طلب أميركي لتنظيم منافسات تل مرعب في لوس أنجلوس
آخر تحديث 22:08:52 بتوقيت أبوظبي

تأجيل الإعلان عن نتائج "الاستعراض الحر" للسيارات

طلب أميركي لتنظيم "منافسات تل مرعب" في "لوس أنجلوس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلب أميركي لتنظيم "منافسات تل مرعب" في "لوس أنجلوس"

"منافسات تل مرعب" في "لوس أنجلوس"
أبوظبي – صوت الإمارات

باتت منافسات "تل مرعب" تحظى بشهرة عالمية كبيرة، الأمر الذي دفع جهة مصنعة أميركية للسيارات في مدينة لوس أنجلوس الأميركية لإرسال طلب إلى اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا ولفعاليات الاستعراض الحر ومنافسات تل مرعب بالتحديد من أجل تنظيم المنافسات نفسها في المدينة الأميركية.

وتضمن الطلب تنظيم سباقات بالعناصر نفسها التي تنظم بها في تل مرعب، وذلك في منطقة مشابهة من ناحية المناخ والتلال لمنطقة تل مرعب.

وأكد رئيس التسويق في اللجنة المنظمة، صايل بن رباع، في تصريحات صحافية، أن اللجنة تلقت طلبًا بالفعل من أجل ذلك، وتدرس الفكرة من مختلف النواحي في الوقت الحالي.

وأوضح بن رباع "بكل تأكيد فإن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها اللجنة في التنظيم لسباقات الاستعراض الحر وصعود تل مرعب جعلتها تصل إلى آفاق كبيرة من الشهرة، لاسيما أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الزوار القادمين من مختلف بقاع العالم من أجل متابعة منافسات المهرجان الذي أصبح يحمل صفة عالمية من ناحية المشاركين والمتابعين".

وتابع "لو واصلنا في هذا المشروع، فإننا بكل تأكيد سنقوم باختيار مجموعة من المنافسين مع مركباتهم من هنا لكي يشاركوا معنا من خلال المنافسة الأميركية، التي ستكون طريفة بمشاركة جنسيات متعددة في المكان نفسه، ومع وجود السيارات الإماراتية والكلمات التي تزين السيارات في المنافسة، فإن المتابع لها سيظن أن تل مرعب قد انتقل بكامل عناصره إلى قلب صحراء أميركا وفي لوس أنجلوس بالتحديد".

وتستمر إثارة ومتعة منافسات مهرجان ليوا الدولي- تل مرعب في المنطقة الغربية، التي انطلقت في الـ31 من كانون الأول/ديسمبر الماضي، وتستمر حتى الثامن من الشهر الجاري، في ملحمة رياضية مثيرة، تجمع في عناصرها بين الرياضات الحديثة والمنافسات التراثية الأصيلة، تحت مظلة تل مرعب، أعلى كثيب رملي في المنطقة.

وتتواصل المنافسة اليوم مع انطلاق سباق الصيد بالصقور، الذي يبدأ في تمام الثالثة عصرًا، ومن المتوقع استمرار السباق والمنافسة ساعتين، حيث ستكون عبارة عن فئتين، فئة جرناس، وفئة فرخ، وتشير التقديرات إلى أن عدد الصقارين قد يتجاوز 50 صقارًا من خلال المنافسة التي تحظى بإقبال واسع.

وستكون جوائز الفائزين بالمركز الأول في الفئتين سيارتي نيسان باترول، واختتمت مساء أول من أمس منافسات الجولة الثانية من الاستعراض الحر، التي شهدت مشاركة كبيرة وواسعة في فئة الـ"تي" وفئة الـ"إن"، وتم إلغاء فئة التوربو، نظرًا لعدم اكتمال عدد المشاركين أو وصولهم للرقم المطلوب.

وقررت اللجنة المنظمة تأجيل إعلان النتائج لأسباب تنظيمية، حيث سيتم الإعلان عن النتائج والأوائل في كل فئة لاحقًا. بدوره أكد مدير عام نادي الغربية، حمدان المزروعي، النجاح الكبير الذي شهدته حلبة الاستعراض الحر، وقال: "نجحنا في نقل رياضة الاستعراض الحر من الشوارع إلى حلبات الاستعراض القانونية، وتمكنا من توجيه وتفريغ طاقات الشباب بالشكل الإيجابي المحاط بإطار قانوني سليم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلب أميركي لتنظيم منافسات تل مرعب في لوس أنجلوس طلب أميركي لتنظيم منافسات تل مرعب في لوس أنجلوس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلب أميركي لتنظيم منافسات تل مرعب في لوس أنجلوس طلب أميركي لتنظيم منافسات تل مرعب في لوس أنجلوس



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates