عملاق السيارات أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس
آخر تحديث 07:35:00 بتوقيت أبوظبي

السيارة تتمكن من الوصول إلى 62 ميل/الساعة في 4 ثوان

عملاق السيارات "أودي" تطرح الصالون الفاخر "إس 8 بلس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عملاق السيارات "أودي" تطرح الصالون الفاخر "إس 8 بلس"

"إس 8 بلس"
برلين ـ جورج كرم

طرحت عملاق صناعة السيارات الألمانية "Audi" فئتها الجديدة الصالون الفاخرة "Audi S8 Plus" من سيارة "RS" والتي تشبهها في كل شئ ولكن بتصميم مغاير، وتضم محرك قوي بقوة 597 حصان، والتي يمكن أن تسع أربع أشخاص وتبلغ أقصى سرعة لها 189 ميل لكل ساعة.

عملاق السيارات أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس

وكانت سيارة "أودي S8" الجديدة موجود بالفعل إلا أنها لم تكن واضحة أو بارزة بفضل الدعاية للفئة التي سبقتها "RS6"  ذات السرعة الجنونية، ولذلك كان أمام الشركة في سبيل طرح السيارة الجديدة، بوصفها إحدى فئات سيارة "RS"، مما يعني أنها ستقدم بصورة مخادعة نفس التصميم الخارجي، وهو الأمر الذي لم يكن ليحقق نجاحًا مماثلًا لطرح السيارة الجديدة بتصميم مغاير.

وقررت الشركة الألمانية طرح الفئة الجديدة "RS8" التي تحمل نفس مواصفات السيارة الأصلية ولكن بتصميم مختلف، حيث تتمتع السيارة الجديدة بقوة أعلى، ومعدات أكثر فضلًا عن قوة محرك سفلية أشد، مما يضيف نحو 16 ألف جنيه إسترليني إلى سعر السيارة.

ويدعم السيارة الجديدة محرك V8  بتربو ثنائي سعته 4.4 لتر، وتزداد قوة المحرك بمعدل 85 حصان عن السيارة الأصلية، والتي جاءت نتيجة إدخال تعديلات في نظام إدارة محرك السيارة، وتعديل  صمامات العادم وإعادة صياغة الشواحن التوربينية، فضلًا عن تزويدها بنظام دفع رباعي وعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة ثمانية سرعات، مما يعني إمكانية الوصول إلى 62 ميل في الساعة في 3.8 ثانية.

وطورت "أودي" في سبيل التعامل مع قوة المحرك الفائقة، معدات تخف من نظام تعليق الهواء، فضلًا عن صقل الديناميكا الهوائية للسيارة ويمكن أيضًا اختيار مكابح من الكربون والسيراميك، كما تأتي السيارة مزودة بنظام التوجيه الديناميكي بمعدل متغير.

وتتميز الفئة الجديدة بثباتها على الطريق السريع، ويمكن سماع لقليل من ضوضاء الرياح فوق سرعة 120 ميل في الساعة، كما أن محركها يتأرجح قليلًا عندما تزيد السرعة للغاية، وعلى الرغم من التقنيات الجديدة المزودة، إلا أنها تتمتع بنظام تعليق مريح، الذي لن يسبب الإزعاج لأي شخص في المقعد الخلفي.

وتطرح الشركة الألمانية السيارة الجديدة بسعر 79.700 جنيه إسترليني، وتبلغ قوة محركها 579 حصان، ومعدل تسارعها 62 ميل في 3.8 ثانية من حالة الثبات، وتبلغ أقصى سرعة 189 ميل في الساعة، ويصل استهلاك الوقود إلى 28.2 ميل لكل غالون، بينما تبلغ انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، 231 غرامًا لكل كيلومتر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملاق السيارات أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس عملاق السيارات أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملاق السيارات أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس عملاق السيارات أودي تطرح الصالون الفاخر إس 8 بلس



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود خلال أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 17:14 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو
 صوت الإمارات - الفرنسية المينيري ريتش تعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates