محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1
آخر تحديث 13:57:34 بتوقيت أبوظبي

لويس هاميلتون يتوج بطلًا للعالم للمرة الثانية

محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق "فورميلا1"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق "فورميلا1"

فورمولا 1 ابوظبي2014
أبوظبي- جواد الريسي

شهد نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء الإماراتي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في حضور رؤساء الوفود وكبار الشخصيات من الدول الشقيقة والصديقة ضيوف الدولة وأولياء العهود، ختام سباق جائزة "الاتحاد للطيران الكبرى" "الفورمولا 1 أبوظبي "2014، وسط حضور جماهيري عريض من محبي هذه الرياضة على مضمار حلبة مرسى ياس.

وشهد منافسات الختام ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبدالله الثاني ورئيس جمهورية الغابون الرئيس علي بانجو رئيس جمهورية كينيا أوهورو كينياتا رئيس الشيشان رمضان قاديروف ورئيس جمهورية تاتراستان روستام مينيخانوف ورئيس جمهورية قبرص نيكوس أنسيتاسيداس ورئيسة جمهورية كوسوفو عاطفة يحيى آغا ورئيس جمهورية صربيا توميسلاف نيكوليك ورئيس سيشل جيمس مايكل وولي العهد نائب القائد الأعلى في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
 
وكان محمد بن راشد، حضر إلى نقطة إنطلاق سيارات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 "أبوظبي 2014 " .

والتقى  الشيخ محمد بن راشد، عددًا من المتسابقين وتبادل معهم الأحاديث الودية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في هذا السباق وغيرها من السباقات المقبلة.
كما شهد السباق وزير الخارجية الأثيوبي الدكتور تيدروس ادهانوم والأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز والأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز وولي عهد ولاية باهانغ في المملكة الماليزية الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه والأمير آندرو دوق يورك والأمير هنري والأميرة بياتريس أميرة يورك والملك خوان كارلوس ملك إسبانيا السابق ورئيس جمهورية كورية الجنوبية السابق لي ميانق باك ومستشار الرئيس البيلاروسي فيكتور ليشنكو وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة.

  وفي نهاية السباق، توج رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ورئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، لويس هاميلتون سائق فريق "مرسيدس" فائزًا ببطولة العالم "للفورمولا 1" للمرة الثانية في مشواره بعد فوزه بالسباق الختامي للموسم في أبوظبي على حلبة مرسى ياس، فيما حل ثانيًا البرازيلي فيليبي ماسا، وجاء في المركز الثالث الفنلندي فالتيري بوتاس. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1 محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1 محمد بن راشد ورؤساء دول العالم يشهدون ختام جولة سباق فورميلا1



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates