ميكوتي الشرق الأوسط تبدأ التحضير لاختيار أفضل السيارات
آخر تحديث 22:24:24 بتوقيت أبوظبي

الصناع يرحبون باختيارهم ضمن المرشحين للجائزة

"ميكوتي" الشرق الأوسط تبدأ التحضير لاختيار أفضل السيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ميكوتي" الشرق الأوسط تبدأ التحضير لاختيار أفضل السيارات

شركة "كاستم ايفنت" لتنظيم المعارض التجارية
دبي - صوت الإمارات

أنهت شركة "كاستم ايفنت" لتنظيم المعارض التجارية الإجراءات الخاصة كافة بتنظيم النسخة الثانية من معرض"ميكوتي" المعروف باسم "جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط" والمقرر أن ينظم خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر  المقبل في دبي.

صرح بذلك  رئيس "كاستم ايفنت" سعيد المرزوقي وأشار إن اثني عشر عضوا في لجنة التحكيم من سبع دول مختلفة سيكلفون بقيادة أكثر من 48 سيارة جديدة خلال الأشهر الخمسة المقبلة لتحديد أفضل السيارات وفقا لـ18 فئة.

من جانبهم عبر ممثلو صناع السيارات عن سعادتهم باختيار سياراتهم ضمن المرشحين للجائزة وهم يتكاتفون للعمل مع لجنة التحكيم كي يضمنوا اختبار سياراتهم للقيادة قبل إعلان النتائج النهائية في ال29 من تشرين الأول / أكتوبر  2015.

ولفت مدير التسويق ومدير المبيعات والخدمات في شركة فورد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كاليانا سيفانانم" نحن في غاية السعادة لأن أربع من أيقونات إنتاجنا فورد موستانغ وفورد 150 وفورد اكسبيديشن وفوكس اس تي في القائمة الأخيرة لجائزة" ميكوتي" هذا العام.

وأضاف " كل واحدة من هذه الموديلات حلت في المراكز الأولى وفقا للمعايير ليس فقط في هذه المنطقة فحسب بل على الصعيد العالمي أيضا ".وأشار ستخضع السيارات المرشحة للجائزة لسلسلة من الاختبارات والتجارب من قبل أعضاء اللجنة الذين تم اختيارهم من بلدان هي الأكثر تأثيرا في مبيعات السيارات وهي الإمارات والكويت والبحرين والسعودية ولبنان والأردن مما يجعل " ميكوتي" الجائزة المستقلة الوحيدة التي تمثل رأي الجمهور وتعكس مدى تلبيتها لحاجات المستهلك في المنطقة.

أما المدير العام لماركة شيفروليه في الإقليم أحمد سؤددي، فأوضح " نحن فخورون في شيفروليه لدخول" تاهو اس يو في 2015" المميزة والعملية والتي تضم ميزات أمان إضافية وتكنولوجيا أكثر تقدما قائمة ميكوتي في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مشيراً إلى أن "ميكوتي" واحدة من أهم جوائز صناعة السيارات في الشرق الأوسط ونجاح تاهو في الوصول للائحة دليل على كونها أفضل السيارات مبيعا في المنطقة.

أما مدير كاديلاك في المنطقة نديم غريب، فبين كوبيه أي تي أس" خطفت قلوب الكثيرين منذ إطلاقها أواخر العام الماضي لذا لسنا مندهشين من خطفها عقول لجنة التحكيم.
من جانبه وأكد مدير أودي الشرق الأوسط تريفور هيل " نحن محظوظون لتحقيقنا نجاحا كبيرا في هذه الجائزة في الماضي ونتطلع لئن تكون هذه الموديلات الجديدة مثيرة ومرضية من ناحية الأداء والنوعية."

وذكر" أودي ملتزمة بتقديم سيارات متجددة،عصرية، فاخرة، مأمونة وذات فعالية كبيرة ونتطلع لإثبات هذا كله في حصدنا مرة أخرى لجائزة ميكوتي هذا العام .أما رئيس ممثلي شركة تويوتا في الشرق الأوسط تاكايوكي يوشيتسغو بين نحن في غاية السعادة لدخول سيارتين من موديل ليكزس في قائمة ميكوتي: ليكزس آر سي 350 في فئة السيارات الكوبيه 2015 وليكزس ان اكس200 تي في فئة السيارات ذات الدفع الرباعي.

وذكر أن الجائزة أصبحت معلما مهما في معرفة أفضل السيارات في الإقليم ونحن نتطلع لحفل توزيع الجوائز ونتمنى عاما ناجحاً لليكزس بالتتويج به. وكانت اللجنة المنظمة لجائزة 2015 وضعت معايير دقيقة جديدة لضمان الحيدة والاختيار الدقيق للسيارات المشاركة في الحدث.

أما رومان المنسق العام للجائزة فقد أشار إن حفل توزيع الجوائز سيكون بحضور شخصيات مهمة من مديرين تنفيذيين من المكاتب الإقليمية لمختلف مصنعي السيارات العالميين إلى جانب أهم شركات التوزيع التابعة لهم والمتخصصين في شؤون السيارات ووسائل الإعلام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكوتي الشرق الأوسط تبدأ التحضير لاختيار أفضل السيارات ميكوتي الشرق الأوسط تبدأ التحضير لاختيار أفضل السيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكوتي الشرق الأوسط تبدأ التحضير لاختيار أفضل السيارات ميكوتي الشرق الأوسط تبدأ التحضير لاختيار أفضل السيارات



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates