مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى
آخر تحديث 16:29:29 بتوقيت أبوظبي

مليونا درهم جوائز إضافية بمناسبة الذكرى العشرين للحدث

مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق "سحوبات إنفينيتي الكبرى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق "سحوبات إنفينيتي الكبرى"

سحوبات إنفينيتي الكبرى في دبي
دبي - صوت الإمارات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" في دبي والإمارات الشمالية، أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، عن حملة "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تنطلق تحت شعار "رحلة عشرين عامًا . . والربح مستمر" خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي ينطلق في 1 كانون الثاني/ يناير ويستمر حتى 1 شباط/ فبراير 2015 .

تتضمن "سحوبات إنفينيتي الكبرى" جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي QX60 وQ50، إضافة إلى 100 ألف درهم نقدًا، وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق ستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع، حيث سيتم اختيار 5 فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم، بما مجموعه مليونا درهم توزع على 20 فائزًا .

ويعد مهرجان دبي للتسوق 2015 في دورته العشرين الممتد من 1 كانون الثاني وحتى 1 شباط 2015 تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عامًا . . والعالم يحتفل" فرصة مثالية لتحقيق أحلام مقيمي وزوار مدينة دبي، مع هذه الجوائز التي ستغير مجرى حياة الكثيرين.

وأوضح مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعيد محمد معصم الفلاسي،أنَّنا "نشكر شركاءنا الاستراتيجيين الذين لطالما عملنا سويًا من أجل تقديم أفضل الحملات والسحوبات التي تعزز من سمعة دبي كمدينة تزخر دائما بكل ما هو رائع، وتقدم جوائز لا مثيل لها، ولاشك أن "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تنظم للمرة الرابعة خلال مهرجان دبي للتسوق تعزز الشراكة الاستراتيجية المثلى والتعاون المثمر والبناء بين المؤسسة ومجموعة عبد الواحد الرستماني".

وأضاف الفلاسي أنَّ "مهرجان دبي للتسوق يعد وجهة عالمية تستقطب الناس من مختلف أنحاء العالم، ونحن كمنظمين علينا أن نتحلى بروح كرم الضيافة، وهذا تماما ما نعمل جاهدين على تحقيقه مع شركائنا الاستراتيجيين، حيث تعتبر الشركة العربية للسيارات شريكًا أساسيًا ومهمًا في نجاحاتنا المتتالية بتنظيم هذا المهرجان، وقد عودتنا دائما على إعطاء الأفضل، لذا نرى كل عام جوائز جديدة تضاف إلى قائمة الهدايا المقدمة للجمهور، ونسعى لتحقيق أحلامهم، ونحن على يقين بأن الجمهور سيعيش حالة من الحماسة والسعادة يوميًا مع حجم الجوائز التي يمكن أن يربحوها من خلال تفاعلهم مع حملات وعروض المهرجان في دورته الجديدة".

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، ميشال عياط، أنَّ "مجموعة عبدالواحد الرستماني كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعبت دورًا مهمًا في مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقته الأولى في عام ،1996 ومرة أخرى نحن سعداء لدعم هذا الحدث، ولاسيما أننا نحتفل في الدورة العشرين منه، والذي أصبح أحد أهم الأحداث الأكثر شهرة والأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط، ويأتي إصرارنا على المشاركة في كل دورة من دورات المهرجان ليعكس بلا شك التزامنا القوي لرؤية دبي المتمثلة في توفير أفضل المنتجات والخدمات لمواطنيها والمقيمين والزوار على حد سواء" .

وأضاف "لقد عودت مجموعة عبد الواحد الرستماني عملاءها بتقديمها لمجموعة من العروض المتميزة والمنافسة خلال مهرجان دبي للتسوق، ونتوقع نجاحًا كبيرًا كما هو الحال في الدورات الماضية، حيث إن الجميع سيحاول الاستفادة من عروض المهرجان المختلفة وسيوفر مهرجان دبي للتسوق من جهته كل الظروف لإنجاح هذه الدورة وترسيخ مكانة دبي كواحدة من أهم وجهات التسوق الرائدة في العالم . ولاشك أن سحوبات إنفينيتي الكبرى ستكون واحدة من السحوبات المميزة ومحط أنظار الجميع كونها تقدم سيارتين هما إنفينيتي QX60 وQ50، إلى جانب 100 .000 درهم يوميًا" .

وأوضح مدير أول الحملات الترويجية والسحوبات رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عبدالله الأميري أنَّ "سحوبات إنفينيتي الكبرى تعود مرة أخرى وبشكل أكبر لتغير مجرى حياة الكثيرين ممن يجدون في هذه السحوبات فرصة ذهبية للفوز بجائزة يومية تصل قيمتها نصف مليون درهم تقريبا، إضافة إلى جوائز أسبوعية تصل قيمتها إلى مليوني درهم توزع على 20 فائزًا، وذلك احتفالا بالدورة العشرين للمهرجان . كما نشكر شركاءنا الاستراتيجيين مجموعة عبد الواحد الرستماني وإيبكو واينوك على تعاونهم المثمر" .

وأشار إلى أنَّه تم البدء ببيع بطاقات السحب في عدة أكشاك توفرها إينوك وإيبكو، ويمكن الحصول على بطاقات السحب التي  تؤهل الجمهور للمشاركة في السحوبات اليومية من خلال شرائها بمبلغ 00G درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود إيبكو وإينوك، إضافة إلى إمكانية الحصول عليها في عدد من مراكز التسوق الرائدة والقرية العالمية وسوق الذهب، وعدد من الشوارع الرئيسية كشارع الفهيدي وشارع الرقة وشارع السيف وشارع بني ياس .

ويمكن متابعة السحوبات يوميا على مسرح السحوبات في القرية العالمية، ابتداء من الساعة العاشرة مساء كل يوم وحتى الحادية عشرة، وسيتم نقلها من خلال قناة سما دبي الفضائية يوميا، وسوف يتخلل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية التي ستضفي أجواء مميزة على الحضور والمشاهدين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates