فعاليات دبي للسيارات تجسد شعار شغف يحركه خيالك
آخر تحديث 00:53:57 بتوقيت أبوظبي

أكثر من عشرة آلاف زائر لقرية السيارات ونجاح فاق التوقعات

فعاليات "دبي للسيارات" تجسد شعار "شغف يحركه خيالك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات "دبي للسيارات" تجسد شعار "شغف يحركه خيالك"

مهرجان دبي للسيارات
دبي - صوت الإمارات

عطلة نهاية أسبوع رائعة عاشها الآلاف من الزوار والمقيمين في دبي من خلال فعاليات مهرجان دبي للسيارات، والتي كانت تجسيداً حقيقياً لشعاره "شغف يحركه خيالك"، حيث تفاعل العديد من الزوار من مختلف الجنسيات والأعمار مع الفعاليات المثيرة والشيقة التي شهدتها عطلة نهاية الأسبوع، فيما استقبلت قرية السيارات أكثر من 10 آلاف زائر أغلبهم من العائلات من داخل وخارج الدولة.

وشهد مهرجان دبي للسيارات خلال اليومين الماضيين تحقيق عدة إنجازات محلية وإقليمية وعالمية، ففي حين استمرت سيارات الأجرة الفارهة في استقطاب العديد من الزوار والمقيمين في دبي، استطاع موكب دبي للسيارات صباح يوم الجمعة 28 نوفمبر/تشرين الثاني تحطيم الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية لأضخم موكب يضم أكبر عدد من العلامات التجارية للسيارات، إذ بلغ عدد المركبات المشاركة 58 سيارة فارهة امتدت على مسافة 2 .3 كلم حول "قرية السيارات"، كما شهد مساء اليوم نفسه تسجيل رقم قياسي عالمي جديد من خلال التقاط أكبر عدد من الصور الذاتية (سيلفي) بالتتابع للمشاركين في موكب دبي الاستعراضي، والذي بلغ 289 صورة ذاتية، بالإضافة إلى فعالية "إلهام الأضواء من إنفينيتي" التي تنظم للمرة الأولى في العالم والتي سحرت الحاضرين كافة، ونهائيات "ريد بُل كاربارك دريفت" المليئة بالحماسة والإثارة .

أعطى الدكتور محمد بن سليم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات رئيس اتحاد الإمارات للسيارات، الإشارة لانطلاق واحد من أضخم المواكب الاستعراضية للسيارات في العالم، والذي شهد مشاركة أكثر من 600 سيارة فارهة وكلاسيكية ودراجات نارية متميزة، وذلك وسط تصفيق وهتاف الآلاف من الحضور والمشاهدين الذين توافدوا على فندق ميدان لمتابعة هذه الفعالية الرائعة، والتي سجلت حضورا بارزاً للعائلات من مختلف الجنسيات وشوهد العديد من الأطفال والكبار يلتقطون الصور التذكارية مع المشاركين وسياراتهم .

وشهد الموكب تسجيل رقمين قياسيين عالميين في موسوعة "غينيس" العالمية، وهما مشاركة أكبر عدد من العلامات التجارية للسيارات في موكب واحد، والتقاط أكبر عدد من الصور الذاتية (سيلفي) بالتتابع للمشاركين في موكب دبي الاستعراضي، والذي بلغ 289 صورة ذاتية، مما أعطى للحدث اهتمام إعلامي عالمي وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي .

وشهد الموكب الذي أبهر المتفرجين من سكان دبي وزوارها مشاركة مركبات فاخرة وكلاسيكية ودراجة نارية مميزة في الإمارات تابعة لنوادي السيارات والأفراد بما في ذلك "بوجاتي" و"فيراري" و"مكلارين" و"لامبورغيني" و"رولز رويس" و"بنتلي" و"أستون مارتن" و"جاغوار" و"كاديلاك" و"هارلي ديفيدسون" و"دوكاتي" و"تريمف" والعديد من العلامات التجارية المميزة . وتم تزيين عدد من السيارات المشاركة بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني ال43 يوم الأربعاء 2 كانون الأول / ديسمبر .

شهدت قرية السيارات في إطلالتها الأولي نجاحا كبيرا فاق التوقعات، حيث توافدت أفواج الزوار من العائلات لمتابعة فعاليات قرية السيارات على مدار اليوم، وبلغت أعداد الحضور بحسب المنظمين أكثر من 10000 زائر، حيث تضمنت القرية العديد من النشاطات العائلية المليئة بالمرح والترفيه مثل ركن القيادة للصغار مع سيارات بي إم دبليو صغيرة، وجناح الدراجات النارية وركن ترفيهي خاص بالصغار يتضمن مجموعة كبيرة من الفنون والحرف اليدوية وتلوين الوجوه ومنسقي البالونات . بالإضافة إلى جهاز محاكاة لسيارة فورمولا واحد ومنطقة الألعاب الترفيهية وعروض القرية التراثية التي تنظمها هيئة دبي للثقافة والفنون وغيرها الكثير .

واستقطب جناح "نيسان 4* 4" من تنظيم العربية للسيارات اهتمام العديد من الزوار بسبب الفعالية المتميزة التي احتضنها، والتي تمثلت في تركيب مضمار دفع رباعي يشبه التلال المرتفعة بزاوية حادة ودعوة الزوار لتجربة الصعود على هذا التل على متن سيارة نيسان باترول ذات الدفع الرباعي في تجربة تفاعلية تحبس الأنفاس، حيث اصطف المئات أمام الجناح لاختبار هذه التجربة .

فاضت المساحات المخصصة للجمهور الراغب في متابعة فعالية نهائيات "ريد بُل كاربارك دريفت" بالزوار حتى أضطر العديد منهم لمتابعتها من الخارج، فقد فاق الإقبال التوقعات وبلغ أكثر من 7000 متفرج بلغت هتافاتهم وتشجيعهم الآفاق، حيث حفلت النهائيات بأقصى درجات الحماسة والإثارة من خلال مشاركة 17 من أفضل سائقي السيارات في المنطقة، تم اختزالهم بعد الجولة الأولى إلى ،8 ثم إلى 4 فقط في المرحلة النهائية، والتي شهدت خروجا مؤسفاً للبطل اللبناني بعد اصطدام عجلات سيارته بأحد الحواجز الفنية دون أن يصاب بأي أذى، ليفوز بعد ذلك البطل الأردني أحمد دحام بالبطولة وسط تصفيق الحضور . وقد فاز الأردني أحمد دحام باللقب بعد تسجيله 257 نقطة متفوّقاً على العماني علي البلوشي بنقطة يتيمة . وكان المركز الثالث من نصيب المصري هيثم سمير الذي أنهى البطولة برصيد 236 نقطة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات دبي للسيارات تجسد شعار شغف يحركه خيالك فعاليات دبي للسيارات تجسد شعار شغف يحركه خيالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات دبي للسيارات تجسد شعار شغف يحركه خيالك فعاليات دبي للسيارات تجسد شعار شغف يحركه خيالك



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates