موقع أوتو تريدر يُعلّن عن أفضل سيارة جديدة لعام 2019
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حصلّت "جينيسيس جي 70" على الجائزة السنوية

موقع "أوتو تريدر" يُعلّن عن أفضل سيارة جديدة لعام 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موقع "أوتو تريدر" يُعلّن عن أفضل سيارة جديدة لعام 2019

سيارة G70"" طراز 2019
واشنطن - صوت الإمارات

حصلت سيارة G70"" طراز 2019 من "جينيسيس"، على جائزة أفضل سيارة جديدة لعام 2019، من موقع "Autotrader"، ويُعلن الموقع سنويًا عن قائمة خاصة بالجوائز، تقديرًا للجهود التي يتم بذلها لتصميم السيارات الاستثنائية.

واختار موقع "Autotrader" سيارة "جينيسيس 2019 G70"، من قائمة تضم أكثر من 300 سيارة، نظرًا لمزاياها التي تعيد إعادة تعريف الفئة، وفيما يتعلق بالخصائص المميزة لـ "G70"، أشار فريق المحررين المسؤول عن اختيار الفائزين، إلى أن تصميمها الداخلي الفاخر يُحاكي التصاميم الداخلية للسيارات المنافسة، والتي يفوق سعرها سيارة "G70" بعشرات الآلاف من الدولارات.

- جينيسيس أفضل سيارة جديدة في 2019

إقرا ايضًا:

تعرّف على مواصفات سيارة "جينيسيس GV80 2020"

وبمناسبة الفوز بالجائزة، قال ألتار يلماز، مدير عام جينيسيس أفريقيا والشرق الأوسط: "يُسعدني قبول هذه الجائزة بالنيابة عن فريق عمل G70 الذي بذل جهودًا جبارة لتصميم هذه السيارة الفاخرة ذات الأداء المميز، للأشخاص الراغبين بالتميز. إنه فعلًا أمر رائع أن يتم تقدير هذه الجهود من قبل الخبراء المستقلين على مستوى القطاع، إضافة إلى مالكي هذه السيارة الفاخرة."

حصلت سيارة "G70" على جوائز استثنائية

تُعيد سيارة "G70"، التي حصلت على العديد من الجوائز الاستثنائية، خلال الأشهر القليلة الماضية، تحديد المعايير والتوقعات في فئة سيارات السيدان الرياضية الفاخرة، مع التكامل الشامل للأداء وقوة الهيكل، والفخامة الراقية والتصميم الإنسيابي، كما تتفوق سيارة "G70" كأول طراز من سيارات "جينيسيس" في فئة السيارات الفاخرة ذات القدرة التنافسية العالية، على سيارات السيدان الرياضية الفخمة التقليدية بأداء يضمن راحة السائق.

قد يهمك أيضًا

جينيسيس تعلن عن أسعار سيارتها "G70" السيدان الجديدة

شركة "غينيسيس" تخطط لإنتاج سيارة الكروس أوفر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع أوتو تريدر يُعلّن عن أفضل سيارة جديدة لعام 2019 موقع أوتو تريدر يُعلّن عن أفضل سيارة جديدة لعام 2019



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates