سيارة مرسيدس الجديدة انتقال فريد لرفاهية القيادة خلال 2020
آخر تحديث 16:29:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتطبيق "الواقع" الذي يتحول من وضع الخريطة لصورة فيديو

سيارة مرسيدس الجديدة انتقال فريد لرفاهية القيادة خلال 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيارة مرسيدس الجديدة انتقال فريد لرفاهية القيادة خلال 2020

سيارة مرسيدس بنز
نيويورك ـ سناء المرّ

تقدم عملاقة السيارات مرسيدس-بنز تجربة تكنولوجية قوية في التصميم من خلال سيارة الدفع الرباعي الجديدة GLE-Class لعام 2020، مزودة بعوامل رفاهية وراحة أكثر من أي إصدار آخر، حيث تنافس كلاً من؛ بي ام دبليو X5 ، و اودي Q7 ، و فولفو XC90 ، و بورش كايين ، و لكزس RX ، و رنج روفر سبورت .

كشف ستيف سيلر، محرر السيارات بصحيفة بوستن: "من بين ذكرياتي عن M-Class من تجربتي في ألاباما في عام 1997 منذ حوالي 21 عامًا أعمل كصحافي في مجال السيارات، سافرت إلى هنتسفيل، ألاباما، من أجل حدث مرسيدس-بنز الأول، وهو حدث إطلاق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وهي فكرة كانت تعتبر جديدة للغاية. في ذلك الوقت ، كانت الفكرة نفسها جديدة على الأميركيين وكان ينظر إلى سيارات رينج روفر على أنها فكرة غير مألوفة.. كما كان هناك آخرون أمثال جي إم سي يوكون دينالي ولينكولن نافيجيتور، كلاهما كانا موجودان لمدة سنة أو سنتين فقط. وفجأة ، كانت شركة مرسيدس-بنز ، وهي شركة معروفة بالسيارات الرياضية والكروس أوفر الأنيقة ، تقوم ببناء سيارات ذات دفع رباعي في ألاباما".

وأطلق على سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات SUV من مرسيدس بنز اسم M-Class ، على الرغم من أن القضاء دفع مرسيدس إلى استخدام "ML" بدلاً من "M" في اسم السيارة. 

وأضاف سيلر: "لا أتذكر الكثير عن الحدث نفسه باستثناء لحظتين مخيفتين: لقد سقطت طائرتنا في وسط تحذير من إعصار ، لذلك مررنا بمطار هانتسفيل الذي تم إخلاؤه باتجاه مآوى الأعاصير. ثم في اليوم التالي ، تم توجيهي لقيادة سيارة ML320 أسفل التل المنحدر الموحل، كان أمرًا مرعبًا".

أقرا ايضًا:سيارة AMG A 35 الأقل سعرًا لدى مرسيدس

وعن الإصدار الجديد قال سيلر: " في عام 2020 GLE guise  تبقى العديد من عناصر التصميم الأساسية في فئة GLE المنتهية ولايته في النسخة الجديدة، بما في ذلك الأعمدة المتدرجة والترتيب العام للمصابيح الأمامية والشبك وغطاء الأمامي مع غطاء المحركين ، ولكنها أطول بخمس بوصات ، وبوصة واحدة عرض ، وتحتوي على 3 بوصات بين المحاور ، مما يعطيها موقفاً صعباً أثناء خلق مساحة لمقعد الصف الثالث من حين لآخر".

سيارة مرسيدس الجديدة انتقال فريد لرفاهية القيادة خلال 2020

السيارة هي تقديم لفئة GLE 2020 بنسخ أحادية اللون أنيقة، وتتميز بلوحة معدنية بارزة أسفل المصد الأمامي ، وغطاء أسود ، ومصد خلفي يطابق الجبهة. تشمل خيارات الشبك الأمامي تصميم أفقي معقد أو ترتيب أنيق للكروم ويمكن للعملاء أيضًا تحديد قضبان النوافذ وقضبان السقف المظلمة بدلاً من الكروم ، في حين قد يسمح بالاختيار من بين مجموعة من تصميمات العجلات تتراوح بين 19 إلى 22 بوصة، وفي عام 2018 ، تميزت فئة GLE الجديدة بوحدات رأسية وخلفية لمصابيح LED ذات مظاهر ضوئية متميزة.

سيارة مرسيدس الجديدة انتقال فريد لرفاهية القيادة خلال 2020
أناقة جديدة

في حين أن المظهر الخارجي قد تغير بشكل كبير ، إلا أنه ليس بعيدًا تمامًا عن مظهر النموذج السابق؛ إلا أن الأمر مختلف في الداخل فلم يقتصر الأمر على زيادة حجم المقصورة او المساحة المخصصة للمسافرين والبضائع فحسب ، بل من حيث الرقي والراحة أيضًا.

تقدم مرسيدس في GLE-Class مساند مريحة للمقاعد ، وتدفئة المقاعد الأمامية والخلفية ، ومبردات المقاعد ، حتى السلاسة في حركة المقاعد والتي يمكن أن تؤدي إلى تعديلات دقيقة في المقعد لدعم الراحة لأقصى حد.

التكنولوجيا والمزيد من التقنية

من بين العديد من الحيل التي يمكن أن يقدمها نظام المعلومات والترفيه الجديد هو التنقل المعزز بمساعدة تطبيق "الواقع"، والذي يتحول من وضع الخريطة إلى صورة فيديو في الوقت الحقيقي من الكاميرا الأمامية ، مع وجود أسهم للاتجاهات وأرقام المنازل على الصورة لجعل الاتجاهات محددة وأكثر وضوحًا - خاصة في التقاطعات المعقدة أو المناطق الحضرية الكثيفة مع الكثير من الشوارع في الأحياء القريبة. 

أقل إثارة للإعجاب هو "المساعد الداخلي" الجديد لـ GLE الذي يمكنه المساعدة في ضبط بعض عناصر التحكم وإدخال أوامر الملاحة ، ولكن مهاراته في الفهم معقولة بالنسبة لتطبيق "سيري".

كما تقدم GLE نظامًا جديدًا من "الراحة" يستخدم "خوارزمية ذكية" ليقدم مجموعة من البرامج التي تدمج وظيفة تدليك المقعد ونظام الإضاءة المحيط بـ 64 لونًا واختيار الموسيقى لمساعدة الركاب على الشعور "بالراحة والاسترخاء حتى أثناء الرحلات الطارئة أو السريعة."

كما أن الميزات الأخرى تجعل من السيارة منافسة قوية في السوق حيث تقدم شاشة عرض ضخمة هائلة مع ثلاثة خيارات من المعلومات المختارة التي يتم اختيارها والتي تدعم ضبط مقعد السائق تلقائيًا ويأخذ في الاعتبار معلومات حجم جسم السائق كما هو مدخلاً في النظام لوضع السائق في وضع القيادة الأمثل.

محركات جديدة

تقدم السيارة خيارات محركات البنزين التي ستتوفر من خلال محرك 6 سلندر خطي يولد قوة 362 حصانو 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مزود بتقنية EQ التي تزيد الأرقام الصادرة من هذا المحرك بمقدار 22 حصان و 250 نيوتن.متر بفضل بطارية 48 واط  ومحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان في نسخة مرسيدس GLE 63 AMG ، وتصل القوة إلى 603 حصان في نسخة مرسيدس GLE 63 S .

قد يهمك أيضًا: 

أهمّ مواصفات "بي إم دبليو" الفئة الثالثة الجديدة كليًّا

"مرسيدس" تطرح نسخ كهربائية من سيارات "v-class" العائلية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة مرسيدس الجديدة انتقال فريد لرفاهية القيادة خلال 2020 سيارة مرسيدس الجديدة انتقال فريد لرفاهية القيادة خلال 2020



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates