لكزس rx 350 الجديدة تعتبر أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات
آخر تحديث 07:45:15 بتوقيت أبوظبي

تصميم جريء يتسم بالأناقة والفخامة

لكزس RX 350 الجديدة تعتبر أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لكزس RX 350 الجديدة تعتبر أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات

لكزس RX 350 الجديدة
واشنطن ـ يوسف مكي

أطلقت شركة صناعة السيارات الشهيرة لكزس سيارة «RX» الكروسوفر الفاخرة، وهي مركبة جديدة بالكامل ذات تصميم جريء يتسم بالأناقة والفخامة، ويفتح آفاقا واسعة من التحسينات الجديدة التي توفر مستويات غير مسبوقة من أداء القيادة والراحة والسلامة, وتدخل هذه المركبة الفريدة الأكثر مبيعاً في فئة مركبات الكروسوفر الفاخرة، إضافات متطورة وتحسينات جديدة على كل من نظام الدفع المعاد تصميمه، وتقنيات السلامة المتقدمة، والأنظمة المساعدة للسائق، وتقدم العديد من وسائل الراحة والمزايا التقنية الجديدة التي تجعل منها أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات تم إنتاجها حتى الآن.

ويُجسد مزيج الزوايا والمنحنيات الحادة لمركبة لكزس RX"" الجديدة تطورًا جريئًا في تصميم هذا الطراز، والذي يحمل نفس البصمة الوراثية لتصاميم مجموعة الطرازات الأخرى التي أطلقتها الشركة أخيرًا, مع مقصورتها الداخلية التي أعيد تصميمها بالكامل، قامت الشركة مرة أخرى بالارتقاء إلى معايير جديدة كليا لفئة أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات, وتم تزويد طراز لكزس RX 350 بمحرك ذي ست أسطوانات V6 سعة 3.5 لتر يعمل على البنزين ويقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثمان سرعات.

وتتميز الإطلالة الأمامية لمركبة لكزس RX الجديدة بنسخة أكثر جرأة من شبك لكزس المغزلي الفريد، إضافة إلى حواف مطلية بالكروم وثلاث مصابيح أمامية على شكل «L» وبتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED).

وعند النظر إليها من الجانب، فإن الخطوط التصميمية الحادة التي تمتد من المصد الأمامي إلى نهاية الجزء الخلفي من المركبة، إلى جانب خط السقف الانسيابي، تمنح مركبة لكزس RX  حضورا ديناميكيا، وتسهم جميع هذه العوامل في جعل المركبة أكثر ثباتا عند الانطلاق بسرعات عالية، كما تحد من ضجيج الرياح, وتم تزويد مركبة لكزس RX 350 بمحرك «V6» سعة 3.5 ليتر أكثر تطورا وقوة، حيث يقدم مستويات رائدة في فئتها، فيما يتعلق بالأداء والكفاءة في استهلاك الوقود وخفض الانبعاثات، في حين يوفر المحرك طاقة كبيرة عندما يرغب السائق في ذلك، بالإضافة إلى خصائص التشغيل السلس والمحسن للاستخدام اليومي.

ويبلغ معدل الطاقة المنتجة 296 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة، ومع عزم دوران يبلغ 37.7 كجم/‏متر عند 4600 دورة في الدقيقة، ولتحسين إيصال الهواء إلى المحرك والكفاءة في استهلاك الوقود، فقد اعتمد مهندسو لكزس على تصميم جديد بالكامل لرأس الاسطوانة مع مآخذ للهواء وغرف احتراق معاد تشكيلها لتحقيق المزيد من الكفاءة في عملية الاحتراق داخل المحرك، ونظام حقن الوقود (D-4S) الذي يتيح الحقن المباشر عالي الضغط للوقود في الاسطوانات، فضلاً عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الـ 8 سرعات والاستجابة العالية، الذي تم ضبطه بنسب تروس مثلى ليقدم أداءً لا يضاهى عند الانطلاق على الطريق مع الحفاظ على أقصى درجات الاقتصاد في استهلاك الوقود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس rx 350 الجديدة تعتبر أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات لكزس rx 350 الجديدة تعتبر أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لكزس rx 350 الجديدة تعتبر أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات لكزس rx 350 الجديدة تعتبر أفضل مركبة رياضية فاخرة متعددة الإستخدامات



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates