربما لن يكون هذا العام الذي تشتري فيه أول سيارة كهربائية لك، ولكنه قطعا، العام التي ستجد نفسك للمرة الأولى ترغب في شراء واحدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تعلن عن أقوى السيارات الكهربائية صحيفة بريطانية تعلن عن أقوى السيارات الكهربائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تعلن عن أقوى السيارات الكهربائية صحيفة بريطانية تعلن عن أقوى السيارات الكهربائية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates