مرسيدس تطرح جي أل إي كوبيه للمرة الأولى في معرض فرانكفورت
آخر تحديث 22:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجعل السيارة تحصل على تصميم شرس فقط

مرسيدس تطرح "جي أل إي" كوبيه للمرة الأولى في معرض فرانكفورت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرسيدس تطرح "جي أل إي" كوبيه للمرة الأولى في معرض فرانكفورت

سيارة GLE كوبيه
فرانكفورت - صوت الامارات

طرحت مرسيدس لأول مرة سيارة GLE كوبيه الجديدة كليًا في معرض فرانكفورت للسيارات، إلى جانب سيارة EQS السيدان الكهربائية الاختبارية الفاخرة.

ومقارنة بـ GLE القياسية، لا تتميز النسخة الكوبيه فقط بخطوط السقف المنحدرة التي تجعل السيارة تحصل على تصميم شرس فقط، ولكن أيضًا بقاعدة عجلات أقصر بـ 60 مم، مما يجعلها أكثر مرونة كما تقول الشركة أنها أكثر رياضية.

وتعد سيارة GLE كوبيه الجديدة أكبر في كل قياساتها، بما في ذلك قاعدة العجلات، من أجل توفير مساحة أكبر لشاغليها، أما بالنسبة للمقصورة فهي تشبه GLE القياسية، وهذا يعني قمرة القيادة المحدثة مع إعداد الشاشة المزدوجة والنظام الترفيهي MBUX الخاص بالشركة.

وتستمد AMG GLE 53 كوبيه الهجينة قوتها من محرك توربو سعة 3.0 لترات، مع محرك EQ Boost، ما يجعلها تحصل على قوة 21 حصانا إضافية و250 نيوتن.متر من عزم الدوران الفوري، وتبلغ قوتهم مجتمعة 429 حصانا و521 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويعمل المحرك ذو الست أسطوانات مع شاحن توربو كلاسيكي وضاغط كهربائي واحد يعمل بشكل أساسي على خنق الهواء داخل المحرك عند ضغط عال من بداية التشغيل بالتعاون مع المحرك الكهربائي EQ Boost، مما يلغي تأخر التوربو بشكل فعال، ويرسل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات القوة إلى جميع العجلات، ما يجعلها تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 5.3 ثانية، في حين تقتصر السرعة القصوى على 250 كلم/سا.

تأتي سيارة مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه الجديدة مزودة بنظام التعليق الهوائي AMG Ride Control + بشكل قياسي، مما يضمن قيادة رياضية وراحة أفضل، وهناك سبعة أوضاع قيادة، وهي (Slippery، وComfort، وSport، وSport + وIndividual) ووضعين للطرق الوعرة Trail وSand

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطرح جي أل إي كوبيه للمرة الأولى في معرض فرانكفورت مرسيدس تطرح جي أل إي كوبيه للمرة الأولى في معرض فرانكفورت



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates