ماكلارين تحصل على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط
آخر تحديث 22:24:24 بتوقيت أبوظبي

يعتبر شهادة للطرازات والتقنيات المتطورة والرائعة

ماكلارين تحصل على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماكلارين تحصل على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط

ماكلارين 650 إس
واشنطن - رولا عيسى

حصلت سيارة "ماكلارين 650 إس" على لقب أفضل سيارة عالية الأداء ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2014، لتكون بذلك السنة الثالثة على التوالي، التي تحقق فيها ماكلارين هذا الإنجاز المهم، وذلك بعدما كان اللقب من نصيب طرازي "12 سي" و"12 سي سبايدر" خلال عامي 2012 و2013.

وتعد جوائز الشرق الأوسط للسيارات المسابقة الأكثر أهمية في المنطقة في عالم السيارات، وتقوم نتائجها على عمليات ترشيح معقدة وشفافة في الوقت ذاته، وذلك من خلال منهجية تولى تطويرها واختبارها وتطبيقها مجموعة من خبراء صناعة السيارات في المنطقة.

وأكد المدير الإقليمي لشركة ماكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، السيد إيان غورساتش، أنَّ "الحصول على لقب أفضل سيارة عالية الأداء للسنة الثالثة على التوالي يمثل إنجازًا مذهلًا، لاسيما مع وجود عدد كبير من المنافسين البارزين لنا في هذه المنطقة، كما أنه شهادة للطرازات والتقنيات المتطورة والرائعة التي يوفرها مركز ماكلارين للتقنية، مقرنا الرئيسي في المملكة المتحدة، إلى جانب أنه لم تمض سوى ثلاث سنوات فقط على تسليم أول سيارة ماكلارين لمالكها في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف أنَّ "طراز 650 إس يمثل حصيلة 50 سنة من الخبرة على الطرقات وفي عالم السباقات، كما أنه يتضمن كل ما تعلمناه من صناعة طرازي 12 سي، وماكلارين بي1، حيث أن هذه السيارة تتميز بالعديد من المزايا والخصائص التي تتمتع بها أي سيارة عالية الأداء، إضافة إلى أنها تمثل علامة بارزة في عالم السيارات الفارهة".

وتابع "نحن نتطلع بشوق إلى العام القادم كما أننا في غاية الحماس فيما يتعلق بالطراز القادم الذي ستطلقه ماكلارين، وستكون سيارة من الفئة الرياضية ستضع المتعاملين أمام قدر أكبر من الخيارات".

وكانت السيارة متوفرة منذ إطلاقها بطرازي كوبيه وسبايدر، وقد انضمت ماكلارين 650 إس إلى المجموعة كنموذج إضافي إلى سيارة ماكلارين بي 1 التي بيعت بالكامل، كما أنها استفادت من الخبرة التي تمتد على 50 عامًا من المنافسة في سباقات السيارات ذات الأداء العالي، بالإضافة إلى سيارات الطرقات التي سبق للشركة إطلاقها في الأعوام السابقة.

وتعد سيارة 650 إس، الطراز الأسرع والأكثر تجهيزًا والأفضل من ناحية مشاركة السائق، والأجمل من بين السيارات التي أطلقتها ماكلارين أوتوموتيف، كما أنها مصنوعة باليد مثل جميع السيارات عالية الأداء التي أطلقها مركز ماكلارين للإنتاج في المملكة المتحدة.

وبعد افتتاح أول صالة عرض خاصة بماكلارين أوتوموتيف في المنطقة قبل ثلاث سنوات، فقد تمكنت من تكوين قاعدة واسعة من المتابعين.

ومنذ عام 2011، افتتحت ماكلارين ثمان صالات عرض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في كل من المنامة، وأبوظبي، والدوحة، ودبي، وجدة، وجوهانسبرغ، والرياض، والكويت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تحصل على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط ماكلارين تحصل على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تحصل على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط ماكلارين تحصل على جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates